‫لتحقيق الحد الأقصى من نمو الأعمال المسيرة بالبيانات: شركة GfK تطلق منصة “gfknewron” المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط

حيث تجمع المنصة الذكية المبتكرة البيانات، والتحليلات، والتنبؤات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي الخاصة بالسوق، والمستهلكين، والعلامات التجارية

وتقدم إرشادات فيما يتعلق بالتخطيط الاستراتيجي والتكهنات في مصدر تفاعلي واحد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 28 أكتوبر / تشرين أول 2021 /PRNewswire/ —

أطلقت شركة GfK – الرائدة في مجال توفير المعلومات الاستهلاكية، والسوقية، والتحليلات، والخدمات الاستشارية – منصة gfknewron التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في الشرق الأوسط. وتُعد خطوة تأسيس منصة gfknewron خطوة ذات أهمية في تحول شركة GfK من محلل كلاسيكي لبيانات السوق إلى شركة استشارية لتحليل البيانات تعمل بالذكاء الاصطناعي. فيمكن للشركات الآن الوصول إلى بيانات السوق، والمستهلكين، والعلامات التجارية من مصدر واحد موثوق للإجابة على أسئلة مثل: ما الذي اُشتُريّ ومن أين وبأي ثمن؟ من الذي اشتراه ولماذا؟ ما هي الخطوة التالية التي يتوجب علي فعلها حتى تنمو تجارتي؟ وستدعم التنبؤات والإرشادات العملية اللاتي تعملان بالذكاء الاصطناعي النمو المستدام للأعمال التجارية.

Sander Verboom, VP - GfK META at the launch of AI- supported intelligence platform "gfknewron" in Dubai

ويعطي المزيج القوي من البيانات والذكاء الاصطناعي تحليلات وتوصيات واضحة معروضة في البرامج “gfknewron Market”، و “gfknewron Consumer”، و “gfknewron Predict” الشركات فرصة هامة جدًا في الأسواق التنافسية الشرسة اليوم.

وصرح ساندر فيربوم – نائب الرئيس في الشرق الأوسط، وتركيا، وإفريقيا – حول مشاركة أفكار أسواق TCG  في الشرق الأوسط قائلًا: ” لقد تسبب الوباء في حدوث بعض من هذا التحول الهيكلي في تفضيلات المنتجات والتوجيهات في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وأن رؤى gfknewron تهدف إلى جعل السوق مرن للغاية فيما يتعلق بالسلع الاستهلاكية التقنية في المنطقة خاصة مع المستهلكين الذين يشترون منتجات هامة بشكل متزايد. ثانيًا، نرى تطورًا متزايد لقناة المبيعات عبر الإنترنت يسيره تزايد ثقة المستهلك بالإضافة إلى رقمنة عملية شراء المستهلك. ولا تزال المبيعات عبر الإنترنت مستمرة في الزيادة التي شوهدت عليها منذ فترة الوباء. ومن المتوقع أن تبلغ نسبة القناة عبر الإنترنت 25٪ في العامين المقبلين في ظل الوتيرة الحالية للنمو. أخيرًا، نرى تفضيلًا متزايدًا من قبل المستهلكين للعلامات التجارية التي لها غرض وتبتكر وتركز على الاستدامة”.

منصة gfknewron  بإيجاز

يمكن لصناع القرار الاطلاع من خلال منصة البرمجيات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي على أداء أعمالهم باستخدام بيانات من مصدر واحد: وذلك عن طريق التحقق من صحة الأسواق المستهدفة الجديدة عن طريق موائمة المنتج وفقًا لاحتياجات العملاء لتقييم إمكانات السوق المستقبلية. كما يمكن للعديد من الأطقم الوصول مباشرة إلى البيانات في أي وقت ومعالجة المشكلات المشتركة بين الأقسام باستخدام نفس مجموعة البيانات. وتساعد محاكاة الفرضيات في التخطيط الاستراتيجي والتعرف على التحديات في مرحلة مبكرة قبل وقوعها. كما يمكن أن تساعد التنبؤات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي في اتخاذ قرارات سريعة ومدروسة للبقاء في صدارة المنافسة.

Peter Feld - GfK Global CEO announcing the launch of AI- supported intelligence platform "gfknewron" in Middle East

وصرح بيتر فيلد، الرئيس التنفيذي لشركة GfK في خطابه احتفالًا بهذه المناسبة قائلًا: “نعلم في شركة GfK أنه للفوز في مثل هذه البيئة الحالية التي تُعد شديدة الضغط وسريعة الحركة يحتاج عملاؤنا إلى أكثر من مجرد بيانات. فهم يحتاجوننا لتقديم الإرشاد الاستراتيجي والتنبؤات المتعلقة بالسوق المتجذرة في تلك البيانات. فقد صُممت منصة gfknewron التي تعمل بالذكاء الاصطناعي لتوفير كل تلك المعلومات على منصة واحدة بديهية تسخر قوة الذكاء الاصطناعي. سنمكًن عملائنا من تبني طريقة عمل تتمحور حول البيانات والتحليلات بشكل أكبر. ويُعد هذا منعطفًا مهمًا في تحول شركة GfK من محلل كلاسيكي لبيانات السوق إلى شركة استشارية لتحليل البيانات تعمل بالذكاء الاصطناعي، يتم تمكينها بواسطة برمجيات كاملة كبنية تحتية للخدمة“.

وتتضمن البرامج الثلاث لـgfknewron ما يلي:

1. ꞉gfknewron Market ما الذي اُشتُريّ ومن أين وبأي ثمن؟
يسمح برنامج gfknewron Market الذي يعمل باستخدام بيانات لوحة البيع بالتجزئة الخاصة بGfK للعملاء باستخدام بيانات المعاملات الحقيقية لقياس أداء مجموعة منتجاتهم مقابل معايير السوق وتطوير استراتيجيات الانتقال إلى السوق الناجحة؛ لتحديد تغييرات السوق وإمكانيات النمو والتفاعل وفقًا لذلك.

2. ꞉gfknewron Consumer من الذي اشتراه ولماذا؟
يُعد برنامج gfknewron Consumer تطور لمحرك رؤى المستهلك (Consumer Insight Engine – CIE) الخاص بشركة GfK. فهو يساعد على تحليل الفئات المستهدفة بالتفصيل من خلال الإجابة على أسئلة مثل: من الذي يشتري وأي منتج وعبر أي قناة؟ ما هي العلامات التجارية الأخرى الجذابة لمجموعتي المستهدفة؟ يسمح ذلك للعلامات التجارية تحديد الفرص والمخاطر في مرحلة مبكرة كما يسمح لهم بتكييف الاستراتيجيات مع سلوك المستهلك المتغير.

꞉gfknewron Predictما هي الخطوة التالية التي يتوجب علي فعلها حتى تنمو تجارتي؟
تزود تنبؤات gfknewron Predict الشركات بالتنبؤات القائمة على الذكاء الاصطناعي والتوصيات الملموسة للعمل في عملية صنع القرار القائمة على البيانات. سوف تكون الشركات قادرة باستخدام هذه البرامج على محاكاة فرضيات السوق والتنبؤ بتأثيرها على أعمالها، والتخطيط بشكل أكثر كفاءة، وتحسين استراتيجيات التسعير والترويج، وزيادة معدلات التحويل والإيرادات.

وصرح شون أونيل رئيس قسم المنتجات في GfK قائلًا: “يسعدنا إطلاق منصة gfknewron الهائلة الخاصة بنا التي اُنشئت من خلال قضاء الكثير من الوقت في الاستماع إلى عملائنا، ومن خلال الجمع بين أفضل البيانات وأفضل المواهب في تطوير برمجيات أجيل. فسوف يمكن هذا عملائنا وأطقمهم بأكملها (في المكتب أو أثناء العمل من المنزل)؛ في اتخاذ قرارات أسرع وأكثر ثقة لتحقيق أرباح في أسواقهم”.

وأضاف شون قائلًا: “لدينا إشادات حماسية من العديد من الشركات الرائدة في قطاع التكنولوجيا والسلع المعمرة حول كيفية تغيير منصة gfknewron لقدرتهم على فهم الأسواق، ومعرفة كيف تتغير مشاعر المستهلكين، واستخدام الرؤى التنبؤية والتوقعات التي تعمل باستخدام الذكاء الاصطناعي لاتخاذ إجراءات حاسمة بشأن الفرص المتاحة لعلاماتهم التجارية. وتُعد شركة GfK مقدم الخدمات الوحيد في السوق الذي يقدم لمصنعي السلع الاستهلاكية التقنية منصة متكاملة مع هذه القدرات المدمجة. كما تتطور هذه المنصة القائمة على البرمجيات السحابية وتتحسن باستمرار عن طريق إصدار الميزات الأسبوعية. وجاري الآن بالفعل العمل على تخطيط برامج أخرى وإدراج بيانات إضافية للسوق. هذه رؤى المؤسسة التي تهدف لجعلها سهلة الاستخدام بالنسبة للمستخدم“.

تعرف على مزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقعwww.gfk.com/products/gfknewron

شركة GfK . Growth from Knowledge.

اكتسبنا ثقة عملائنا في جميع أنحاء العالم على مدار 85 عام من خلال الإجابة على الأسئلة المهمة في عملية صنع القرار الخاصة بهم حول المستهلكين، والأسواق، والعلامات التجارية ووسائل الإعلام. أحدثت بياناتنا ورؤيتنا الموثوقة وإمكانات الذكاء الاصطناعي المتقدمة، ثورة في الوصول إلى توصيات قابلة للتنفيذ في الوقت الفعلي لتسير التسويق والمبيعات والفعالية التنظيمية لعملائنا وشركائنا. هذه هي الطريقة التي نتعهد بتحقيقها ونقدم “نمو من المعرفة”

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1670499/GfK_Sander_Verboom.jpg

 الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1670498/GfK_Peter_Feld.jpg

Top