‫كيوا تفوز بجائزة UPS العالمية للابتكار والريادة في مجال الاستراتيجية التنافسية لعام 2021

شيامن، الصين، 27 سبتمبر 2021 /PRNewswire/ — منحت مؤسسة فروست آند سوليفان شركة كيوا (Kehua) (002335.SZ) جائزة UPS العالمية للابتكار والريادة في مجال الاستراتيجية التنافسية لعام 2021 تقديرًا لمثابرتها والتزامها الراسخ لتحقيق رؤيتها التي تستهدف تقديم حلول الإمداد بالطاقة غير المنقطعة (UPS) وعرفانًا بإنجازاتها المتميزة وريادتها في مجال الابتكار والتطوير في قطاع الإمداد بالطاقة غير المنقطعة. وتُعد هذه الجائزة الوحيدة من نوعها التي تقدمها المؤسسة على مدار العامين المنصرمين.

استند التقرير التحليلي الذي أعدته المؤسسة عن شركة كيوا إلى مجموعتين من المعايير: الابتكار الاستراتيجي وتأثير العملاء ويحدد الابتكار الاستراتيجي مستوى فعالية استراتيجية الشركة ونجاح تطبيقها والفارق التنافسي الذي تحدثه، بينما يتضمن تأثير العملاء قيمة الأسعار/ الأداء وتجربة التواصل المباشر مع العملاء وحقوق ملكية العلامة التجارية. وقد حازت كيوا على الجائزة بعد تميزها في المعايير الستة المعتمدة في مجال الإمداد بالطاقة غير المنقطعة.

وحسبما ذكر التقرير: “استندت استراتيجية الإمداد بالطاقة غير المنقطعة الخاصة بشركة كيوا إلى نموذج إدارة شامل وذكي موجه بالتركيز الكامل على تقنية تحويل الطاقة الرئيسية والتقنيات المتطورة كالذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء.” كما أعدت فروست آند سوليفان تحليلًا عن تميز الشركة في مجال البحث والتطوير والذي تتميز فيه الشركة بالخبرة التقنية كأحد أركان استراتيجية الشركة.

في عام 2021، طرحت كيوا أول وحدة إمداد بالطاقة غير المنقطعة عالية الكثافة على مستوى العالم بقدرة 125 كيلوواط. يمكن لهذه الوحدة أن تسهم في تحقيق أقصى استفادة من العائد على الاستثمار (ROI) خلال كامل دورة حياتها بفضل تصميمها المسجًّل ببراءة اختراع والذي يعمل على تقليل فقد الطاقة الأساسية بنسبة 20%. وتشكل هذه الوحدة أكبر دليل على القدرات التقنية التي تتمتع بها الشركة. وتتميز مجموعة منتجات وحلول الإمداد بالطاقة غير المنقطعة الخاضعة لنظام مراقبة الجودة “nuclear-island grade” بتوافقها مع جميع سيناريوهات التطبيق، ما يسمح بتوفير تجربة تواصل مباشر رائدة على مدار دورة حياة المنتج.

ويعلق مدير البحث والتطوير لدى مؤسسة فروست آند سوليفان، جوثام جناناجوثي، قائلًا: “يرجع نمو شركة كيوا المتسارع في مجال الإمداد بالطاقة غير المنقطعة إلى تمسكها الثابت بالابتكار المستقل وتطوير منتجات وحلول تستند إلى قيمة العميل. كما يُعد اهتمام الشركة الدقيق بالإحاطة بمختلف سيناريوهات التطبيق إحدى السمات الرئيسية التي تسهم في تحقيق الشركة معدلات نمو مبهرة. ومن المتوقع أن يسهم ذلك، مع غيره من مفاهيم القيمة الخمسة الرئيسية المتمثلة في الجودة ويسر التكلفة والكفاءة والتكنولوجيا ووضع الشركة على المدى البعيد، في تعزيز إمكانيات نمو شركة كيوا في المستقبل ونفاذ منتجاتها في السوق.”

يمكن مشاهدة العرض الخاص بشركة كيوا خلال احتفاليةفروست آند سوليفان توزيع الجوائز الافتراضية لأفضل الممارسات لعام 2021 عبر الرابط التالي:https://www.youtube.com/watch?v=r5oQ3GM6cNQ

نبذة عن مؤسسة كيوا
تأسست مؤسسة كيوا في عام 1988 وتم طرحها للاكتتاب العام في عام2010، وهي مؤسسة خبيرة ورائدة في مجال تحويل الطاقة، مع التزامها بتقديم حلول متطورة في الطاقة الضرورية والطاقة المتجددة والبنية التحتية السحابية.يتضمن العمل مزود طاقة متواصل (UPS) وعاكس الطاقة الشمسية وتخزين الطاقة وفحص الانضباط الداخلي (IDC) أثناء أعمال البناء والتشغيل والصيانة.

الموقع الإلكتروني: www.kehua.com 

للتواصل:
البريد الإلكتروني: marketing@kehua.com
الاسم:جون تشانغ
هاتف:  ‎+86 (0592) 516 5883

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1635282/Kehua_Data_Award.jpg

Top