‫عملاء “إنستنكتيف بارتنرز” يحصدون مراتب أولى في حفل جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين”ميرا” لعام 2021

  • جمعية الشرق الأوسط لعلاقات المستثمرين”ميرا”تحتفي بأفضل الممارسات في علاقات المستثمرين وتقارير الشركات في الفعالية السنوية لعام 2021 بعنوان “العلاقة القوية بين الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات وعلاقات المستثمرين”
  • خمسة عملاء يفوزون بجائزة أفضل تقرير سنوي مطبوع عن فئة الرسملة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة
  • خمسة عملاء يفوزون بجائزة أفضل تقرير رقمي مطبوع عن فئة الرسملة الكبيرة والمتوسطة والصغيرة
  • مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية تفوز بجائزة أفضل علاقات المستثمرين للشركات في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 27 أكتوبر 2021 /PRNewswire/ — حصد عملاء “إنستنكتيف بارتنرز”، إحدى الشركات العالمية المتخصصة في الاستشارات والاتصالات الدولية وعلاقات المستثمرين، المراتب الأولى في حفل توزيع جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (“ميرا”) لعام 2021. وشملت قائمة عملاء الشركة كل من مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، والبنك السعودي البريطاني (“ساب”)، وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، وشركة “صافولا”، والشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (“البحري”) وشركة “بلدنا”. وقد تم تكريم الشركات في حفل توزيع جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (“ميرا”) لعام 2021.

Instinctif Partners’ clients win big at MEIRA’s 2021 Annual Awards

ويعتبر حفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (“ميرا”) أهم فعالية سنوية متخصصة في علاقات المستثمرين (IR)، حيث يُحتفل بأفضل ممارسات علاقات المستثمرين من قبل الجهات ذات العلاقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي هذا العام، ركزت إنستنكتيف بارتنرز” بشكل متزايد على التقارير السنوية الرقمية لعملائها، من خلال دمج محتوى الوسائط المتعددة، وزيادة فعالية الأداء العملي للتقارير الرقمية والمحتوى المخصص. كما تم اعتماد نهج الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات بشكل متزايد من قبل الشركات الناشرة للتقارير في المنطقة.

وفي فئة الرسملة الكبيرة، فازت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بالمركز الأول عن فئة أفضل تقرير رقمي، وجاء البنك السعودي البريطاني (“ساب”) في المركز الثاني عن نفس الفئة. كما فاز بنك “ساب” ومجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية بجائزة أفضل تقرير سنوي مطبوع بالمركز الثاني والثالث على التوالي.

وفي فئة الرسملة متوسطة الحجم، جاءت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في المركز الأول حيث فازت بجائزة أفضل تقرير مطبوع وأفضل تقرير رقمي سنوي. وجاءت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (“البحري”) في المركز الثالث حيث فازت بجائزة أفضل تقرير سنوي مطبوع، في حين احتلت شركة “صافولا” المركز الثالث وفازت بجائزة أفضل تقرير رقمي سنوي. وفازت شركة “بلدنا” بجائزتي المركز الأول عن أفضل تقرير سنوي مطبوع وأفضل تقرير رقمي سنوي رقمي عن فئة الرسملة صغيرة الحجم.

وفي هذا الصدد، قالت سامانثا بارتيل، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في”إنستنكتيف بارتنرز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “لقد كان من دواعي سرورنا حضور جلسات النقاش والمشاركة في الكلمات الافتتاحية، فضلاً عن التواصل مع مجتمع علاقات المستثمرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وأتقدم بالتهنئة إلى جميع الشركات التي عملت بجد وأظهرت أهدافها وإنجازاتها الاستراتيجية بأسلوب احترافي. نحن فخورون بالعمل مع مجموعة من العملاء المميزين في المنطقة، ويسعدنا توفير الدعم في جهودهم لتحقيق أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين وتقارير الشركات. ومما لا شك فيه بأنهم يستحقون الحصول على مثل هذه الجوائز المرموقة.”

من جانبه، قال بابلو الداي، رئيس قسم المحتوى والإبداع في إنستنكتيف بارتنرز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “نتطلع باستمرار إلى تعزيز نهج عملنا في إعداد تقارير الشركات بهدف إضافة قيمة لمشاريع عملائنا ودعمهم في التواصل مع أصحاب المصلحة. في هذا العام، كان من دواعي سرورنا أن نرى زخماً أكبر في التقارير السنوية الرقمية، والذي يأتي استجابة للطلب المتزايد من المستثمرين وأصحاب المصلحة على المحتوى التفاعلي الذي يمكن الوصول إليه عبر الإنترنت. كما لمسنا أيضاً تحولاً في زيادة استخدام محتوى الوسائط المتعددة، إلى جانب اتجاه العديد من الشركات إلى إدراج أدائهم فيما يتعلق بالحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات كجزء من الإفصاحات السنوية.”

بالإضافة إلى ذلك، جاءت مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية أيضاً في المركز الأول عن فئة أفضل علاقات المستثمرين للشركات في المملكة العربية السعودية. ويتم اختيار الفائز استناداً إلى نتائج استطلاع الفريق التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، الذي أجرته مؤسسة “إنستيتيوشنال إنفستور”، حيث يصنف محللو عمليات البيع والشراء أداء علاقات المستثمرين للشركات المدرجة في منطقة الشرق الأوسط.

بدورها، قالت ديانا إستوبينان، الشريك المساعد في إنستنكتيف بارتنرز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تسعدني رؤية عملائنا يكرمون بجوائز مرموقة في فئة علاقات المستثمرين للشركات، وهو دليل على أهمية الجهود التعاونية في تحقيق أفضل ممارسات علاقات المستثمرين والتفاعل مع السوق بطريقة إستراتيجية. لقد شهدنا في العام الماضي  تحولاً نحو زيادة الشفافية، وزيادة مشاركة الشركات والانتشار، واعتماد استراتيجيات وقياس الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات، والاتجاهات التي تسهم في إحداث التحولات المتصلة بعلاقات المستثمرين. نتطلع قدماً إلى مواصلة دعم عملائنا في الانتقال والتحول في علاقات المستثمرين.”

نبذة عن إنستنكتيف بارتنرز:

تعتبر إنستنكتيف بارتنرز من الشركات الاستشارية الرائدة في مجال اتصالات الأعمال في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتضم فريق من الخبراء ذوي خبرات طويلة في تحسين السمعة والتأثير والتواصل. نساعد عملائنا على استهداف وإشراك مجموعة متنوعة من الجمهور، ونقدم مجموعة شاملة من حلول الاتصالات، بما في ذلك الاستشارات على مستوى مجلس الإدارة التي تشمل أفكار ورؤى ذات قيمة عالية ومنفذة بذوق إبداعي. ويقدم نهج قيمة تجارية ملموسة، مع إيصال الرسالة التي تتضمن الغرض المجتمعي. نعمل عبر الحدود والولايات القضائية التي تركز على تقديم نتائج قابلة للقياس، وليست إنتاج مخرجات فقط. نحن نمتلك الخبرة الواسعة بما يكفي لتقديم حلول منسقة لأصحاب المصلحة المتعددين وبنفس الوقت بأسلوب سلس يجعلنا شركاء مع جميع عملائنا. يعمل لدينا فريق مكون من 320 من الخبراء والاستشاريين في 10 مكاتب في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.

تعد الشركة واحدة من أسرع الشركات الاستشارية نمواً في مجالها، وعلى مدار العامين الماضيين فازت أو تم ترشيحها في قائمة لأكثر من 30 جائزة، تقديراً لما توفره من خدمات استشارية أسهمت في تعزيز بيئة ونمو الأعمال لمجموعة مرموقة من العملاء. وشملت قائمة الجوائز جائزة أفضل وكالة علاقات عامة للعامين 2017 و2018 في حفل توزيع جوائز PR Week العالمية، وأفضل وكالة كبرى للاستشارات للعام 2018 في حفل توزيع جوائز CIPR للتميز، وجائزة وكالة المدينة للعام 2017 في جوائز EMEA SABER، ووكالة المدينة في حفل توزيع جوائز PRCA City and Financial لعامي 2016 و2017. كما فازت إنستنكتيف بالميدالية الذهبية في أسبوع العلاقات العامة لأفضل أماكن العمل للعام 2018 لوكالة كبيرة، وتم تسميتها من قبل بورصة لندن كواحدة من الـ 1000 شركة ملهمة في بريطانيا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.instinctif.com

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1670510/MEIRA_2021_Annual_Awards.jpg

Top