‫شركة VoltDB تعلن عن معينون رئيسيون جدد للعمل على تسريع نمو أعمال شركة Telco

بيدفورد، ماساتشوسيتس, 27 أكتوبر2021 /PRNewswire/— أعلن اليوم عن أربع معينون رئيسيون جدد، هي VoltDB منصة البيانات الرائدة من فئة المؤسسات التي تم تصميمها لتمكين تطبيقات البيانات السريعة، وتقدم ثروة من معارف وخبرات الاتصالات للمساعدة في دفع نمو الإيرادات لشركة VoltDB لأنها بتزويد المشغلين وبائعي البرامج ومتخصصي دمج الأنظمة في جميع أنحاء العالم بمنصة البيانات من فئة المؤسسات. ويسرنا أن نرحب بالمعينون الجدد التاليين: ديكرا روسادو، جنيفر برونسدن، اندرو كين، وبيبلاب بانيرجي.

ستكون ديكرا مسؤولة عن الحسابات الرئيسية لشركة VoltDB، التي تتوفر لديها جميعًا فرص لتوسيع نطاق عملها وقدراتها في عالم الاتصالات من خلال تكنولوجيا VoltDB. قبل انضمامها إلى شركة VoltDB، كانت ديكرا مسؤولة عن حساب T-Mobile في نوكيا. كما عمل تديكرا في إريكسون ولديها ماجستير في العلوم في هندسة الاتصالات.

سوف تركز جينيفر على إستمرار النمو القوي الذي حققته شركة VoltDB في شمال أوروبا. هي لديها ثماني سنوات من الخبرة الخاصة بتكنولوجيا الأتصالات، وكانت تعمل في السابق في مجال خدمات الدعم البصري وإدارة الهوية لكل من AsiaInfo و Amdocs، حيث أشرفت على حسابات اتصالات كبيرة مثل Telenor و Liberty Global.

سيتولى أندرو قيادة إدارة المنتج في شركة VoltDB وسيعمل بشكل وثيق مع الوظائف الهندسية والتسويقية ووظائف المبيعات، فضلًا عن عدد من العملاء الرئيسيين. يملك أندرو خبرة واسعة في مجال الاتصالات السلكية واللاسلكية حيث بدأ حياته العملية كمهندس في محركات تقييم المباني في الفئة C قبل أن يقضي عدة سنوات مع شركة فودافون آيرلاند ثم انتقل إلى إدارة المنتجات مع شركة OpenEt ومؤخرا مع شركة Matxx.

وينضم  بيبلاب إلى الفريق كمستشار فني قبل البيع، حيث يعمل كمستشار موثوق به لعملائنا في منطقة الهند. هو ينضم إلى شركة VoltDB من شركة إريكسون، حيث عمل كقائد للتوصيل، حيث قام بتنفيذ حلول نظام دعم الأعمال لصالح كبار مقدمي خدمات الاتصالات (CSP). وقبل ذلك، كان يعمل في شركة AMDOCS و IBM و Man Automation.

“مع إضافة ديكرا وجنيفر وأندرو وبيلاب، فإننا نواصل زيادة قدرتنا بشكل كبير على خدمة عملائنا من خلال الخبرة والمعرفة العميقة في صناعة الاتصالات”. هذا ما قاله ديفيد فلاور الرئيس التنفيذي لشركة VoltDB. “تعتبر إستثماراتنا المستمرة أساسية للنمو الاستراتيجي في جميع أنحاء العالم، ولإدخال تقنية VoltDB في أيدي كل رائد في صناعة الاتصالات الذي يجب عليه معالجة بيانات الجيل الخامس بسرعة فائقة للاستفادة بشكل كامل من حالات الاستخدام التي تتطلب زمن وصول أقل.

حول شركة VoltDB

تعمل VoltDB على تمكين التطبيقات على مستوى الشركات بداية من استيعاب البيانات ومعالجتها والعمل وفقًا لها في أجزاء من المللي ثانية من رقم واحد للاستفادة من تدفقات الإيرادات الجديدة ومنع خسارة الإيرادات. ومع العملاء الرائدين في الصناعة في مجالات الاتصالات، والتمويل، والألعاب، والعديد من القطاعات الأخرى، فإن منصة بيانات VoltDB في وضع فريد لتكون بمثابة تقنية الانتقال لأي شركة تسعى إلى الاستفادة الكاملة من شبكات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء، وأي شيء يأتي بعد ذلك.

Top