‫شركة Spin Master تؤسس شركة Spin Master Ventures لتسريع وتيرة النمو في المجالات الإستراتيجية الرئيسية

  ستعزز الاستثمارات من إستراتيجية الشركة وتساعد الشركات الناشئة ورواد الأعمال في مجال ترفيه الأطفال

تورنتو، 20 أكتوبر 2021 /PRNewswire /- أعلنت شركة Spin Master (“SM ” أو “الشركة”) اليوم عن إنشاء شركة Spin Master Ventures (“SMV”) . تركز شركة SMV على تسريع وتيرة النمو في كل مركز من المراكز الإبداعية الثلاثة التابعة للشركة، والتي تضم الألعاب والترفيه والألعاب الرقمية، وذلك من خلال استثمارات الأقلية الإستراتيجية. ستركز ولاية الاستثمار في SMV على الاتجاهات المتوسطة والطويلة الأجل بما في ذلك التقنيات الناشئة والخدمات الرائدة وغيرها من المجالات التي يمكن تعزيز عروض Spin Master من خلالها.

Spin Master Logo

 قال رونين هاراري، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Spin Master : “لقد ظللنا دائمًا صادقين مع أفكارنا الأساسية الريادية القائمة على الابتكار والانفتاح على الأفكار والشراكات ودفع الحدود”. “كما تُتسارع وتيرة الابتكار في صناعة الألعاب والترفيه والألعاب الرقمية بشدة، وبالتالي يُمكننا من خلال الاستثمار ووجود رؤية طويلة المدى في المشروعات الرائدة ذات الأفكار الواعدة أن نعمل على زيادة وصولنا إلى الأفكار والمفاهيم التي من المحتمل أن تغير قواعد اللعبة. ستعمل شركة Spin Master Ventures على أن تحقق لنا مكانة الشريك المفضل لدى أصحاب المشروعات الذين يبحثون عن رأس مال لبدء أعمالهم وتنميتها في المجال الخاص بالأطفال، وستكمل استراتيجية الاستحواذ الخاصة بنا بالإضافة إلى تعزيز تطبيق تطوير منتجاتنا”.

كمّا سيتولى قيادة شركة SMV خبراء صناعة ذوو خبرة، مع تركيز متعمق المركز الإبداعي. وستخصص Spin Master مبدئيًا 100 مليون دولارًا لشركة SMV ، وهذا التمويل من الموارد الداخلية الحالية. ستشمل استراتيجية SMV استثمارات الأقلية وستتضمن شركات في مراحلها الأولى، مع استثمارات في فرقٍ جديدة وأفكار جديدة، بالإضافة إلى توفير رأس مال لنمو الشركات الناشئة التي أثبتت توافقها مع المنتج والسوق. سيكون التركيز الجغرافي لشركة SMV عالميًا، ولكن مع التركيز على أمريكا الشمالية وأوروبا في بداية الأمر.

في سبيل إطلاق المبادرة، أجرت شركة SMV استثمارات أقلية في شركتين متوافقتين مع خطط نمو Spin Master داخل المركز الإبداعي للألعاب الرقمية. تتضم شركة Nørdlight ، وهي شركة لتطوير ألعاب الهاتف المحمول يقع مقرها في ستوكهولم، فريقًا يضم خمسة أشخاص يتمتعون بخبرة تزيد عن 50 عامًا في صناعة الألعاب على الأجهزة المحمولة. قدم فريق Nørdlight بعضًا من أكبر الألعاب الرقمية على الأجهزة المحمولة في التاريخ بما في ذلك إدارة فريق النموذج الأولي في King.com وقيادة التكنولوجيا والفن للألعاب الرقمية بما في ذلك Candy Crush Saga . ستساعد Nørdlight في تسريع وتيرة استراتيجية Spin Master لتحقيق الدخل من “بروتوكول الإنترنت” الخاص بها في مساحة الألعاب الرقمية.

 أمّا الاستثمار الثاني هو في Hoot Reading ، وهي خدمة تعليمية عبر الإنترنت توفر للأطفال دروس قراءة مباشرة 1:1 مع معلمين ذوي خبرة. تعمل الخدمة القائمة على البحث على توصيل الأطفال بمعلمي الفصل الحقيقي لتطوير مهارات القراءة لديهم من خلال منصة دردشة فيديو تتيح التعاون في الوقت الفعلي على الشاشة بين الطفل والمعلم. يقع المقر الرئيسي للشركة في كندا، ولديها معلمون وطلاب في شتى أنحاء أمريكا الشمالية. باستخدام دروس مخصصة وجذابة ومكتبة منسقة بعناية تضم أكثر من 2,000 نصًا عالي الجودة، تهدف Hoot Reading إلى مساعدة أكبر عدد ممكن من الأطفال ليصبحوا  أكفاء وقراء ممتازين.

صرّح أنطون ربيع، الشريك المؤسس ومدير شركة Spin Master : “يُعد إنشاء Spin Master Ventures هدفًا لتمكين شركة Spin Master من العمل مع شركات وفرق غير عادية، مما يوفر لهم رأس المال وإمكانية الوصول إلى معرفتنا وخبراتنا العميقة لتعزيز أفكارهم وأعمالهم ودفعها نحو الأمام”. “ترنو شركة Spin Master Ventures إلى أن تصبح المُحقق النهائي للشراكة، وأداة لتوسيع شبكات الشركة ومعارفها وعلاقاتها. من خلال الشراكة مع رواد الأعمال، يمكننا تعزيز مكانتنا القيادية في صناعة الترفيه الخاصة بالأطفال”.

نبذة عن Spin Master

تُعد شركة Spin Master (TSX: TOY) إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال ترفيه الأطفال، حيث أنها توفر تجارب لعب استثنائية من خلال مجموعة متنوعة من الألعاب المبتكرة والامتيازات الترفيهية والألعاب الرقمية. تشتهر شركة Spin Master بالعلامات التجارية الحائزة على جوائز PAW Patrol® ، و Bakugan® ، و Kinetic Sand® ، و Air Hogs® ، و Hatchimals® ، و Rubik’s Cube® ، و GUND® ، وهي المرخص لها بمزايا شهيرة أخرى. تعمل Spin Master Entertainment على إنشاء وإنتاج محتوى متعدد المنصات وقصص وشخصيات محببة من خلال الاستوديو الخاص بها والشراكات مع المبدعين الخارجيين، بما في ذلك نجاح ما قبل المدرسة PAW Patrol وتسعة عروض أصلية أخرى إلى جانب العديد من المسلسلات القصيرة، والتي يتم توزيعها في أكثر من 190 دولة. تتمتع الشركة بمكانة راسخة في الألعاب الرقمية ترتكز عليها العلامتين التجاريتين Toca Boca® ، و Sago Mini® . مع وجود قرابة 2,000 موظف في 28 مكتبًا حول العالم، توزع Spin Master المنتجات في أكثر من 100 دولة. لمعرفة مزيد من المعلومات، تفضل بزيارة spinmaster.com ، أو تابعها على انستجرام وفيسبوك وتويتر على spinmaster .

البيانات التطلعية

 تشكل بيانات معينة، بخلاف بيانات الحقائق التاريخية، المذكورة هذا البيان الصحفي “معلومات تطلعية” بالمعنى المقصود في بعض قوانين الأوراق المالية، بما في ذلك قانون الأوراق المالية (أونتاريو)، وتستند إلى التوقعات والتقديرات والتنبؤات اعتبارًا من تاريخ الإدلاء بالبيانات المذكورة في هذا البيان الصحفي. وردت ألفاظ مثل “الخطط”، أو “متوقع”، أو “متنبؤ به”، أو “مقدر”، أو “تتوقع”، أو “تتنبأ”، أو “إرشادي”، أو “تعتزم”، أو “التوجيه”، أو “التوقعات”، أو “المحتملة”، أو “التوقعات”، “تسعى” أو “استراتيجية” أو “أهداف” أو “تؤمن” أو أشكال مختلفة من تلك الألفاظ والعبارات أو الجمل”سوف”، “قد”، “يمكن”، “سوف” أو “ينبغي” أو “يمكن” أو “ربما” أو صيغ النفي الخاصة بها “تؤخذ” أو “تحدث” أو “تواصل” أو “تتحقق”، وغيرها من التعبيرات المماثلة، لكي تحدد البيانات التي تحتوي على معلومات تطلعية. تتضمن بيانات المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات تتعلق بما يلي: الاستثمارات المبدئية والإضافية في شركة SMV ، والمصدر المتوقع لتمويلها والنتائج المترتبة على ذلك؛ وولاية الاستثمار المقصود والتركيز الجغرافي لشركة SMV ؛ واستراتيجية الاستحواذ الخاصة بالشركة؛ وقيادة شركة SMV والتأثير المتوقع لعمليات الاستحواذ على كل من Nørdlight و Hoot Reading.

 تستند البيانات التطلعية بشكل أساسي إلى تصورات الإدارة بشأن لاتجاهات السابقة والظروف الحالية والتطورات المستقبلية المتوقعة، بالإضافة إلى عددٍ من العوامل والافتراضات المحددة التي تعتبر معقولة من وجهة نظر الإدارة اعتبارًا من التاريخ الذي وردت فيه البيانات المذكورة في هذا البيان الصحفي، كمّا يخضع بطبيعته لشكوك وطوارئ تجارية واقتصادية وتنافسية كبيرة قد تؤدي إلى أن البيانات التطلعية غير صحيحة في نهاية المطاف. بالإضافة إلى أي عوامل وافتراضات مذكورة أعلاه في هذا البيان الصحفي، تضم العوامل الجوهرية والافتراضات المستخدمة لتطوير المعلومات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر: ستؤدي استثمارات الشركة في SMV إلى تحقيق النتائج المتوقعة؛ سيكون التدفق النقدي الداخلي كافيًا لتمويل الاستثمار المبدئي للشركة في SMV ؛ توافر آفاق الاستثمار لشركة SMV التي تناسب ولايتها المقصود وتركيزها الجغرافي؛ قدرة المصانع على تصنيع المنتجات، بما في ذلك حجم العمالة وتخصيصها، وتوفير الأدوات، وتوافر المواد الخام والمكونات، والقدرة على التحوّل بين مزيج المنتجات، وقبول العميل لتواريخ التسليم المتأخرة؛ سيحقق البرنامج المصمم لاكتساب الكفاءات التشغيلية النتائج المُرجوة ؛ ستخلق الخطوات المتخذة قيمة طويلة الأجل للمساهمين؛ سيحقق الاستخدام الموسع للتكنولوجيا المتقدمة والإنسان الآلي والابتكار الذي تطبقه الشركة على منتجاتها مستوى من النجاح يتوافق مع تجاربها السابقة؛ ستواصل الشركة الحصول بنجاح على تراخيص أشمل من أطراف خارجية للممتلكات الترفيهية الرئيسية بما يتوافق مع الممارسات السابقة؛ سيؤدي توسيع مكاتب المبيعات والتسويق في الأسواق الجديدة إلى زيادة مبيعات المنتجات في تلك المنطقة؛ ستكون الشركة قادرة على تحديد فرص الاستحواذ الاستراتيجية ودمجها بنجاح ؛ ستتمتع الشركة بالقدرة على الحفاظ على قدرات التوزيع الخاصة بها؛ ستكون الشركة قادرة على الاستفادة من منصتها العالمية لزيادة المبيعات من العلامات التجارية المكتسبة؛ ستتمتع الشركة بالقدرة على التعرف على الفرص والاستفادة منها في وقت مبكر قبل منافسيها؛ ستتمكن الشركة من مواصلة إقامة علاقات تعاونية قوية والحفاظ عليها؛ ستحتفظ الشركة بمكانتها كمتعاون مفضل؛ ستدعم ثقافة الشركة وهيكلها التجاري نموها؛ ستظل استراتيجيات العمل الحالية للشركة مرغوبة على منصة دولية؛ ستكون الشركة قادرة على توسيع محفظتها من الملكية الفكرية ذات العلامات التجارية المملوكة وترخيصها بنجاح لأطراف خارجية؛ سيتم توسيع استخدام التكنولوجيا المتقدمة والإنسان الآلي في منتجات الشركة؛ سيتم توسيع الوصول إلى المحتوى الترفيهي على منصات الجوال؛ سيستمر تجزئة السوق في خلق فرص استحواذ؛ ستتمتع الشركة بالقدرة على الحفاظ على علاقاتها مع موظفيها ومورديها وتجار التجزئة؛ ستستمر الشركة في جذب الموظفين المؤهلين لدعم متطلباتها التنموية؛ سيواصل الموظفون الرئيسيون بالشركة المشاركة في منتجات الشركة وسيتم إطلاق الخصائص الترفيهية كما هو مقرر، وأن عوامل المخاطر المذكورة في هذا البيان الصحفي، جميعها، ليس لها تأثير مادي على الشركة.

 تخضع المعلومات التطلعية، نظرًا لطبيعتها، لمخاطر وشكوك متأصلة قد تكون عامة أو محددة، والتي تؤدي إلى احتمال ألا تكون التوقعات أو التنبؤات أو التوقعات أو التكهنات أو الاستنتاجات دقيقة، وأن الافتراضات قد لا تكون صحيحة، وأن الأهداف والغايات والأولويات الاستراتيجية لن تتحقق. قد تتسبب عوامل الخطر المعلومة وغير المعلومة، والتي يكون العديد منها خارج نطاق سيطرة الشركة، في اختلاف النتائج الفعلية ماديًا عن المعلومات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي. وتنطوي تلك المخاطر والشكوك، على سبيل المثال لا الحصر، مقدار ومدة الاضطراب الاقتصادي نتيجة لجائحة كوفيد-19؛ المخاطر المتعلقة بعمليات الاستحواذ التي لا تؤدي إلى نتائج متوقعة؛ والعوامل التي تمت مناقشتها في مواد الإفصاح الخاصة بالشركة، بما في ذلك المناقشة والتحليل السنوي والأحدث الخاصة بالإدارة المؤقتة للشركة، وأحدث نموذج للمعلومات السنوية للشركة، والمودع لدى السلطات التنظيمية للأوراق المالية في كندا والمتوفر ضمن ملف تعريف بالشركة على SEDAR (www.sedar.com). لا يُقصد من عوامل الخطر هذه تمثيل قائمة كاملة بالعوامل التي قد تؤثر على الشركة، ويتم تحذير المستثمرين للنظر في هذه العوامل وغيرها، والشكوك والأحداث المحتملة بعناية وعدم الاعتماد غير الضروري على البيانات التطلعية.

 لا يوجد ما يضمن أن البيانات التطلعية سسكون دقيقة، لأن النتائج الفعلية والأحداث المستقبلية قد تختلف اختلافًا جوهريًا عن تلك المتوقعة في مثل تلك البيانات. يتم توفير البيانات التطلعية بهدف توفير معلومات حول توقعات الإدارة وخططها المتعلقة بالمستقبل. تخلي الشركة مسؤوليتها عن أي نية أو التزام لتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية سواء كان ذلك نتيجة لمعلومات جديدة أم أحداث مستقبلية أم غير ذلك، أو لتوضيح أي اختلاف جوهري بين الأحداث الفعلية اللاحقة وتلك البيانات التطلعية، باستثناء الحد الأقصى المطلوب بموجب القانون المعمول به.

 يمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن  www.spinmasterventures.com  أو ventures @spinmaster.com ؛ بيانات الاتصال الإعلامي: تامي سميثام، نائب الرئيس للاتصالات ومواطنة الشركات  mediarelations@spinmaster.com ؛ بيانات الاتصال بالمستثمر: صوفيا بيسوكيس، نائب الرئيس للتقارير المالية وعلاقات المستثمرين،  sophiab@spinmaster.com

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1663084/Spin_Master_Spin_Master_Establishes_Spin_Master_Ventures_to_Acce.jpg

Top