‫شركة Grasshopper Energy والملا الهندسية توقعان اتفاقية شراكة من أجل توفير مشاريع البنية التحتية للطاقة النظيفة في الكويت

تورنتو، 16 نوفمبر 2021 /PRNewswire / – وقعت شركة Grasshopper Energy، الرائدة عالميًا في مجال توفير الطاقة النظيفة لمشاريع البنية التحتية وشركة الملا الهندسية، أحد شركات مجموعة الملا رائدة الصناعة في الكويت في العديد من المجالات الهندسية بما في ذلك التركيب الكهروميكانيكي وعمليات التشغيل والصيانة، اتفاقية شراكة لدعم مشاريع البنية التحتية للطاقة النظيفة في جميع أنحاء الكويت.

وستقوم شركة الملا للهندسة من خلال شراكتها مع Grasshopper بتنويع منتجاتها وعروض خدماتها، وتقديم مجموعة متنوعة من حلول الطاقة النظيفة لمختلف قطاعات السوق الكويتي. حيث تعد الكويت سوقًا مهمًا للطاقة النظيفة وذلك بسبب توافر إمكانيات ضخمة لمشاريع الطاقة الشمسية. وكرست شركة Grasshopper مجهوداتها للاستثمار في الطاقة النظيفة من أجل تسريع أهداف توسع شركة الملا الهندسية وللمساهمة في تعزيز قدرات الطاقة النظيفة في الكويت والخليج.

وصرح عظيم قريشي، الرئيس التنفيذي لشركة Grasshopper Energy قائلًا: “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع شركة الملا الهندسية ونعتز بكونها شريكنا المحلي في الكويت لدعم رؤية الكويت الجديدة”. وأضاف قائلًا: “تتطلع شركة Grasshopper إلى ترسيخ شراكة طويلة الأمد مع شركة الملا الهندسية حيث ندعمها في توفير أحدث الابتكارات والحلول لمشاريع البنية التحتية للطاقة النظيفة”.

وصرحت أنفال الملا، المدير الإداري لشركة الملا الهندسية: “إنّ الجمع بين خبرات الملا الهندسية لأكثر من 65 عامًا في تقديم الخدمات الهندسية وأعمال البناء والتركيبات والتشغيل والصيانة والحلول الهندسية لجميع أنواع المشاريع، وبين خبرات شركة Grasshopper Energy ذات البصمة العالمية في تطوير وبناء وتشغيل محطات الطاقة الشمسية وتقنيات التخزين، سيساعد بشكل كبير في تنفيذ مجموعات متنوعة من مشاريع الطاقة النظيفة في الكويت من أجل تحقيق أهدافها من أجل مستقبل أكثر استدامة ومراعاة للبيئة”.

نبذة عن Grasshopper Energy :
Grasshopper Energy هي شركة كندية عالمية تركز في مجال أعمالها على تطوير البنية التحتية للطاقة النظيفة والاستحواذ عليها وامتلاكها على المدى الطويل. وأصبحت شركة Grasshopper Energy منذ إنشائها في عام 2007 مؤسسة رائدة في سوق الطاقة النظيفة سريعة التوسع. وتمتلك Grasshopper Energy حالياً 1.8 مليون دولار من أصول الطاقة النظيفة بالإضافة إلى خطط تطوير مستقبلية على مستوى عالمي قيد التنفيذ بقيمة 6.5 مليار دولار. كما حصلت الشركة على العديد من جوائز الصناعة الوطنية منها جائزة العام لمخترع الطاقة الشمسية وجائزة العام لمبتكر تمويل المشاريع وجائزة العام لمطور الطاقة الشمسية.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط أدناه: http://www.grasshopperenergy.com .  

نبذة عن شركة الملا الهندسية :
الملا الهندسية أكبر شركات مجموعة العلا، هي إحدى الشركات الرائدة في الكويت في العديد من المجالات الهندسية، بما فيها التركيب والتشغيل والصيانة الكهروميكانيكية. حيث يعمل لديها ما يزيد على 8,000 موظف فني بإشراف أكثر من 650 مهندساً في العديد من الاختصاصات. وتمتلك الشركة خبرة تتجاوز 65 عاماً حرصت خلالها على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الهندسية كما ساهمت بدور بارز في رؤية “الكويت الجديدة” وفي بناء مجموعة كبيرة من المشاريع في دولة الكويت.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط أدناه: https://www.almullaengineering.com/ .

نبذة عن مجموعة الملا :
مجموعة الملا هي مجموعة أعمال رائدة، متنوعة الاختصاصات تعمل في القطاع الخاص ومقرها في دولة الكويت. ويعمل لديها أكثر من 15,000 موظف من 35 جنسية مختلفة ضمن ما يزيد عن 40 شركة، وتمتلك حقوق امتياز مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية.

كما تشمل عمليات المجموعة توزيع وصيانة السيارات والمعدات الثقيلة، والمقاولات الكهروميكانيكية، والإنشاءات المدنية، والطاقة، والتصنيع، وتمويل المستهلكين والشركات، والاستثمارات، والتأمين، والرعاية الصحية، والتعليم، والعقارات، وأتمتة المكاتب، وتوزيع المنتجات الصناعية وتأجير المركبات والمعدات الثقيلة وخدمات الصرافة.

لمزيد من المعلومات، يُرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط أدناه: www.almullagroup.com .

للتواصل الإعلامي مع شركة Grasshopper : تيودور أوليانوفشي | نائب الرئيس ومسؤول إدارة العلاقات عالميًا، tudor.ulianovschi@grasshopperenergy.com ، +1-437-230-0709 ، للتواصل الإعلامي مع شركة الملا الهندسية: هاشم المنير | مدير تطوير الأعمال، hashem.almunayer@almullagroup.com ، +965 9499 1443

Top