‫شركة Automation Anywhere للاستحواذ على FortressIQ لإعادة تصور الأتمتة الذكية

إعادة تحديد مستقبل الأتمتة الذكية واكتشاف العمليات المدعومة بالذكاء الاصطناعي

بنغالور، الهند، 24 ديسمبر 2021 / PRNewswire / — أعلنت اليوم شركة Automation Anywhere، الشركة العالمية الرائدة في أتمتة العمليات الروبوتية (RPA)، أنها دخلت في اتفاقية نهائية للاستحواذ على شركة FortressIQ الرائدة في مجال السحابة، وهي شركة رائدة في اكتشاف العمليات والتعدين ومقرها سان فرانسيسكو.

سيؤدي الجمع بين شركتي FortressIQ و Automation Anywhere إلى دخول حقبة جديدة من الأتمتة الذكية من خلال تمكين المؤسسات من تسريع مبادرات الأتمتة والتحول إلى عالم رقمي أولاً.

صرح ميهير شوكلا، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Automation Anywhere: “فريق Fortress IQ هم رواد ذكاء العمليات، مما يجعل هذه المباراة مثالية. كما ستعمل شركة Automation Anywhere و FortressIQ معًا على إعادة تشكيل مستقبل الأتمتة، وتغيير الطريقة التي يعمل بها عملاؤنا على الأتمتة والتكيف والتسريع أثناء سعيهم لمبادرات التحول الرقمي. يسعدني أن أرحب بـ FortressIQ في عائلة Automation Anywhere بمجرد إتمام الصفقة”.

صرح بانكاج تشودري، الرئيس التنفيذي والمؤسس لشركة FortressIQ: “تعد شركة Automation Anywhere شركة رائدة عالميًا في ثورة تقنية أتمتة العمليات الروبوتية، وبعد ما يقرب من عقدين من الزمن، أعادت تصور الأتمتة لتكون سحابية أصلية وذكية ومصممة لكل شخص في كل شركة. نتشارك في رؤية لتقديم وأتمتة على نطاق واسع، بالإضافة إلى مشاركة القيم المشتركة لمساعدة العملاء على النجاح على منصة موثوقة. سيؤدي هذا إلى تغيير الصناعة، وأنا متحمس لما يمكننا أتمتة بعد ذلك”.

بناء شركة مؤتمتة، معًا

ارتفع الطلب على أتمتة العمليات الآلية مع استمرار الوباء وتبحث الشركات عن طرق جديدة لتبسيط العمليات التجارية. يعتبر ذكاء العمليات ، كجزء من تقنية أتمتة العمليات الروبوتية، ضروريًا لمساعدة الشركات على تحديد العمليات متعددة الأبعاد التي تمتد عبر مئات التطبيقات ومئات الآلاف من الموظفين وتخطيطها وتحليلها.

من خلال الاستحواذ على FortressIQ، ستعمل Automation Anywhere على تطوير نظامها السحابي الأصلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي Automation 360 نظام أساسي مع اكتشاف العمليات والذكاء والتحسين الذي يمكن أن يتناسب مع أي نظام أو تطبيق عبر أي قطاع. توفر الإمكانات الجديدة ذكاءً مدمجًا يوفر رؤية سريعة ودقيقة للعمليات التي يمكن وينبغي أن تتم آليًا.

صرح مورين فليمنج، نائب رئيس البرنامج، IDC Intelligent Process Automation Research: “اليوم ، تركز المؤسسات على تحسين أوقات الدورات والأداء التشغيلي الشامل لضمان عدم الكفاءة في طريق التحول الناجح. أصبحت الأدوات التي تهدف إلى تقديم رؤى حول المكان الذي تعيق فيه العملية ومهامها الفردية الأداء التشغيلي الكلي نقطة الانطلاق الفعلية لمشاريع الأتمتة والتحسين. يؤدي دمج رؤى العملية مع تخطيط الأتمتة والتطوير إلى تسريع وقت الوصول إلى القيمة مع تحسين دقة واكتمال الأتمتة الناتجة”.

يمكن أن تؤدي أتمتة المهام اليدوية منخفضة القيمة إلى توفير الوقت والموارد التي يمكن للمؤسسات استخدامها بعد ذلك للتكيف مع ظروف العمل المتغيرة. نفذ عملاء شركة Automation Anywhere بشكل جماعي ما يقرب من 3 ملايين عملية أتمتة، مع قيام الشركات الرائدة بنشر عشرات الآلاف من الروبوتات في جميع أنحاء مؤسساتهم، وبشكل أساسي في السحابة.

تواصل مع شركة Automation Anywhere :

·   تفضل بزيارة موقعنا الإلكتروني:www.automationanywhere.com

·   تحقق من سلسلة ندوات الويب الشهرية: https://www.automationanywhere.com/rpa-webinars

·   تابعنا على تويتر: @AutomationAnywh

·   اطّلع على صورنا عبر انستغرام: https://www.instagram.com/automation_anywhere/

·   تواصل معنا عبر لينكد إن: https://www.linkedin.com/company/automation-anywhere

نبذة عن شركة Automation Anywhere

Automation Anywhere هي منصة التشغيل الآلي السحابية رقم 1 في العالم، حيث تقدم حلول أتمتة العمليات الروبوتية الذكية على مستوى العالم في جميع الصناعات لأتمتة عمليات الأعمال من البداية إلى النهاية، من أجل أسرع مسار للتحول المؤسسي. تقدم الشركة المنصة السحابية الأصلية الوحيدة في العالم التي تجمع بين تقنية أتمتة العمليات الروبوتية والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي والتحليلات من أجل أتمتة المهام المتكررة وبناء المرونة المؤسسية، وتخليص البشر من القيود للتركيز على الفكرة الكبيرة التالية، وبناء علاقات أعمق مع العملاء وتوجيه نمو الأعمال. للمزيد من المعلومات، يمكنك زيارة www.automationanywhere.com.

تعد شركة Automation Anywhere و Automation 360 علامات تجارية أو خدمية أو علامات تجارية أو خدمية مسجلة لصالح شركة Automation Anywhere, Inc.، في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/541440/Automation_Anywhere_Logo.jpg

Top