‫شركة هايسنس تعلن عن رعايتها للموسم الرابع من برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا”

كيب تاون، جنوب أفريقيا, 3 فبراير 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركة هايسنس، وهي شركة عالمية رائدة في تصنيع أجهزة الطهي والأجهزة المنزلية عالية الأداء، عن رعايتها للموسم الرابع المرتقب من برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا”. وبوصفها واحدة من كبرى الشركات المصنّعة للأجهزة المنزلية الذكية عالية الجودة والتي تلبي جميع احتياجات المستهلك العصري؛ ستوفر الشركة للمتسابقين مواقد هايسنس موديل HHU60GAGR، وأفران هايسنس موديل BI5223BB لتمكينهم من إعداد أشهى الأطباق للفوز في المسابقة.

وقد أعرب باتريك هو، مدير التسويق في هايسنس جنوب أفريقيا عن تفاؤله برعاية الشركة للبرنامج، وقال: “نحن فخورون بمشاركتنا في رعاية الموسم الرابع والأكثر إثارة من برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا”، ونأمل في أن نحظى بثقة المتسابقين، وأن نسهم في تحسين جودة الحياة اليومية لمواطني جنوب أفريقيا من خلال الترويج لأجهزة هايسنس محلية الصنع والتي تجمع بين التقنيات الحديثة والتصميمات العملية والجودة الممتازة”.

وستُسهم مواقد هايسنس موديل HHU60GAGR في الحفاظ على وقت الطهاة، وتوفير مساحة كبيرة لهم ليتمكنوا من إعداد أطباقهم الجديدة والمبتكرة؛ وذلك لما تتمتع به هذه المواقد من ميزات، مثل مفاتيح التحكم الأمامية الموفرة للمساحة، وخاصية الإشعال الذاتي، والحامل المصنوع من الحديد الزهر والذي سيساعد على الحفاظ على ثبات أواني الطهي؛ في حين ستعمل تقنية “مانع تدفق الغاز في حالة انطفاء الشعلة” على ضمان سلامة الطهاة طيلة حلقات البرنامج والتي تمتد لعشرين حلقة.

أمّا فيما يتعلق بخبز الأطعمة، فسيتمكّن الطهاة من إعداد المخبوزات في أفران هايسنس موديل BI5223BB والتي تتمتع بمزايا عديدة من حيث سرعة الخبز، وتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ في جميع أجزاء الفرن، والتجويف الفريد الذي يوفر نفس مزايا الأفران التي تعمل “بالحطب”. بالإضافة إلى ذلك، فهذه الأفران مزودّة بأنظمة تبريد مزدوج، وأبواب زجاجية داخلية قابلة للفك، فضلًا عن إمكانية تنظيفها بالبخار. لذا تُعدّ أفران هايسنس الحل الأمثل للتغلب على أيّ صعوبات سواء في مطبخ “ماستر شيف” أو في المطابخ المنزلية.

ومن المقرّر أن تُطلق هايسنس جنوب أفريقيا سلسلة من الحملات التسويقية للترويج لمنتجاتها (من بينها أجهزة تلفاز وسلع معمّرة) تشمل إطلاق حملات رقمية، وحملات ترويجية عن طريق المسابقات، وإعلانات على شبكة DSTV ويوتيوب. ولا شكّ أنّ مشاركة هايسنس في رعاية برنامج ماستر شيف ستحقق نتائجها وستلفت الأنظار لأجهزة ومستلزمات الطهي الأخرى من هايسنس، مثل أفران هايسنس موديل HBO60201 ، ومواقد هايسنس موديل H60STEB ، وشفاطات هايسنس موديل HHO60PABL ، ومواقد هايسنس “القائمة بذاتها” موديل HFS90GA5ES.

ويشهد الموسم الرابع من برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا” مشاركة 20 متسابقًا سيتنافسون في إعداد أشهى الأطباق على مدار أكثر من 20 حلقة للفوز بجائزة البرنامج الكبرى التي تُقدر بمليون راند، والحصول على لقب “ماستر شيف”. وسيضم الموسم الأحدث من ماستر شيف هيئة محكّمين جديدة تمامًا تتألف من كوكبة من أشهر الطهاة؛ منهم زولا نيني، الطاهية التلفزيونية الشهيرة ومؤلفة كتب طهي حائزة على عدة جوائز، وجريجوري تشارنتسكي، الطاهي الحائز على عدة جوائز وكبير الطهاة في مطعم Waterkloof ، وجوستين دريك، أسطورة الطهي في جنوب أفريقيا ومحرّرة مجلة Fresh Living.

وسيبدأ عرض حلقات الموسم الرابع من برنامج “ماستر شيف جنوب أفريقيا” في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الاثنين الموافق 28 فبراير 2022 على شبكة القنوات التلفزيونية M-Net (القناة DStv-101).

Top