‫شراكة Nagarro مع BioT لتقديم أفضل برامج الأجهزة الطبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 نوفمبر 2021 / PRNewswire / – أعلنت شركة Nagarro، إحدى الشركات الهندسية الرقمية العالمية، وBioT Medical، إحدى منصات الرعاية المتصلة بدون رمز للأجهزة الطبية، عن تأسيس شراكة استراتيجية. معاصرةً للرعاية الشخصية المكثفة التي تعتمد على البيانات، بات تطوير إمكانات الأجهزة الطبية أمرًا أكثر أهمية من أي وقت مضى. تمثل شراكة Nagarro معBioT أفضل ما يمكن تقديمه في العالم، بما سيقدمانه من التميز الهندسي الرقمي، وتطور الأجهزة الطبية المتصلة.

Andrei_Doibani_Nagarro

ستمكن هذه الشراكة مصنعي الأجهزة من تحويل أي جهاز طبي إلى منصة رعاية متصلة في غضون أيام وبناء نظام رعاية شخصية شامل للمرضى مصمم خصيصًا لتلبية احتياجاتهم بحيث يكون متكاملا تمامًا مع النظام البيئي الحالي لمقدم الرعاية ومهام سير العمل. يمكن لمصنعي الأجهزة الآن الاستفادة من العلاقة المباشرة مع المستهلك مع تزويد مقدمي الرعاية بقدرات رعاية أفضل باستخدام مهام سير العمل الحالية الخاصة بهم.

 “ستساعد شراكتنا مع Nagarro في دعم جهود الشركتين المستمرة نحو الابتكار والنمو. من خلال نظامنا الأساسي للرعاية المتصلة المنظمة، بدون رمز، ستمكن BioT شركة Nagarro من توسيع عروض الرعاية الصحية الرقمية الأفضل في فئتها بسهولة وسرعة إلى سوق الرعاية الصحية الأوسع. معًا يمكننا تقديم مستوى جديد من القيمة لمصنعي الأجهزة الطبية ومرضاهم ونظام الرعاية الصحية بأكمله،” حسب تصريحات دانيال أدلر، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة BioT Medical..

 “تتطور النظم البيئية للصحة الرقمية كل يوم، وكذلك الأجهزة الطبية المتصلة والبرامج كجهاز طبي. سيكون المستقبل بيد أولئك الذين يدركون قيمة البيانات المتصلة المدمجة في حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) خاصة بهم وإنشاء تجارب رعاية مخصصة. نحن متحمسون جدًا تجاه إنجازات BioT في مجال علوم الحياة. نمثل معًا تلك الرؤية. وأضاف أندريه دويباني، رئيس وحدة الأعمال العالمية لعلوم الحياة والرعاية الصحية لدى Nagarro “لدينا تاريخ حافل في تطوير حلول علوم الحياة في جميع أنحاء العالم، ونتطلع إلى تقديم حلول أكثر اكتمالًا وتكاملًا من خلال هذه الشراكة المتميزة”

Daniel_Adler_Co_Founder__CEO_BioT

 نبذة عن BioT

 BioT هي عبارة عن منصة خدمية (PaaS) من الدرجة الطبية تقدم لأول مرة، نهجًا بدون رمز لمجال الأجهزة الطبية المنظمة؛ فهي تقدم حلول تغيير جذري للحصول على أجهزة طبية قائمة على التخزين السحابي على خوادم متعددة باستخدام السحب والإفلات القائم على نماذج، دون إضاعة الوقت الثمين أو استثمار جهود التطوير الضخمة والتكاليف. يمكّن الحل الثلاثي Triple-C القائم على التواصل والتعاون والرعاية الذي تقدمه BioT مصنعي الأجهزة الطبية من توصيل الأجهزة بشكل آمن بتخزين سحابي طبي، وتعزيز المشاركة الشخصية وتحسين النتائج الصحية من خلال التعاون بين المرضى ومقدمي الرعاية، وتحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ لتحسين اتخاذ القرارات السريرية وتجارب الرعاية. للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.biot-med.com.

  نبذة عن

Nagarro_Logo

Nagarro

 Nagarro هي شركة عالمية رائدة في مجال الهندسة الرقمية، تساعد العملاء على أن يصبحوا شركات رقمية أولية ومبتكرة وبالتالي الريادة في أسواقهم. تتميز الشركة بكينونتها الريادية والابتكارية والعالمية وطريقة تفكير تعتمد على تقديم الرعاية للآخرين ونهجها المتمثل في “ابتكارات فكرية”. يعمل لدى Nagarro أكثر من 10000 شخص من 26 دولة حول العالم. لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.nagarro.com.

 FRA: NA9 (SDAX, ISIN DE000A3H2200, WKN A3H220) 

للاستفسارات، يرجى التواصل عبر press@nagarro.com 

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1695771/Andrei_Doibani_Nagarro.jpg

صورة: https://mma.prnewswire.com/media/1695772/Daniel_Adler_Co_Founder__CEO_BioT.jpg

شعار: https://mma.prnewswire.com/media/844192/Nagarro_Logo.jpg

Top