‫ستعقد Bitmain القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر

هونج كونج، 28 سبتمبر 2021 / PRNewswire / – –بيتماين ستعقد الشركة العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة تعدين العملات الرقمية مؤتمر القمة العالمية للتعدين الرقمي 2021 (WDMS) في دبي في الفترة من 09 إلى 10 نوفمبر. سيكون حدث WDMS الثالث، هذا العام يستضيفه بيتماين و آنتمينر.

WORLD DIGITAL MINING SUMMIT 2021

ستجمع WDMS أكبر مشغلي مركز البيانات الرائد في العالم، والمتعهدين المضيفين، ومجمعات التعدين، والتبادلات، والنخب النخبات الأخرى في مجال تعدين العملات الرقمية. في الوقت نفسه، تعمل القمة على إنشاء منصة احترافية لتقديم مزودي الطاقة المتجددة والمستثمرين لدخول الصناعة.

تدمج منصة تبادل العملات الرقمية الشاملة هذه التقنيات المبتكرة الجديدة، وتزرع التعاون التجاري، وبناء مركز البيانات، وفرص تعدين الطاقة الخضراء، وتبادل المعلومات الصناعية، وأحدث مناقشة حول السياسة لجميع الشركاء الذين يحضرون القمة.

خلال القمة، ستكشف بيتماين عن أحدث حلول حاويات التعدين ومنتجات آنتمينر. ستواصل الشركة الإعلان عن تقدمها وخططها في بناء نظام بيئي عالمي للتعدين، بما في ذلك برامج صيانة ما بعد البيع العالمية ومركز آنتمينر للتدريب على الصيانة.

ستعرض القمة العشرات من الخطب ومناقشات جماعية تفاعلية فيما يتعلق بتطوير تعدين الطاقة الخضراء، وعولمة التعدين، وبناء مركز البيانات، وتعزيز عمليات التعدين، والسياسات واللوائح العالمية، والمزيد.

ترحب بيتماين بالحضور المهتمين للانضمام إلى WDMS 2021. لمزيد من المعلومات والتذاكر، يرجى زيارة https://wdms.global/

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1635911/WDMS_Image.jpg

Top