‫تعيين جريج نورمان مديرًا تنفيذيًا لشركة لـLIV Golf Investments

تعقد شركة NORMAN PENS LANDMARK  صفقة لمدة عشر سنوات مع الجولة الأسيوية كأول شركة تمثل التزامًا إجماليًا بقيمة أكثر من 200 مليون دولار

غرب بالم بيتش، ولاية فلوريدا، 31 أكتوبر، 2021 / PRNewswire/— تم اليوم الإعلان عن الرئيس التنفيذي للشركة  المشكلة حديثًا LIV Golf Investments، والعضو السابق لـWorld Golf Hall of Fame و لـ world #1 ، جريج نورمان، وهو تحرك سيحقق عددًا من التطورات الهامة في لعبة الغولف للمحترفين حول العالم.

يعتبر أول نشاط لنورمان في هذا المجال هو الإعلان عن سلسلة رائدة من عشرة أحداث تجارية جديدة تنظم سنوياً في إطار الجولة الآسيوية على مدى السنوات العشر المقبلة، مما يمثل التزاما إجماليا يزيد على 200 مليون دولار لدعم فرص اللعب والأموال المخصصة للجوائز. تمثل هذه الخطوة واحدة من أكبر الاستثمارات في تاريخ رياضة الجولف المحترفة.

ستضاف السلسلة إلى جدول الجولة الأسيوية اعتبارًا من عام 2022 فصاعدًا، مع إقامة مناسبات جديدة في كافة أنحاء آسيا والشرق الأوسط وأوروبا. لقد تم تصميمه ليزيد من المشاركة بين المشجعين، ويجتذب اهتمامًا تجاريًا جديدًا ويساعد على إستقرار لعبة الغولف المحترفة في أعقاب فترة طويلة من الاضطراب وعدم اليقين في جميع أنحاء العالم.

علق نورمان “هذه ليست سوى البداية،” “لقد ضمنت LIV Golf Investments التزامًا رأسماليًا كبيرًا سيتم إستخدامه لخلق فرص جديدة إضافية عبر لعبة الجولف المحترفة في جميع أنحاء العالم. سوف نكون متعاونين ومؤيدين محترمين للعبة على كل المستويات، ويعد إعلان اليوم جنبا إلى جنب مع الجولة الآسيوية المثال الأول لهذا.

“كنت مؤيدًا ومؤمنًا مخلصًا للعب الجولف وتطويره في آسيا لأكثر من أربعة عقود من الزمان. تعتبر الجولة الأسيوية عملاق نائم ونحن نشارك الطموح لتنمية السلسلة وإطلاق ما نعتقد أنه إمكانيات كبيرة لم تستغل بعد. إننا نعتبر ترويجنا لهذه الأحداث الجديدة خطوة أولى حيوية لدعم الأسواق الناشئة، وخلق منصة جديدة، غنية بفرص اللعب التي تخلق مسارات قيمة للاعبين.

قد أنشئت شركة LIV Golf Investments بالتعاون مع شركات جماعية في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة، وستتبعها مكاتب آسيوية. قد تم بالفعل تعيين العديد من كبار المسؤولين التنفيذيين في هذه المجموعة، وسوف تصدر إعلانات أخرى في الوقت المناسب. تعتبر PIF، وهى احد أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم ولديها محفظة إستثمارية دولية متنوعة، وهي صاحبة الأغلبية في الشركة الجديدة هناك خطط لتقديم المزيد من شركاء الاستثمار، الذين يتقاسمون الشغف والاعتقاد في الكيفية التي قد تخلق بها الفرص الجديدة في رياضة الجولف المحترفة فوائد واسعة النطاق للمعجبين واللاعبين.

“هذا هو أكبر تطور في تاريخ الجولة الاسيوية ومعلم رئيسى لرياضة الجولف المحترفة وفقًا” لما ذكره تشو مين ثانت المفوض وكبير المديرين التنفيذيين بالجولة الاسيوية. “سوف تضمن الفرصة فرصًا جديدة غير مسبوقة للعب، وتؤسس مسارات جديدة للاعبين، وتسمح لنا بالتنافس تجارياً مع رياضات أخرى، وتعزز من أجندتنا الاجتماعية.

“نحن متحمسون بشكل خاص لهذا الاحتمال الذي جلبه إعلان اليوم المميز إلى لعبة الهواة، وهو ما يوفر إلهاماً جديدًا لللاعبين الطامحين من خلال مستوى جديد من المنافسة الاحترافية الكبرى في المنطقة.

سوف تضيف السلسلة إلى أساس الجولة الآسيوية وهي تتألف من موسم يتضمن 25 حدثاً، ومن المتوقع أن تمثل رقمًا قياسيًا في صندوق الجائزة المشترك في عام 2022. سيتم بث كل حدث من الأحداث العشرة الجديدة بشكل مباشر عبر أنحاء العالم، مع وجود خطط لجذب مجال دولي من المواهب الرئيسية من خلال فئة أهلية مفتوحة بغض النظر عن الانتماء للجولة وبالتالي تتاح الفرص لأكبر شريحة من اللاعبين.

يأتي إعلان اليوم في أعقاب إقامة شراكة جديدة لمدة 10 سنوات بين الجولة الآسيوية والغولف السعودية، ومنظمو Saudi International التي تدار بواسطة  مستشارو الاستثمار في سوفت بنك SoftBank، والتي ستشاهد الحدث وهو يصبح البطولة الرئيسية في الجولة الأسيوية، مع زيادة مثيرة للإعجاب في قيمة الجائزة تبلغ 5 مليون دولار ولن تكون “Saudi International ” واحدة من ضمن 10 فعاليات جديدة سيتم إبرازها ضمن السلسلة الجديدة، ولكنها ستوفر بدورها شروط إعفاء معززة.

 كما جاءت في الآونة الأخيرة إشارات إضافية على زيادة إزدهار الجولة الآسيوية مع الإعلان عن إستئناف التنافس قريباً بعد التأجيل بسبب جائحة كورونا. سيختتم الموسم المعلق للفترة 2020/21 بطولتين جديدتين في تايلند في نوفمبر وديسمبر 2021، ومن المقرر إقامة بطولتين أخريين في سنغافورة في يناير 2022.

ستنظم السلسلة الجديدة المؤلفة من 10 أحداث خلال عام 2022، حيث تسهم جميع الأحداث الميدانية في بلوغ مرتبة الاستحقاق.

 ستتبع ذلك تفاصيل أخرى عن السلسلة الجديدة، بما في ذلك كشف عن العلامة التجارية واسم السلسلة في المستقبل القريب.

 حول الجولة الأسيوية

بصفتها الهيئة الرسمية لفرض عقوبات على غولف المحترفين في اسيا، تقود الجولة الاسيوية تطوير رياضة الغولف الاحترافية في جميع أنحاء المنطقة، حيث تعزز فرص العمل لافرادها مع الحفاظ على الالتزام بنزاهة اللعبة. يذكر ان الجولة الاسيوية من خلال عضويتها في الاتحاد الدولى لرحلات الجولف PGA  هى الجولة المهنية الوحيدة المعترف بها لعموم اسيا في اسيا. يعترف المركز العالمي الرسمي للغولف بالجولة رسميًا، وهي تزود احداثها بنقاط ترتيب قيمة للمشاركين ليتم الاعتراف بهم على المسرح العالمي. وهي أيضا تابعة لـThe R&A ومن بين الشركاء في الجولة Rolex (مسجل الوقت)، Habitat for Humanity (شريك في التنمية المستدامة)، Titleist (شريك على شبكة الإنترنت) و FootJoy (مورد للجولات). يذكر ان مقر قيادة الشركة للجولة الاسيوية يقع في سينتوسا التى هى موطن الغولف الاسيوى بينما يعد نادى سنتوسا للجولف جزءًا من شبكة خاصة من الممتلكات في اطار وجهات الجولات الاسيوية. للجولة أيضا مكتب في كوالالمبور، ماليزيا.

حول LIV Golf Investments

إن LIV Golf Investments هي شركة تشكلت حديثاً، مع شركات مجموعة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، على أن تتبعها مكاتب آسيوية. تتلخص مهمته في تحسين صحة محترفي رياضة الغولف على نطاق عالمي حقًا ودعم أصحاب المصلحة الحاليين للمساعدة في إطلاق العنان للإمكانات غير المستغلة لهذه الرياضة. جريج نورمان هو أول مدير تنفيذي مؤسس لمؤسسة  LIV Golf Investments. تعد PIF، وهى احد أكبر صناديق الثروة السيادية في العالم ولديها محفظة إستثمارية دولية متنوعة، وهي صاحبة الأغلبية في إستثمارات الجولف.

Top