‫تعرض GWM الابتكارات التكنولوجية في معرض الصين الدولي للاقتصاد الرقمي لعام 2021

باودينج، الصين، 21 أكتوبر / تشرين أول 2021 / PRNewswire /– حضرت GMW في 6/سبتمبر معرض الصين الدولي للاقتصاد الرقمي لعام 2021 الذي يضم نماذج متعددة ومنتجات ذكية لعرض إنجازات في مجال التكنولوجيا العلمية والذكية للمستخدمين العالميين.

ORA HAOMAO and WEY Mocha (for Chinese Market) at 2021 CIDEE

خلال المعرض، صممت GWM منطقتي معارض، وتحديدا منطقة العرض الذكية والرقمية، ومنطقة تجربة القيادة الذكية.

على وجه الخصوص، جذبت تقنية Alcolock من GWM المعروضة في منطقة معرض الذكاء والرقمنة الكثير من الانتباه. تتيح هذه التكنولوجيا مراقبة تركيز الكحول عند السائق من خلال استخدام ” جهاز استشعار نسبة الكحول في التنفس” في حال تجاوز السائق الحد القانوني للقيادة تحت تأثير الكحول سيعمل هذا الجهاز الفريد على إيقاف تشغيل السيارة، وتضمن هذه التكنولوجيا الذكية الصديقة للمستخدم قيادة آمنة للمستخدمين بشكل أكثر شمولية.

كشفت GWM أيضا عن السيارة DV02 متعددة الوظائف ذاتية التشغيل، والتي كانت أول سيارة ذاتية التشغيل منخفضة السرعة ومتعددة الوظائف في العالم تعتمد على نظام القيادة المستقل L4 . في بيئات مثل المجتمعات الذكية والمجمعات الصناعية، يمكن استخدام هذا المنتج ليتيح للمستخدمين خدمات توصيل ذكية. علاوة على ذلك، أظهرت GWM ما يعرف ب  ” Follower 150 Loaded Robot” الذي كان قادرًا على المتابعة التلقائية، وإتاحة خدمات صوتية ذكية، وتجنب للعقبات. يمكن استخدام هذا النوع من الإنسان الآلي في المنازل، والفنادق، ومباني المكاتب وغيرها من الأماكن لمساعدة المستخدمين على معالجة نقل البضائع الثقيلة عبر وظائف القيادة الذاتية القوية، والرفع، والنقل.

بالإضافة إلى المنتجات المتميزة في منطقة معرض الذكاء والرقمنة، عرضت GWM تقنية الطيار الآلي في منطقة تجربة القيادة الذكية.

عرضت ORA HAOMAO للأسواق الصينية ) على المستخدمين أحدث نظام للقيادة الذاتية L4 . وخلال سيناريو القيادة المستمر المحاكي في المنحنيات، عندما ينشط المستخدم خاصية القيادة الذاتية تدير السيارة تلقائيًا عجلة القيادة لضبط الاتجاه والسرعة في الوقت الفعلي وفقًا لشكل المنحنى. ومن المدهش أن السائق يمكنه التحكم في السيارة دون الإمساك بعجلة القيادة والضغط على الفرامل أثناء عملية العرض الكاملة. وقد تعكس هذه التفاصيل قوة GWM البارزة في مجال القيادة الذاتية،

ويُعد توقف السيارات التلقائي الذي ظهر من خلال طراز WEY Mocha (للسوق الصيني) من المعالم البارزة في مجال تجربة القيادة الذكية. وعندما يُفعل القائد هذه الخاصية ، يمكن للسيارة التعرف تلقائيًا على صف أماكن الانتظار، وإكمال عمليات القيادة، وتحويل التروس، والفرملة. وبعد ركن السيارة في المكان المخصص، سيتم إيقاف تشغيل السيارة تلقائيًا وتحويلها إلى وضع الركن، وتشغيل فرامل الركن التلقائية. تساعد هذ الوظائف المريحة المستخدمين على حل العديد من المشكلات مثل الركن المتوازي، والعكسي.

وأثناء فترة العرض بأكملها، جذبت منطقتي المعارض التابعة ل GWM الآلاف من الزوار الذين شاركوا بنشاط في احداث التفاعل داخل الموقع، واستمتعوا بالتجربة المريحة التي توفرها منتجات GWM الذكية.

صورة-  https://mma.prnewswire.com/media/1665407/image.jpg

Top