‫تجميع شركة Acceldata لما يصل إلى 35 مليون دولارًا أمريكيًا لتمويل السلسلة (ب) لتقديم أول منصة سحابية متعلقة بقابلية رصد البيانات للمؤسسات في العالم

سان خوسيه، كاليفورنيا, 29 سبتمبر 2021 /PRNewswire/ — جمعت شركة Acceldata – التي تقدم أول منصة سحابية متعلقة بقابلية رصد البيانات للمؤسسات في العالم – مبلغ 35 مليون دولارًا أمريكيًا بغرض تعظيم نطاق قدراتها على صعيد جودة البيانات، ورصد سلسلة خطوات معالجة البيانات، والهيكل الأساسي للنظام لتمكين المؤسسات من تحقيق التميز التشغيلي، وسرعة الابتكار، وعائدات أعلى فيما يتعلق بمبادرات جمع البيانات الخاصة بهم. قادت هذه الجولة شركة Insight Partners العالمية لرأس المال الاستثماري والأسهم الخاصة بمشاركة المستثمر الجديد شركة March Capital، والمستثمرين الحاليين شركة Lightspeed، وشركة Sorenson Ventures، وشركة Emergent Ventures.

توفر منتجات Acceldata إمكانية الرصد على صعيد جودة البيانات، وسلسلة خطوات معالجة البيانات، والهيكل الأساسي للنظام في الوقت الفعلي، باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي المتطورة. يساعد ذلك بدوره عملاء شركة Acceldata مثل PhonePe (Walmart)، وOracle، وTrue Corporation، وPubMatic في التغلب على مشكلة تعقيد البيانات، وتوسيع نطاق استخدام البيانات، وتحقيق نتائج أفضل في الأعمال التجارية. على الرغم من أن المؤسسات الكبيرة تستثمر بشكل كبير في البيانات والبنية التحتية ذات الصلة للحصول على البيانات، ونقلها، وتخزينها، ومعالجتها، إلا أنهم يواجهون تحديات كبيرة متعلقة بكيفية الاستفادة من الإمكانيات الكاملة للبيانات التي يتم تجميعها. وبالتالي تعمل شركة Acceldata باعتبارها حلًا متكاملًا واحدًا لقابلية رصد البيانات، وهذا ما يجعلها متفردة عن الشركات المنافسة.

 صرح روهيت شودهاري، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة Acceldata قائلًا “لا تمتلك معظم الشركات الخبرة والموارد اللازمة لإدارة أنظمة بيانات المؤسسة بشكل فعال”. “صُممت منصتنا السحابية المتعلقة بقابلية رصد البيانات خصيصًا بغرض مساعدة الشركات في تبسيط عمليات البيانات المعقدة، وتوسيع نطاق استخدام البيانات، وتلبية متطلبات العمل المتزايدة، مع تخفيض التكاليف وزيادة إنتاجية هندسة البيانات. يؤيد هذا الاستثمار الذي يتم من خلال شركات رؤوس الأموال الاستثمارية في مجال برمجيات المؤسسات مدى صحة رؤية شركة Acceldata. ركزت شركة Acceldata منذ اليوم الأول على تحسين سبل الاستفادة من إمكانيات قابلية رصد البيانات المتكاملة التي تعمل على تحسين عملية الاعتماد على سلسلة خطوات معالجة البيانات وأدائها، مع زيادة إنتاجية الفرق المعنية بهندسة البيانات.”

علاوةً على ذلك، صرح جورج ماثيو، العضو المنتدب لشركة Insight Partners، قائلًا “تقود شركة Acceldata السوق من خلال منصة سحابية توفر قابلية رصد فعالة للبيانات حيث تتميز بالاستمرارية والشمولية للمؤسسات التي يتسم نظامها بالتعقيد”. “تتميز شركة Acceldata بتفردها ويرجع ذلك إلى أنها تعمل على معالجة البيانات المخزنة والبيانات المتدفقة من خلال سلسلة خطوات معالجة البيانات بالكامل باستخدام بنية مؤسسية تمثل مصدر البيانات، والبنية التحتية، وسحابة مقدم الخدمات متعددة غير محددة الإمكانيات.”

في أكتوبر 2020، عندما جمعت شركة Acceldata تمويل السلسلة (أ) في الجولة التي قادتها شركة Sorenson Ventures، ضاعفت الشركة إيراداتها ثلاث مرات من عام 2019 إلى عام 2020، وأضافت عملاء جدد مدرجين في تصنيف سنوي لأفضل 2000 شركة عامة في العالم، ومنهم شركة Oracle، وشركة PubMatic، وشركة True Digital، من بين العديد من الشركات الأخرى. تمتلك شركة Acceldata الآن عملاء في ثماني دول، وأكثر من 100 موظف في جميع أنحاء العالم.

وضح أشوين راجيفا، الشريك المؤسس وكبير موظفي العمليات التقنية لشركة Acceldata قائلًا “سلسلة خطوات معالجة البيانات هي بمثابة سلاسل توريد حديثة للمعلومات الرقمية. في حال تعطلت، تتوقف الأعمال التجارية عن العمل. ومع ذلك، لم يكن هناك من يقدم مجموعة فعالة لقابلية رصد البيانات، ولا تمتلك معظم الشركات الوقت، أو الموارد، أو القدرات لبناء مجموعتها الخاصة.” “تتمثل مهمتنا في توفير قابلية رصد متكاملة للبيانات، بحيث تتمكن الشركات من التركيز على زيادة إيراداتها من خلال تقديم منتجات مميزة وإقامة علاقات مع العملاء.”

نُبذة عن شركة Acceldata :
تأسست شركة Acceldata في بالو ألتو، كاليفورنيا، في عام 2018، وطورت أول منصة سحابية متعلقة بقابلية رصد البيانات للمؤسسات في العالم وذلك بهدف مساعدة الشركات في تحويل أنظمة بياناتها من أنظمة بيانات غير موثوقة، ويصعب التعامل معها، ومكلفة إلى أنظمة مستقرة، ومرنة، وفعالة من حيث التكلفة. يعتمد العديد من العملاء على مستوى العالم على منتجات Acceldata، مثل Oracle، وPubMatic، وPhonePe (Walmart)، وPratt & Whitney، وDBS، والمزيد، ويتضمن المستثمرون في شركة Acceldata كل من Insight Partners، وMarch Capital، وLightspeed، وSorenson Ventures، وEmergent Ventures.

نُبذة عن شركة Insight Partners :
شركة Insight Partners هي شركة عالمية رائدة في مجال رأس المال الاستثماري، والأسهم الخاصة حيث تستثمر في الشركات متصاعدة الأعمال المعنية بالبرمجيات والتكنولوجيا عالية النمو التي تقود التغيير النوعي في مجالها. استثمرت شركة Insight Partners – التي تأسست عام 1995 – في أكثر من 400 شركة حول العالم، وجمعت أكثر من 30 مليار دولارًا أمريكيًا من خلال سلسلة من التمويلات في شكل التزامات رأسمالية. تتمثل مهمة شركة Insight في العثور على المديرين التنفيذيين ذوي الرؤية، والعمل معهم بنجاح، وتمويلهم، وتزويدهم بخبرة برمجية عملية وتطبيقية لتعزيز النجاح على المدى الطويل. كما تشجع شركة Insight من خلال موظفيها وسجلها الحافل على بناء ثقافة تتمحور حول الاعتقاد بأن الشركات متصاعدة الأعمال وعمليات النمو يخلقان فرص للجميع. لمعرفة المزيد من المعلومات حول شركة Insight وجميع استثماراتها، تفضل بزيارة insightpartners.com أو تابعنا على تويتر @insightpartners.

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/1636285/Acceldata_Logo.jpg

Top