‫بما يضمن للشركاء العالميين أمان عمليات الدفع، منصة PayCloud من شركة Wiseasy تنجح في الامتثال لمعيار أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS)

بكين، 28 سبتمبر 2021 /PRNewswire/ — يسر شركة Wiseasy، الشركة الرائدة عالميًا في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والدفع ، أن تعلن عن نجاحها في الامتثال لمعيار أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع (PCI DSS) التي تحمي منصة الدفع PayCloud الخاصة بها.

يُعد معيار أمن البيانات في صناعة بطاقات الدفع هو أحد أكثر معايير أمن البيانات موثوقية في مجال عمليات الدفع، والخدمات المصرفية والمالية، بما في ذلك تخزين بيانات حاملي البطاقات، ومعالجتها، ونقلها. يُؤكد هذا الاعتماد، الذي يُعد تعزيزًا لمعايير الأمان الصارمة بالفعل التي تتخذها شركة Wiseasy، تأكيد التزام الشركة بحماية البيانات وأمنها.

منصة PayCloud من شركة Wiseasyهي عبارة عن  منصة سحابية للدفع تحتوي على بوابة موحدة للدفع، وتطبيقات تجارية مصممة خصيصًا لبيئة الأعمال، ومنصات عمليات، مما يسمح للبنوك والمشترين ومقدمي خدمات الدفع (PSPs) بتوفير خدمات الدفع متعددة القنوات للتجار في مختلف البلدان والمناطق.

هذا وتمكن بوابة الدفع الشاملة متعددة القنوات الخاصة بالشركة من قبول عمليات الدفع من أي نوع، سواء عبر البطاقات المصرفية أو محافظ الهاتف المحمول، حيث توفر عمليات دفع سلسة عبر الإنترنت، ومن خلال الجوّال، وداخل المتاجر. وبصفتها منصة سحابية تعتمد على البرمجيات كخدمة (SaaS)، تتيح منصة PayCloud معالجة عمليات الدفع من أي موقع متصل بالإنترنت.علاوة إلى ذلك، تصمم شركة Wiseasy محطات نقاط البيع الذكية (POS) وتطبيقات الدفع وتنشئها داخل الشركات، بحيث تعمل جميعها بسلاسة، ما يجعلها حلًا حقيقيًا متكاملًا للعديد من الشركات الرائدة في جميع أنحاء العالم.

تدعم منصة PayCloud من شركة Wiseasy، التي يثق بها العديد والعديد من الشركاء، 65,000 تاجر بمعاملات تصل قيمتها إلى 20 مليار دولار أمريكي سنويًا.دخلت SnapPay، وهي بوابة رائدة تقدمخدمات الدفع عبر الأجهزة الجوالة في كندا، في شراكة مع منصة PayCloud لتقديم خدمات لأكثر من 4,000 تاجر في قبول عمليات الدفع بالعملات الأجنبية لزيادة فرص العمل الخاصة بها.

صرحت السيدة ليندسي وانغ، نائبة رئيس المجموعة ورئيسة وحدة الأعمال العالمية، بأن “الأمان والامتثال لم يكونا أكثر أهمية من أي وقت مضى لمقدمي حلول الدفع الذين التزموا بالحفاظ على بيئة دفع آمنة. حازت المنتجات والخدمات التي نقدمها على اعتمادات دفع مثل EMVCo، وPayPass، وVisa payWave، وAmex، وDiscover، والعديد من اعتمادات الدفع المحلية. سوف تواصل شركة Wiseasy العمل على تلبية أعلى متطلبات الامتثال للعملاء وتوقع التطور المستمر في صناعة بطاقات الدفع.”

تلتزم شركة Wiseasy، بصفتها شركة رائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والدفع، بمساعدة البنوك، ومقدمي خدمات الدفع، وغيرهما من المؤسسات المالية الأخرى على تحقيق تغطية شبكة أعمال منخفضة التكلفة وبناء نظام أعمال قائم على الإنترنت عبر الهاتف الجوال من خلال تقنيات ومنتجات مبتكرة. تدعم منصة PayCloud، وهي مكون مهم في مجموعة Wiseasy للخدمات المصرفية الرقمية، باستمرار الابتكار والتطور للمؤسسات، سواء كانت راسخة أو ناشئة، عالمية أو محلية، فعلية أو رقمية.

للتواصل الإعلامي: mk@wiseasy.com

Top