“ڤيو” تختتم بنجاح جولتها الأساسية للتمويل بقيادة مجموعة “جبار للإنترنت”

· جولة تمويل الـ 825,000 دولار تعيد توحيد فريق مكتوب دوت كوم .. أكبر شبكة إنترنت في الشرق الأوسط

· “نيلسون” المسئول التنفيذي السابق في “ياهو” ينضم إلى مجلس الإدارة .. والشركة تفتتح مكتبا لها بدبي

لوس أنجلوس، ودبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 12 أكتوبر / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “ڤيو”، Vyu, Inc. -التي تطور دليلا خاصا للتسلية والترفيه يساعد المشاهدين على متابعة واكتشاف البرامج التلفزيونية والفيديوهات عبر هواتفهم الذكية-، اليوم، أنها جمعت مبلغ 825,000 دولار على هيئة تمويل أساسي لمواصلة تطوير منتجاتها وإطلاق تطبيقاتها الذكية عالميا بدءا بأسواق الشرق الأوسط والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد قادت مجموعة جبار إنترنت JabbarInternet Group الجولة التمويلية بمشاركة بعض المستثمرين الإضافيين في مجالي التكنولوجيا والإعلام.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140923/148004
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140923/148005

وقال سميح طوقان، رئيس مجموعة جبار للإنترنت: “نتطلع للاستثمار في الشركات التي تلبي التحولات الجديدة في سلوك المستهلك”.

وأضاف “السوق الأمريكية والأسواق سريعة النمو مثل الهند والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية تمثل كعكة مستقبل التلفزيون الاجتماعي في العالم، وذلك بسبب النمو الهائل في نسبة انتشار الهواتف الذكية، والمشاركة القوية على وسائل التواصل الاجتماعي، وارتفاع معدلات استهلاك البرامج التلفزيونية والفيديو في العالم.”

ويقود شركة “ڤيو” المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة أحمد ناصف، المهتم بالعمل في ميدان الإنترنت منذ فترة طويلة، والذي أسهم في إثراء المحتوى الإلكتروني العربي منذ أن شغل سابقا منصب نائب الرئيس والمدير الإداري لشركة “ياهو” الشرق الأوسط وأفريقيا من العام 2009 وحتى 2013، بالإضافة إلى عمله الأسبق كرئيس لـ “مكتوب” Maktoob.com، بوابة الإنترنت العربية التي أسسها الرئيس التنفيذي لـ “جبار للإنترنت” سميح طوقان وحسام خوري.

 وقد نمت شبكة “مكتوب” لتصبح الوجهة الرائدة على شبكة الإنترنت في الوطن العربي، والتي استطاعت أن تستقطب أكثر من 16 مليون مستخدم، وذلك قبل أن تستحوذ عليها “ياهو” مقابل 164 مليون دولار في 2009.

وقال” كيث نيلسون”، المستثمر الممول وعضو مجلس الإدارة الجديد:”لقد استثمرت في شركة ڤيو لأنها قادرة على لعب دور محوري في الطفرة التي تشهدها الأسواق غير المستغلة في معدلات استخدام الهواتف الذكية، وهو ما يزيد من فرص النمو بشكل كبير”.

يذكر أن نيلسون هو الشريك الإداري لشركة VisionnaireVentures، وكان سابقا الشريك والمستشار الاستراتيجي لشركة “تي بي جي”، إحدى أكبر شركات الاستثمار العالمية البديلة في العالم، كما أنه قام بالإشراف على العديد من مبادرات “ياهو” العالمية والخاصة بالأسواق الناشئة لأكثر من عقد من الزمن.

وأضاف ناصف: “لا يمكننا إلا أن نكون أكثر تحمسا بعد حصولنا على الدعم والتوجيه من مجموعة شهيرة من المستثمرين وأعضاء مجلس الإدارة … نحن سعداء لافتتاح مكتب لنا في دبي – والتي تعتبر بوابة الشرق الأوسط- بفضل إسهاماتهم مجتمعة، والتي تساعد في توجيهنا ونحن نسير قدما إلى أن نصبح الشركة الرائدة في توفير تجربة التلفزيون الاجتماعي التي لا مثيل لها للمشاهدين في الأسواق غير المستغلة”.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.vyutv.com

نبذة حول شركة “ڤيو”
توفر شركة “ڤيو” دليلا خاصا للتسلية والترفيه يساعد المشاهدين على متابعة وتبادل برامجهم التلفزيونية المفضلة، واكتشاف أخرى جديدة. مع وجود المزيد من الأخبار والثرثرة والشائعات والبرامج الاجتماعية في مكان واحد.

نحن نمنح المشاهدين مساحة لإبلاغ العالم كيف يشعرون، واكتشاف ما يشاهده أصدقاؤهم، وعدم إضاعة أي شيء أبدا. تابعونا على TwHYPERLINK “https://twitter.com/vyutv”itter وLinkedIn.

اتصالات وسائل الإعلام:
أليشا لايت، شركة فلايت للعلاقات العامة
alysha@flightpr.com
1-310-439-8350+

Leave a Reply

Top