ولي عهد الفجيرة : تكريم وتقدير المتميزين نهج واستيراتيجية دولتنا في الاستثمار وبناء الانسان

ولي عهد الفجيرة / متميزون / تكريم .

الفجيرة في 22 فبراير / وام / أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن تكريم وتقدير المتميزين هو نهج واستراتيجية دولتنا في الاستثمار وبناء الانسان علميا وفكريا وثقافيا حتى يكونوا منبرا ونبراسا للعطاء والعمل ومواكبة الحاضر والتطلع إلى آفاق المستقبل .

جاء ذلك خلال استقبال سموه للمستشار راشد عبيد سيف الحفيتي رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الاكاديمية بحضور كل من الملازم عبدالله عبيد الشامسي الحائز على سيف الشرف والاول في القيادة والمسلك وكذلك الاول في المجموع والاول في التدريب المهني خريج كلية الشرطة الاتحادية وموزة سعيد ناصر اليماحي الحائزة على الامتياز بمرتبة الشرف في “ادارة التسويق” والعقيد محمد راشد الحفيتي الحاصل على الامتياز على رسالة الماجستير ” مسار الجريمة و العدالة الجنائية ” و فاخرة عبدالله بن داغر الحاصلة على الامتياز على الماجستير في رسالتها ” استخدامات الشبكات الاجتماعية للشباب الاماراتي ” وفراس مهدي صالح الحائز على الامتياز في رسالة الماجستير في ” نظم المعلومات الاداراية “.

وأثنى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي خلال اللقاء على هذه النخبة من الدراسين الحاصلين على الشهادات العليا بامتياز من حملة الماجستير في عدة تخصصات هامة .. معربا سموه عن تقديره لجهودهم وعنايتهم بمواصلة تعليمهم للوصول إلى أعلى درجات العلم والمعرفة والثقافة .

من جهتهم تقدم هؤلاء النخبة باهداء شهاداتهم وانجازاتهم إلى سمو ولي عهد الفجيرة .. معربين عن شكرهم وتقديرهم لمتابعة سموه لهم وحثهم على التميز والتفوق .

كما قدموا الشكر لمجلس رعاية التعليم والشؤون الاكاديمية بحكومة الفجيرة على تكريمهم وتقديرهم ومتابعة دراساتهم حتى حصولهم على الشهادات المتميزة مصممين على مواصلة الجهد والتحصيل العلمي إلى أعلى المراتب والمساهمة في بناء الدولة وتقدمها وازدهارها في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله واخيهما صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة .

وأعرب المستشار راشد عبيد سيف الحفيتي عن تقديره الكبير وتثمينه لهذا الاستقبال والتقدير والتكريم والذي سيكون دافعا للمبدعين والمتميزين لكافة الميادين .. مؤكدا أن هذا هو نهج القيادة الحكيمة واستراتيجية الدولة في تقدير الانسان وتكريمه والاستثمار فيه في الجوانب العلمية والتعليمية والاقتصادية والاجتماعية.

حضر اللقاء سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة وخليفة خميس مطر عضو المجلس والمستشار عبدالسلام الخلايلة الامين العام للمجلس والدكتور عبدالحليم المدني مدير البحوث والدراسات بالمجلس.

/ف ع ع/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ف ع ع/أ ظ/مص

Top