‫هلا مدريد! دبي باركس آند ريزورتس تطلق أول منتزه ترفيهي في العالم يحمل اسم ريال مدريد

·  دبي باركس™ آند ريزورتس ونادي ريال مدريد يوقعان شراكة حصرية لافتتاح تجربة جديدة مخصصة لأشهر نادي كرة قدم في العالم

·  التجربة هي الأولى من نوعها في عالم الترفيه العالمي

·  من المقرر افتتاح التجربة الجديدة للزوار في الربع الأخير من عام 2023

الإمارات العربية المتحدة، دبي, 17 نوفمبر / تشرين ثاني 2022 /PRNewswire/ — وقعت دبي باركس™ آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، شراكة حصرية طويل الأمد ولعدة سنوات لافتتاح أول تجربة ترفيهية للنادي في العالم في أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

يعد فريق ريال مدريد من أشهر أندية كرة القدم في العالم، إذ يحفل سجلّه بأعلى الألقاب من الإنجازات المحلية والعالمية، حيث نال لقب “أفضل نادي في القرن العشرين” من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا FIFA . ويعتبر متنزه دبي باركس™ آند ريزورتس أول وجهة ترفيهية في العالم تقوم بهذه الشراكة الهامة مع نادي ريال مدريد.Dubai Parks and Resorts

تقدم التجربة الجديدة فرصة رائعة لعشاق “الساحرة المستديرة”، ومحبي الرياضة، والعائلات والأطفال من جميع الأعمار لدخول أجواء أعظم فريق كرة قدم في العالم، والتعرف عن كثب على ثقافة هذا النادي العريق، حيث سيستمتع الضيوف بعروض سمعية وبصرية مبهرة، وتجارب وألعاب تفاعلية، ووجهات ترفيهية مميزة؛ مستوحاة من الروح والشغف والنجاح التي جعلت من ريال مدريد «نادي القرن» .

ومن المقرر افتتاح هذه التجربة الجديدة، التي توضع اللمسات الأخيرة على تصميماتها حالياً، خلال الربع الأخير من عام 2023، حيث ستضم مجموعة من الوجهات الترفيهية المستوحاة من عالم ريال مدريد مثل المتحف، وجولات الركوب الترفيهية، وألعاب كرة القدم المهارية، ومنافذ المأكولات والمشروبات، ومتاجر التجزئة التي ستزخر بتذكارات مميزة من مسيرة الفريق الحافلة بالتألق والنجاحات.

وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل خلال الأشهر القليلة القادمة، والتي تشمل معلومات عن الأفعوانيات الفريدة، والفعاليات المميزة، والرياضات التفاعلية، والتجارب المثيرة التي ستغدو جزءاً من هذه الوجهة الجديدة. Real Madrid

وقال فيرناندو إروا، الرئيس التنفيذي، شركة دبي القابضة للترفيه: “يسرنا أن نضيف هذا المشروع الطموح إلى المشهد الترفيهي المميّز والمزدهر في دبي، ونحن سعداء باختيار نادي ريال مدريد الشهير لـ دبي باركس™ آند ريزورتس شريكاً مفضلاً للنادي في وقت نواصل فيه استقطاب أفضل العلامات الترفيهية العالمية إلى المنطقة. ويعد ريال مدريد من ألمع فرق كرة القدم وأكثرها شهرة في العالم، بما يمتلكه من سجل حافل بالإنجازات، وقاعدة جماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم. ونتطلّع لمنح عشاق الرياضة والعائلات والأطفال تجارب جديدة ومبتكرة، ودعم مجتمع الشباب المليء بالنشاط والحيوية في جميع أنحاء دولة الإمارات، فهذا المشروع الجديد يجسد رؤيتنا في المساهمة بتعزيز مكانة دبي وجهةً رائدة ومتميزة للسياحة العالمية.”

يمكنكم الاطلاع على صور وفيديوهات عالية الدقة لكل من إدواردو كامافينجا، ولوكاس فاسكيز، وأوريلين تشواميني، وتيبوت كورتوا من خلال الرابط 

https://we.tl/t-A9myikAJfX

نبذة عن دبي القابضة للترفيه:

تُعد دبي القابضة للترفيه إحدى أكبر المجموعات التّرفيهية المتنوعة في المنطقة، وهي ملتزمة بترسيخ مكانة الإمارة كواحدة من أبرز الوجهات السّياحية في العالم، لما تقدمه من مجموعة متنوعة من الوجهات ومعالم الجذب السياحي تلبي تطلعات الجميع من سكان دبي وزوارها. وتضمّ محفظة دبي القابضة للترفيه كلاً من عين دبي، أعلى وأضخم عجلة مشاهدة في العالم؛ ودبي باركس™ آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة على مستوى المنطقة والقرية العالمية، إحدى أعرق الوجهات السياحية في دبي افتتحت أبوابها في عام 1997؛ وكوكاكولا أرينا، أكبر قاعة مغطّاة متعددة الأغراض في منطقة الشرق الأوسط؛ والشبكة الإذاعية العربية، أكبر شبكة إذاعية في المنطقة؛ ومنصة إم بي إن، وهي منصّة تسويقية لمبيعات مواد الوسائط المتعددة وتدير مجموعة متميّزة من أصول الدّعاية الخارجية واستوديوهات الإنتاج المصوَّر ورعاية الفعّاليات والأحداث وغيرها من الأنشطة؛ وروكسي سينما، التي تمنح زوّارها تجربة سينمائية فاخرة؛ بالإضافة إلى ذا جرين بلانيت دبي، الوجهة السّاحرة التي تمتد على أربع طوابق توفّر تجربة ممتعة تحاكي بيئة الغابات الاستوائية وتضم أكثر من 3000 نوع من النباتات والحيوانات؛ إلى جانب حديقة لاجونا ووتر بارك في لامير، التي تضم لعبة ركوب الأمواج  WaveOz180  الوحيدة في الخليج العربي وأفعوانية الطوافة العائلية والوحيدة في المنطقة.

نبذة عن ريال مدريد:

“ريال مدريد” هو مؤسسة رياضية يعود تاريخها إلى أكثر من 120 عاماً. وهو النادي الذي فاز بأكبر عدد من الكؤوس الاوروبية في كرة القدم (14 مرة) وفي كرة السلة (10 مرات)، كما نال لقب “أفضل نادي في القرن العشرين” من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). لدى نادي “ريال مدريد” الملايين من المشجعين في مختلف أنحاء العالم، ويتابعه أكثر من 430 مليون شخص على حسابات التواصل الاجتماعي التي يمتلكها، وقد تم تصنيفه للعام الثالث على التوالي كأغنى نادي كرة قدم في أوروبا بحسب تقرير The European Elite 2022 الذي قامت بإعداده شركة KPMG الاستشارية، كما تم تصنيفه كأغلى علامة تجارية لكرة القدم في العالم للعام الرابع على التوالي من قبل موقع Brand Finance . علاوة على ذلك، فقد حصل على أعلى درجة في مؤشر شفافية أندية كرة القدم.

للمزيد من المعلومات عن نادي “ريال مدريد” يرجى زيارة http://www.realmadrid.com أكثر مواقع أندية كرة القدم زيارة في العالم للعام السادس على التوالي.

فيديو – https://mma.prnewswire.com/media/1950445/DPR_Real_Madrid_Video.mp4

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1950443/Dubai_Parks_and_Resorts.jpg

صورة – https://mma.prnewswire.com/media/1950444/Real_Madrid.jpg

Top