نهيان بن مبارك يستقبل وفد كلية إدارة الأعمال بجامعة سان فرانسيسكو

نهيان بن مبارك/وفد جامعة فرانسيسكو/استقبال.

أبوظبي في 6 يونيو / وام / استقبل معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية العمل بقصره مساء أمس وفد كلية إدارة الأعمال بجامعة سان فرانسيسكو الامريكية برئاسة البروفيسور موفق فيضاوي مدير برنامج الماجستير في الكلية.

وتبادل معاليه مع الوفد الذي ضم عدداً من الطلبة والطالبات الحديث حول التبادل الثقافي بين المنظمات الشبابية في دول العالم ..مؤكدا الدور المهم الذي يلعبه الشباب في تبادل الاراء والافكار للتقريب بين شعوب الارض وارساء قيم السلام والامن والمحبة بين جميع الاجناس.

وقال ردا على سؤال لاحدى طالبات الوفد ..ان الشباب هم قادة المستقبل وعليهم مسؤولية كبرى في البناء والتنمية الى جانب غرس مبادئ الحوار والتسامح والسعي لفهم الاخر عبر الانفتاح عليه ومعرفة ثقافته وحضارته واحترامها.

واشار معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان الى ان ذلك يتم بوسائل مختلفة كالقراءة والسفر والسياحة والمشاركة في المؤتمرات وتبادل الزيارات خاصة بين اساتذة وطلبة الجامعات.

واكد ان الامارات تسلك هذا النهج الذي يأتي ضمن اولويات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” والتي رسمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

من جهته اطلع البروفيسور فيضاوي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على نتائج زيارة الوفد لبعض المؤسسات الاكاديمية والصناعية في مختلف مدن الدولة ..مشيراً إلى أنه تعرف والوفد المرافق على انشطة واهداف هذه المؤسسات.

وقال ان الزيارة مكنت الوفد من الوقوف على النمو المتطور الذي احرزته هذه المؤسسات في مجال التعليم والصناعة وعلى الخبرات والامكانات المتوفرة فيها التي اوصلتها الى مستوى عالمي متقدم ومنافس.

/س/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/س/ر ع/ز م ن

Top