‫منصة Centurion Invest تضيف اثنين من مجموعات التحصيص الحصرية الجديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 30 أكتوبر / تشرين أول 2022 /PRNewswire/ — تكتسب حلول التحصيص زخمًا وحصة سوقية متزايدة في صناعة التشفير. حيثُ يستفيد الملايين من هذه التدفقات الإضافية للإيرادات.

Centurion Invest adds two new EXCLUSIVE staking Pools

تسعى منصة Centurion Invest جاهدة بلا توقف، في سعيها المستمر للابتكار، للبحث عن طرق لتمكين مستثمريها بآليات بلوك تشين لزيادة ثرواتهم. وتسعد منصة Centurion بإضافة اثنين من مجموعات التحصيص الحصرية الجديدة. توفر Centurion حلًا كدليل على إثباتها مع عائدات آمنة عالية عند ارتفاع معدل التضخم العالمي، وذلك إلى المرحلة التي تم فيها بالفعل تنشيط مجموعات العملات المستقرة، مع أسعار فائدة تصل إلى 30% من معدل الفائدة السنوي عندما يلتزم المستخدمون لمدة عام طويل الأجل، بينما يراهنون على منصة $ CIX . علاوة على ذلك، تم إعداد كل المجموعات لدفع تعويضات آلية يومية للحفاظ على سيولة خزانة المستثمرين.

ما هو التحصيص؟

يوفر التحصيص لأصحاب العملات المشفرة طريقة لتشغيل أصولهم الرقمية وكسب دخل إضافي دون حثهم على بيعها، ويُعرف ذلك باسم “ Hodling “.

يُعد التحصيص هو مُعادل التشفير لوضع الأموال في مجموعة مدخرات عالية العائد. عندما يودع المستثمرون الأموال في حساب ما، يأخذ البنك تلك الأموال ويقرضها عادةً للآخرين. كما يحصل المستثمرون على جزء من الفوائد المكتسبة من الإقراض نظير حجز تلك الأموال مع البنك.Centurion Invest Logo

ويكون الرهان ممكنًا في مجال بلوك تشين وذلك من خلال توافقية إثبات الحصة. كما يُعد توافقية إثبات الحصة أسلوب تستخدمه بعض شبكات بلوك تشين لاختيار مستخدمين جديرين بالثقة والتحقق من صحة كتل البيانات المضافة حديثًا.

وبعبارة أخرى، تُعد هذه طريقة لتأمين الشبكة ومعاملاتها من خلال توفير السيولة لهذه الشبكة. في المقابل، يحصل “أصحاب المصلحة” أو المساهمون على مكافأة على طول العملية من خلال تدفقات الإيرادات الإضافية.

دعونا نتعمق في نظام Centurion Invest البيئي

 Centurion Investment هي منصة أصول رقمية متعددة الأوجه، في جوهرها، محفظة “التكنولوجيا المالية” مع تجربة المستخدم الأكثر سهولة لإدارة جميع الأصول النقدية والمشفرة، بالإضافة إلى أدوات التمييز الخاصة بها، تحت سقف جمالي واحد. تكون البورصة تحت تصرف المستخدمين الأكثر تقدمًا لدعم المحفظة، وتداول أكثر من 300 زوج من العملات المشفرة في حدود السوق أو الرافعة المالية. يتم تشغيل هذا النظام البيئي المتوسع من خلال الرمز المميز الأصلي لمنصة $CIX، وهو رمز ERC20 المُنكمش ماليًا. وهي مصممة لتوسيع استخدام العملة المشفرة واعتمادها، مما يجعل أصحابها يتمتعون بامتياز من خلال ربط سلس لاستخدام العملة المشفرة في الأنشطة الحقيقية واليومية، وأخيراً المساهمة في التبني الشامل. يتم تضمين $CIX في كل منتجات وخدمات تحويل النماذج التي يقدمها نظام Centurion Invest البيئي كعملة أساسية مع دفع منحنيات فائدتها لأعلى.

يسمح $ CIX لمجتمع CI بالوصول إلى المزايا والامتيازات الحصرية، والحصول على خصومات على أي رسوم وفرص للصعود في قوائم الأولويات لجميع المشاريع الجديدة على تطبيق Launchpad الخاص به بالإضافة إلى Airdrops وغيرها من المكافآت المماثلة.$ CIX هي وسيلة دفع على بطاقة CIX Crypto Visa – اشحن البطاقة فقط بنظام $ CIX دولار وابدأ فورًا في دفع ثمن مشترياتك من البقالة أو فواتير الخدمات أو تسوق العلامات التجارية المفضلة لديك وما إلى ذلك، في أي وقت يكون معك “تأشيرة مقبولة” – سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو خارجها. تتيح بطاقة $ CIX Crypto للمستخدمين إنفاق مقتنياتهم المشفرة من خلال نسختها الافتراضية والمادية، بالإضافة إلى محافظ الدفع الخاصة بكل من Apple و Samsung و Google .

للتواصل الإعلامي – محمد شوكة، Contact@centurioninvest.com ، +33 1 76 43 03 65

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1933020/Centurion_Invest.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1926289/Centurion_Invest.jpg

Top