‫مدعومة من GWM L.E.M.O.N. DHT، نموذج الطاقة الجديد HAVAL H6 HEV لأول مرة في كأس العالم للرجبي Sevens 2022

بودينغ، الصين, 19 سبتمبر 2022/PRNewswire/ — في 9 سبتمبر، HAVAL H6 HEV، مجهزة بـ GWM L.E.M.O.N. DHT، ظهرت في كأس العالم للرجبي Sevens 2022، وهو أول نموذج جديد للطاقة بدأته GWM في سوق جنوب إفريقيا.https://mma.prnewswire.com/media/1900664/image_1.jpg

خارج استاد كيب تاون، جذبت HAVAL H6 HEV الكثير من انتباه الجماهير. وقال بعضهم إنهم يحبون السطح الخارجي للنموذج واستفسروا عن التكوين وتاريخ الإطلاق.

“نأمل أن نستفيد من سوق الطاقة الجديد في جنوب أفريقيا معه، مما يوفر لمستهلكينا تجربة قيادة جديدة لمركبات الطاقة الجديدة. قريبا، HAVAL H6 HEV ستكون متاحة في جنوب أفريقيا”، هذا ما قاله كونراد جرونيفالد، رئيس عمليات HAVAL جنوب أفريقيا.

الموديل مزود بـ GWM L.E.M.O.N . DHT ، تتطابق مع مجموعة نقل الحركة لمحرك 1.5T ومحركات مزدوجة.

مع التبديل الذكي لنظام التحكم، يمكن أن يصل النموذج إلى توازن بين أداء الطاقة واستهلاك الوقود في العديد من السيناريوهات. عند القيادة على الطرق الحضرية بسرعة منخفضة، يمكن قيادة السيارة في وضع EV أو السلسلة لتحقيق بداية سريعة وتقليل استهلاك الوقود.

تم إطلاق نموذج الطاقة الجديد هذا حاليًا في أستراليا وتايلاند ومناطق أخرى.

علقت CarExpert ، وهي وسيلة إعلام أسترالية مشهورة للسيارات، بعد اختبار القيادة، “سيارة HAVAL H6 HEV هي سيارة دفع رباعي هجينة جيدة. إنها تبدلل بذكاء بين البنزين والطاقة الكهربائية لتقديم مزيج من الأداء والاقتصاد، وتحول مفاجئ في السرعة عندما تحتاج إليه”.

كما هو موضح في بيانات المبيعات التي أصدرتها الشركة، احتلت HAVAL H6 HEV المرتبة الأولى في سوق السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الفئة C في تايلاند لما مجموعه 10 أشهر منذ إطلاقها في نهاية يوليو من هذا العام.

منصة . L.E.M.O.N تم تصميم DHT وتطويرها بشكل مستقل بواسطة GWM ، والتي تتمتع بمزايا التكامل العالي والذكاء العالي والقدرة على التكيف. من خلال نظام تحكم ذكي، يمكنه تلقائيًا تبديل أوضاع القيادة، مثل EV ، اتصال السلسلة المتوازية، اتصال السلسلة واستعادة الطاقة، بناءً على سيناريوهات القيادة الحالية.

وهذا يسمح للسيارة بتزويد المستخدمين بتجارب قيادة موفرة للوقود في الظروف الحضرية وتجارب قيادة قوية بسرعة عالية. يمكن تجهيز النظام في كل من هياكل الطاقة HEV و PHEV .

في أغسطس من هذا العام، أعلنت GWM HAVAL رسميًا أنها بدأت تحولًا شاملاً إلى مسار الطاقة الجديد. تخطط الشركة لرفع نسبة مبيعاتها من نماذج الطاقة الجديدة إلى 80% بحلول عام 2025.

HAVAL ، بدعم من GWM L.E.M.O.N . ستقوم DHT بإنتاج المزيد من الشاحنات الرياضية متعددة الأغراض الجديدة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، والتي لا يمكنها فقط التكيف مع عاداتهم في استخدام مركبات الوقود، ولكن أيضًا تخفيف القلق من نطاق القيادة وسلامة مركبات الطاقة الجديدة.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1900664/image_1.jpg

 

 

 

للتواصل: بوبي لي، هاتف رقم: 13466544432-86+، بريد إلكتروني: lipupu@dsconsulting.com 

 

Top