‫مؤتمر ‘Quantum Miami’ يرفع من درجة حرارة الشتاء في شتاء التشفير Crypto Winter من 25 إلى 27 يناير/كانون الثاني، خلال أسبوع البلوكتشين ميامي 

الحدث الرئيسي الرسمي لأسبوع البلوكتشين ميامي الذي يضم مؤسسي الويب الثالث، ومستقبلي التشفير، ومشاهير الصناعة، وعائدات المستثمرين العالميين

ميامي، 9 نونبر/تشرين الثاني 2022 / PRNewswire / — وضع Quantum Miami 2023 مركز الصدارة العالمية للعملات المشفرة حيث يلتقي الآلاف من رواد صناعة التشفير ورواد الويب الثالث والمستثمرين ذوي الثروات العالية ووسائل الإعلام العالمية وخبراء تكنولوجيا البلوكتشين معًا في ميامي في مركز جيمس إل نايت في الفترة الممتدة من 25 إلى 27 يناير/كانون الثاني 2023.

Quantum Miami 2023, Jan 25-27

بناءً على الزخم الهائل من مؤتمر البيتكوين في يناير الماضي، تم تقديم  Quantum Miami بفخر من قبل العديد من نفس فريق إنتاج الحدث مثل مؤتمر البيتكوين لأمريكا الشمالية (TNABC) 2022 في ميامي ومؤتمر Fantom Developer (FantomDC)  الذي عقد في أبو ظبي الخريف الماضي، تحت ملكية هاري يه، رئيس شركةQuantum Events، والمدير العام لمجموعة Quantum Fintech Group، ومؤسس LIF3 $ في lif3.com.

يقول يه: “تستعد شركة Quantum Miami لأن تكون أكبر مؤتمر لمستثمري العملات المشفرة حتى الآن، من خلال معالجة السوق الاقتصادي العالمي الحالي وفرص الاستثمار في مشهد الويب الثالث المتطور اليوم” . “يعلم أفضل مستثمري العملات المشفرة ورجال الأعمال في مجال البلوكتشين أن ثروات كبيرة تولد في الأسواق الهابطة. هذا هو السبب في أننا نجمع بين رواد الصناعة الأكثر نجاحًا اليوم، وثوار الويب الثالث، والعقول اللامعة الذين يقومون حاليًا بتشكيل وتحويل مستقبل تكنولوجيا البلوكتشين، مثل أندريه كروني – “عراب التمويل اللامركزي” والذي يمكن القول أنه المطور الأكثر شهرة وغزارة في العالم – الذي عاد لتوه منتصرا إلى مؤسسة Fantom “.  سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة للمستثمرين والمتحدثين البارزين الذين سيحضرون المؤتمر في الأسابيع المقبلة التي تسبق الحدث.Quantum Miami 2023

مرددا لتعليقات يه عين رئيس بلدية ميامي، فرانسيس إكس. سواريز، Quantum Miami كـ “الحدث الرئيسي الرسمي لأسبوع ميامي بلوكتشين”. “هذا ليس مجرد مؤتمر، إنه حاضنة حية لمشاريع بلوكتشين حقيقية مستقبلية”، كما يقول عمدة ميامي، فرانسيس إكس. سواريز.

يتمتع فريق Quantum Events بأكثر من 20 عامًا من الخبرة المشتركة في تقديم إنتاج عالي المستوى والحائز على جوائز مع متحدثين ديناميكيين ومتنوعين من جميع أنحاء العالم. سوف يسلط مؤتمر 2023 الضوء على الاتجاهات الصاعدة في التمويل اللامركزي والويب الثالث و الرموز غير القابلة للاسترداد والكون الفوقي (الميتافيرس) وضرائب الأصول والحماية وغير ذلك الكثير.

يقول جيسون كامين، الرئيس التنفيذي لشركة Quantum Events : “نركز هذا العام، على توفير النظام الأساسي المناسب لمشروعات الويب الثالث ذات التفكير المستقبلي والتخريبية للتطور والتوسع”. “سيستمع الحاضرون إلى أفكار ورؤى جديدة من قادة الفكر من جميع أنحاء العالم والتواصل مع المبتكرين والمستثمرين المسؤولين عن تشكيل مستقبل نظام الويب الثالث البيئي بأكمله، كل ذلك أثناء الاستمتاع بطعم أصيل للحياة الليلية الشهيرة في ميامي. سيكون هذا حقًا حدثًا لا يُفوّت لأولئك المستثمرون أو المهتمون بهذه الصناعة “.

التذاكر المبكرة المحدودة السعر متاحة حتى 30 نونبر/تشرين الثاني لكل من الحضور المباشر والافتراضي. من المفيد الحضور شخصيًا، حيث فاز أحد الحضور المحظوظ العام الماضي في TNABC 2022 بتذكرة إلى الفضاء، وحصل الفائزون في هاكاثون FantomDC على إجمالي مليون دولار. من يدري ما هي المفاجآت المثيرة التي تنتظر الحضور المباشر في عام 2023.

لمزيد من المعلومات حول Quantum Miami أو مزيد من الاستفسارات حول الحضور واعتماد وسائل الإعلام والتحدث والرعاية، يرجى زيارة QuantumMiami.com

نبذة عن Quantum Events

Quantum Events هي مؤسسة رائدة في مجال المؤتمرات والفعاليات، مدفوعة بالرغبة في ترسيخ وتفعيل وتطوير النظم البيئية الصناعية بأكملها إلى الأمام، من خلال تنظيم منصات وشراكات وبرامج متميزة مصممة لتسريع الابتكار، وتعزيز الاتصالات القيمة، وتسليط الضوء على الناس والمشاريع على استعداد لا يمكن إنكاره لتعطيل وتشكيل العالم.

للتواصل الإعلامي: كيم بوي، ألميرا بارداي مسؤولة العلاقات العامة، media@quantum-events.com، +1.604.817.6508 أو 52.332.892.1573+ (شمال أمريكا)، 971.56.569.0707+ (دوليا)

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1940792/Quantum_Events_The__Quantum_Miami__Conference_Turns_The_Heat_Up.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1940793/Quantum_Events_The__Quantum_Miami__Conference_Turns_The_Heat_Up.jpg

Top