‫كاسيو تطلق PRO TREK مع بلاستيك Biomass plastics وشاشة LCD مزدوجة الطبقة

ساعات PRO TREK الرياضية الجديدة مع شاشة كبيرة لرسومات البوصلة

طوكيو، 28 يوليو 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة Casio Computer Co. ، Ltd . اليوم عن ثلاث إضافات جديدة إلى خط PRO TREK الخاص بها من الساعات الرياضية. تتميز جميع ساعات PRG-340 الجديدة بشاشة LCD مزدوجة الطبقة تتيح عرض رسومات البوصلة بتنسيق كبير وسهل القراءة.

PRG-340

تتضمن الأجزاء الخارجية من ساعات PRG-340 الرياضية الجديدة بلاستيك Biomass plastics . تستخدم الساعات أيضًا شاشة LCD مزدوجة الطبقة لعرض رسومات البوصلة بتنسيق كبير وسهل القراءة.

تظهر Casio التزامها بتطوير منتجات صديقة للبيئة من خلال صنع العلبة وظهر العلبة والسوار والحافة الدوارة باستخدام بلاستيك Biomass plastics ،* باستخدام المواد الخام من بذور الخروع والذرة. ومن المتوقع أن يساعد بلاستيك Biomass plastics ، الذي يتم إنتاجه من موارد متجددة، في تعزيز التحول إلى الاقتصادات الدائرية والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. الإطار، الذي هو أكثر عرضة للتأثير من الأجزاء الأخرى، مصنوع من بلاستيك Biomass المطور حديثًا والأقوى.

* لا يتم استخدام بلاستيك Biomass في السوار المعدني ل PGR-340T .

تم تجهيز الساعات أيضًا بنظام الشحن Tough Solar ، والذي يحول بشكل فعال الضوء من الشمس ومصابيح الفلورسنت والمصادر الأخرى لتشغيل الساعة، مما يلغي الحاجة إلى استبدال البطارية بانتظام.Digital compass, Barometer, Altimeter

تم تصميم الساعات الجديدة لسهولة الاستخدام في تسلق الجبال والرحلات وغيرها من الأنشطة في الهواء الطلق، مما يوفر قابلية قراءة عالية مع شاشة LCD مزدوجة الطبقة. تعرض طبقة LCD السفلية الوقت والقياسات المختلفة، بينما تعرض الطبقة العليا البوصلة في رسومات زرقاء كبيرة. كما أن الإطار الدوار يجعل من السهل تسجيل قراءات البوصلة. وفي الوقت نفسه، تمكن العروات المتحركة من وضع علبة الساعة والسوار بشكل مسطح على خريطة ورقية لمساعدة المستخدمين على التحقق من موقعهم الحالي ورسم مسارهم. توفر الساعات الجديدة قياسات سهلة لمحمل البوصلة والضغط الجوي ودرجة الحرارة والارتفاع بضغطة زر واحدة.

الموديل

اللون

السوار

PRG-340-1

أسود

Biomass plastics

PRG-340-3

كاكي

Biomass plastics

PRG-340T-7

فضي

سبائك التيتانيوم

PRG-340-1, PRG-340-3 and PRG-340T-7

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1866442/PRG_340_KV_JP_WIDE.jpg
الصورة – 
https://mma.prnewswire.com/media/1866443/image_2.jpg
الصورة – 
https://mma.prnewswire.com/media/1866444/image_3.jpg

Top