فيناميلك تكثف جهود البحث والتطوير لتحقيق ربح كبير على مستوى العالم

مدينة هو تشي منه، فيتنام، 30 أغسطس 2021 / PRNewswire / — تعمل شركة Vietnam Dairy Products JSC (فيناميلك – Vinamilk ) على تسريع جهود البحث والتطوير لابتكار منتجات مبتكرة غنية بالنكهات المحلية لإرضاء الأذواق المتنوعة للعملاء العالميين.

من خلال استثمارها الاستراتيجي في تطوير المنتجات والتوسع الدولي والالتزام بالاستدامة، أصبحت شركة فيناميلك شركة الألبان الفيتنامية الوحيدة ضمن the Top 50 global dairy producers (أفضل 50 منتجًا عالميًا لمنتجات الألبان) في عام 2021، واحتلت المرتبة 36.

اللمسة المحلية لشركة فيناميلك تحظى بثقة دولية

Vinamilk's innovative products enriched with local flavours

طورت جهود البحث والتطوير في شركة فيناميلك منتجات مخصصة مصممة خصيصًا لأسواق دول آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط، على الرغم من التحدي المتمثل في محدودية البيانات البحثية في بعض المناطق.

بدءًا بوحدة إدارة مخزون ( SKU ) واحدة فقط لحبوب الرضع، نجحت الشركة منذ ذلك الحين في تطوير وإنشاء 66 وحدة إدارة مخزون في أسواق متعددة. تُعد حبوب الأطفال Vinamilk Ridielac بنكهة الموز والتمر، أحد منتجات شركة فيناميلك المبتكرة والناجحة. اُطلقت الحبوب الأطفال هذه في سوق الشرق الأوسط منذ 5 سنوات، وقد لاقت رواجًا على نطاق واسع مع لمسة من النكهة المحلية المميزة، مما يعزز الانتشار اللاحق في منطقة شمال إفريقيا على الشعور المشترك تجاه هذه الأطعمة الشهية.

كما أثرت شركة الألبان العملاقة منتجاتها الأفريقية بفيتامين أ والمعادن للمساعدة في مواجهة التحدي المتمثل في نقص فيتامين أ. لقد كانت هذه المشكلة تهدد حياة 42.4% من الأطفال في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى مع زيادة خطر وفيات الأطفال.

وفي الشرق الأوسط، الذي يشكل 80% من عائدات تصدير شركة فيناميلك، يُعد منتج Ridielac المحلي للعلامة التجارية المفضل لدى السكان المحليين، لا سيما لتنوع النكهات التي مكنت المستهلكين من التبديل بانتظام إلى النظام الغذائي اليومي لأطفالهم.

وفي آسيا، قدمت شركة فيناميلك حليب جوز الهند المكثف المحلى في اليابان لتلبية الطلب على الحليب النباتي، مع تلبية احتياجات المستهلكين المحليين الذين يعانون من حساسية الحليب.

 “لقد كانت علاقتنا طويلة الأمد مع فيناميلك قائمة على خدمات تصدير دقيقة ومرنة ومنتجات عالية الجودة تلبي جميع المعايير اليابانية. فقد وجدنا أن حليب جوز الهند المكثف المطور حديثًا مثير للإعجاب، ولدينا توقعات عالية جدًا بأنه سيحقق أداءً جيدًا في هذا السوق”، جاء ذلك في تصريح السيد جون هامادا، ال شريك الياباني لشركة فيناميلك.

استراتيجية الأعمال المستدامة التي تؤدي إلى النمو على الرغم من كوفيد-19

Vinamilk ‘s R&D department contributes significantly to the success of exported products

حققت شركة فيناميلك في الخارج نجاحًا كبيرًا من خلال فريق البحث والتطوير القوي من الموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا والمعرفة العميقة باللوائح الغذائية في أسواق التصدير، إلى جانب الاستثمار المستمر في التعاون العالمي.

وإلى جانب الشركاء المحليين بما في ذلك التعاون المحلي والدولي مع معهد أبحاث التغذية، توفر شركة فيناميلك القيم الغذائية التي تناسب السوق المحلية على أفضل وجه.

منذ عام 1998، سجلت فيناميلك نموًا كبيرًا في أسواق التصدير وفئات المنتجات المصدرة ووحدات إدارة المخزون. وتمثل الأعمال التجارية الخارجية حاليًا 15 بالمائة من إجمالي إيرادات شركة فيناميلك.

نمت شركة فيناميلك بشكل مطرد في النصف الأول من عام 2021 على الرغم من تحديات كوفيد-19، بفضل استراتيجية أعمالها وتركيزها المستدام، حيث حققت عائدات تصدير بلغت 2,772 مليار دونج فيتنامي (121.5 مليون دولار أمريكي)، بزيادة 13.1% على أساس سنوي.

شركة فيناميلك تواصل إنجاز استثمارات كبيرة من أجل التوسع العالمي

Vinamilk's Export Business Overview

بالتطلع إلى المستقبل، تهدف شركة فيناميلك إلى زيادة انتشارها العالمي لخدمة المزيد من الأسواق الدولية. أعلنت الشركة عن مشروع مشترك مع دل مونتي ( Del Monte ) – المنتج والموزع الرائد لمنتجات المأكولات والمشروبات في الفلبين. والهدف هو تحقيق استراتيجية الاستثمار على نطاق واسع في صناعة الألبان وتزويد المستهلكين الفلبينيين بمنتجات الألبان والمشروبات الصحية التي تناسب أذواقهم بأسعار معقولة. من المتوقع وصول منتجات المشروع المشترك إلى المستهلكين الفلبينيين في سبتمبر 2021.

تمتلك شركة فيناميلك ثلاثة مصانع في الولايات المتحدة ونيوزيلندا وكمبوديا ومجمع مزرعة ألبان في لاوس. من المتوقع تشغيل المرحلة الإنشائية الأولى لمجمع المزرعة الذي تبلغ طاقته الإنتاجية 8,000 رأس بقرة بطاقة إنتاجية بما يقرب من 44,000 طن من الحليب كل عام، في الربع الأول من عام 2022.

نبذة عن فيناميلك

تأسست شركة فيناميلك في عام 1976 وتمتلك حاليًا 16 مصنعًا و 13 مزرعة في فيتنام وخارجها. تمتلك الشركة كفاءات قوية في مجال البحث والتطوير مع موارد بشرية عالية الكفاءة ومختبرات حديثة ومجهزة جيدًا مع شهادة VILAS — ISO/IEC 17025 .

وسائل الإعلام:

السيدة فام هونغ هانه

+84-28-54-155-555‏

phhanh@vinamilk.com.vn

الأعمال التجارية الدولية:

السيد فو ترونج هيو

+84-28-54-155-555(الهاتف الفرعي102102)‏

vthieu@vinamilk.com.vn

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1598819/Vinamilk_s_innovative_products_enriched_local_flavours.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1598817/Vinamilk_s_R_D_department_contributes_significantly_success_exported_products.jpg

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1598818/1.jpg

Top