‫فازت ZTE بـ “حالة استخدام تقطيع الشبكة الأكثر ابتكارًا” و “مشروع الشبكة الخاصة الأكثر ابتكارًا” في Network X 2022

شنتشن، الصين، 26 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — شركة ZTE Corporation (0763.HK / 000063.SZ) ، المزود العالمي الرائد لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، أعلنت اليوم أنها فازت بـ “حالة استخدام تقطيع الشبكة الأكثر ابتكارًا” وجائزة “مشروع الشبكة الخاصة الأكثر ابتكارًا” في Network X 2022 الذي عقد في أمستردام، هولندا.

 حصلت كل من China Mobile و ZTE’s SPN (FGU) على وحدة التحبيب الدقيقة والتسويق التجاري على جائزة “حالة استخدام تقطيع الشبكات الأكثر ابتكارًا”

تطلب خدمة الإنتاج العمودية الصناعية وشرائح الخطوط الخاصة عالية الجودة عرض نطاق ترددي صغير ولكن أداء عالٍ، وتطلب زمن انتقال محدد، وعزلًا صلبًا، ونقلًا عالي الموثوقية. ومع ذلك، لا يمكن لشبكة إيثرنت التقليدية التي تستخدم إعادة توجيه بأفضل الجهود تلبية هذه المطالب.

 دخلت China Mobile في شراكة مع ZTE لاقتراح SPN (Slicing Packet Network) لإدخال التقطيع الصلب الهرمي إلى Ethernet لأول مرة. مع تقليل الدقة من 5 جيجابت في الثانية إلى 10 ميجابت في الثانية، يدعم SPN التوافق الأمامي بالإضافة إلى أنبوب النقل الدقيق القابل للتطوير. في الوقت نفسه، يرتبط بخدمات MPLS VPN و SRv6 لضمان خسارة الحزمة الصفرية من طرف إلى طرف ويوفر إعادة توجيه مع زمن انتقال محدد وعزل مادي على مستوى الدائرة، وذلك لبناء شبكة واحدة لأغراض مختلفة. توفر هذه الشبكة خدمة نقل متباينة مع عرض نطاق ترددي مرن وعزل مادي وزمن انتقال محدد لشبكات الجيل الخامس الخاصة والخطوط الخاصة للمؤسسات.

حصلت شركة ZTE و China Mobile و E2E 5G TSN للشبكة الخضراء من NR Electric على جائزة “مشروع الشبكة الخاصة الأكثر ابتكارًا”

في مجال شبكة الطاقة، يعد الاستخدام الفعال للطاقة الجديدة النظيفة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية وسيلة فعالة لتحقيق هدف أخضر ومنخفض الكربون. ومع ذلك، تتأثر طاقة الرياح والطاقة الشمسية بسهولة بالطقس والمناطق، وهما غير مستقرين. مطلوب قياس دقيق وتحكم وتفاعل في الوقت الحقيقي. لا يمكن لآلية شبكة المحمول التقليدية تلبية متطلبات الشبكة الصارمة لصناعة الطاقة.

أصدرت ZTE حل Time Promised Communication الذي يدمج التحكم الدقيق 5 G TSN / 5G LAN / URLLC / SLA المتعلق بالشبكات الحساسة للوقت على النحو المحدد في 3GPP الإصدار 16. يجمع حل TPC بين البرامج والأجهزة لحل زمن انتقال الشبكة والارتعاش الناجم عن تعارضات حركة المرور وتداخل الاتصالات بشكل فعال. يتم دمجه مع تقنية التقطيع لتقليل زمن انتقال 5G من طرف إلى طرف، مما يضمن تحديد شبكة الاتصالات. بدلاً من الكابلات الضوئية، يتيح حل TPC الوصول المرن إلى الميل الأخير، مما يقلل بشكل كبير من تكاليف إنشاء شبكة الاتصالات. إنه يسرع نشر الطاقة الجديدة مثل الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، ويساعد صناعة الطاقة على تحقيق الأهداف الإستراتيجية لذروة الكربون وحيادية الكربون.

 تُقام جوائز Network X لعام 2022 من قبل Informa ، وهي مجموعة من الفعاليات الدولية الرائدة والخدمات الرقمية والمعرفة الأكاديمية، لتكريم الإنجاز والابتكار والتميز في صناعة الاتصالات. تجمع Network X هذا العام بين 5G World و BBWF (المنتدى العالمي للنطاق العريض) و Telco Cloud التي تم إطلاقها حديثًا لتجمع بين الأسواق الثابتة والمتنقلة في مكان واحد.

للتواصل الإعلامي:

مارغريت ما
شركة ZTE
هاتف:‎+86 755 26775189
بريد إلكتروني:  
ma.gaili@zte.com.cn

Top