عرض الأزياء الكبير من لعلامة التجارية بالابالا يُقام في واحدة من عجائب الدنيا السبع – سور الصين العظيم –

شنغهاي، 28 سبتمبر 2021 /PRNewswire / — في 25 سبتمبر 2021، اتحدت العلامة التجارية بالابالا ( Balabala) ، كعلامة تجارية رائدة في مجال أزياء الأطفال في آسيا، مع تيك توك الصين ( Tiktok China) لتقديم عرض أزياء مذهل في واحدة من عجائب الدنيا السبع – سور الصين العظيم.

Balabala Big Fashion show at one of the seven wonders of the world

خلال العرض الكبير، انضمت شركة بالابالا في شراكة مع المصمم الشهير  جيسون وو والمصمم العصري من الجيل الجديد تشينبينج الذي يعرض مزيجًا مبتكرًا من التصميم العصري والمواد عالية التقنية والارتداء المريح لابتكار ملابس خارجية عملية على مستوى عالمي لأطفال بالابالا حول العالم.

اكتسبت بالابالا خبرة كبيرة واحترامًا للسوق على مدار العديد من المواسم في توفير الملابس الخارجية للأطفال التي تبيع أكثر من 50 مليون قطعة من معاطف الأطفال وحدها. كما مزجت بالابالا هذا العام سمات التصميم الخاصة بها مع “الحضارة الصينية” و “الطبيعة خلال الشتاء” و “النمو مع الأحلام” في عروض منتجاتها. وتجمع بالابالا بشكل فريد بين الموضة والطبيعة، والاتجاهات العصرية مع النمط الكلاسيكي والأحلام مع الواقع، ويقدم مفاهيم جديدة للتصميم الصيني مع السحر الفريد للثقافة الصينية للعالم.

تأسست العلامة التجارية بالابالا عام 2002، وتقدم أزياء عصرية وأحذية وإكسسوارات وملابس منزلية للأطفال من سن 0 إلى 14 عامًا، وتقدم منتجات عالية الجودة في بيئة تسوق مثيرة. تتاجر بالابالا حاليًا في أكثر من 4800 متجرًا عبر القطر الصيني بالكامل، وفي عام 2016 بدأت توسعها الدولي عبر جنوب شرق آسيا والشرق الأوسط حيث تمتلك حاليًا حوالي 40 نقطة بيع.

في عالم بالابالا، يختلف كل طفل عن الآخر، ويشجع على أحلام لا نهائية وطفولة رائعة للأطفال في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: https://global.balabala.com/pages/business-opportunities

صور – https://mma.prnewswire.com/media/1635725/Balabala_Big_Fashion_show.jpg

Top