‫شركة Exide تطلق بطاريات Marathon PowerCycle المبتكرة الأكثر ملاءمة لشبكات الاتصالات والمرافق العامة

·  تلبّي مجموعة بطاريات Marathon PowerCycle AGM الجديدة الاحتياجات الحالية والمستقبلية لشبكات الاتصالات والمرافق فيما يتعلق بحلول تخزين الطاقة

·  تجمع هذه البطاريات بين ميزات القابلية العالية للشحن والتفريغ والعمر التشغيلي الطويل في درجات الحرارة المرتفعة

·  توفر هذه البطاريات حلًا مثاليًا لتخزين الطاقة للأسواق المتصلة بشبكات كهربائية غير مستقرة أو غير المتصلة بشبكات كهربائية

·  بطاريات مبتكرة يمكن استخدامها في شبكات الجيل الخامس وتكثيفها، ويمكنها تلبية متطلبات الأسواق لعمليات النشر الذكية والمراعية للبيئة

·  تتميّز هذه البطاريات بانخفاض التكلفة الإجمالية لملكيتها

جينيفيلييه، فرنسا, 5 أبريل / نيسان 2022 /PRNewswire/ — تفخر شركة Exide للتكنولوجيا (www.exidegroup.com) بالسجل الحافل لاستخدام بطارياتها Marathon AGM في دعم شبكات الاتصالات وشبكات المرافق المتصلة بالشبكات الكهربائية العامة. وتعمل الشركة حاليًا على الدفع بخبراتها في الأسواق الناشئة الهجينة، وذلك من خلال إطلاق مجموعة بطارياتها المبتكرة Marathon PowerCycle.

Marathon PowerCycle propels Exide to forefront of telecom and utility – no matter the grid!

تُصنّع بطاريات Marathon PowerCycle في أوروبا وتعتمد على تكنولوجيا AGM المتقدّمة، والتي تتميّز بإمكانية عملها في درجات حرارة مرتفعة، وكذلك بقابليتها العالية للشحن والتفريغ. ويُعدّ ذلك من المتطلبات الأساسية اللازمة لنشر شبكات الجيل الخامس وتكثيفها تدريجيًا، كما يُلبّي احتياجات الأسواق الناشئة التي تكون الشبكات الكهربائية المغذية لها ضعيفة أو غير المتصلة بشبكات كهربائية.

بطاريات مناسبة تمامًا للمنشآت التي تعمل في مناطق نائية وتتصل بشبكات طاقة متجدّدة

في المناطق النائية التي لا يوجد بها شبكات كهربائية، تعتمد شبكات الاتصالات غالبًا على مولدات الديزل؛ وهذه المولدات تتطلب تكاليف مرتفعة لصيانتها وتزويدها بالوقود، وينتج عنها مستويات مرتفعة من ثاني أكسيد كربون، ويكون مستوى كفاءتها وموثوقيتها غير كافٍ. ولتجنّب هذه العيوب، يمكن استخدام بطاريات Marathon PowerCycle، باعتبارها جزءًا من حل هجين يجمع بين تخزين الطاقة واستخدام مصادر طاقة متجدّدة. وتوفر هذه البطاريات حلًا مستدامًا واقتصاديًا لتخزين الطاقة للعملاء، وتثبت مدى جاهزية شركة Exide لتلبية الاحتياجات المهمّة للأسواق.

حلول رائدة لتخزين الطاقة

·  تتميّز بطاريات Marathon PowerCycle بالقابلية العالية للشحن والتفريغ، وهو ما يضمن لها عمرًا تشغيليًا طويلًا وانخفاض التكلفة الإجمالية لملكيتها حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها

·  توفر هذه البطاريات حلًا متقدّمًا لتخزين الطاقة لشبكات الاتصالات والمرافق وكذلك لأنظمة UPS (مزودات الطاقة الاحتياطية) المستخدمة في العمليات الصناعية، ومراكز البيانات المزوّدة بأنظمة UPS

·  تتميّز هذه البطاريات بقدرتها على تحمّل درجات الحرارة المرتفعة وهو ما يعني انخفاض تكاليف التبريد بدرجة كبيرة، كما يمكن استخدامها في مناطق مفتوحة

·  هذا البطاريات مزوّدة بطرف توصيل أمامي، وهو ما يوفر إمكانية تركيبها بطريقة سريعة وسهلة

·  تتميّز هذه البطاريات بتقنية شحن فريدة مسجلة الملكية Carbon Boost®، وهو ما يضمن أن تكون هذه البطاريات الأفضل في فئتها من حيث الشحن

·  بطاريات Marathon PowerCycle مزوّدة بميزات مدمجة للسلامة

·  جميع أجزاء هذه البطاريات قابلة لإعادة التدوير، وهو ما يقلل من الانبعاثات الكربونية الناجمة عن أعمال عملاء الشركة

ومع أنّ هذه المجموعة الجديدة مجموعة مبتكرة، لكنّ قابليتها العالية للشحن جزئية وليست كاملة (PSoC). وتُعدّ هذه المجموعة حل التخزين الأنسب للاستخدام مع الأنظمة الهجينة، نظرًا لتوافقها مع أنظمة الطاقة المتجدّدة.

ويصل العمر التشغيلي لبطاريات Marathon PowerCycle إلى 20 عامًا في ظل الظروف القياسية وسبع سنوات في درجات الحرارة المرتفعة (40 درجة مئوية)، وتتمتع بضمان “عدم الحاجة إلى صيانة” طول عمرها التشغيلي؛ لذا فهي البطاريات الأنسب للاستخدام في الحاضر والمستقبل.

حلول أذكى لتخزين الطاقة

تدرك شركة Exide للتكنولوجيا مدى أهمية أن يظل العالم على تواصل، كما تدرك حاجة العملاء في مختلف القطاعات إلى استخدام أكثر حلول تخزين الطاقة موثوقية وأفضلها أداءً.

وتُعدّ ابتكارات شركة Exide للتكنولوجيا ضرورية لتلبية الاحتياجات العالمية الحالية والمستقبلية؛ سواء الاحتياجات المتعلقة بشبكات الجيل الخامس أو المتعلقة بعمليات تطوير البطاريات الاحتياطية البسيطة والتي تسهم في التحوّل إلى استخدام حلول تخزين طاقة ذكية ومستدامة متوافقة مع مصادر الطاقة المتجدّدة.

وفي تعليقه على هذا الخبر، قال سيرج آربس، مدير أعمال شركة Exide للتكنولوجيا لشبكات الطاقة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “من خلال تقديمنا لمجموعة بطاريات Marathon AGM الشهيرة، فنحن نقدّم بالفعل أفضل حلول البطاريات الاحتياطية المُستخدمة في شبكات الاتصالات المزوّدة بالطاقة من خلال شبكات كهربائية جيدة. كما قمنا بتطوير حلول تخزين طاقة مثالية مناسبة تمامًا للعمليات الهجينة”.

وأضاف: “تتميّز بطاريات Marathon PowerCycle بإمكانيات استثنائية؛ حيث يمكنها العمل في درجات حرارة مرتفعة كما إنّ لديها قابلية عالية للشحن والتفريغ، بالإضافة إلى عمرها التشغيلي التصميمي الطويل جدًا، وهذه الإمكانيات تساعد على تخفيض التكلفة الإجمالية للملكية حتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها والمناطق التي تكون فيها الشبكات غير مستقرّة أو غير متاحة”.

عن شركة Exide  للتكنولوجيا

شركة Exide للتكنولوجيا هي شركة رائدة في تزويد أسواق السيارات والأسواق الصناعية بحلول متقدّمة لتخزين الطاقة، ويقع مقرّها الرئيسي بالقرب من مدينة باريس في فرنسا (الموقع الإلكتروني للشركة: www.exidegroup.com). وتستخدم الشركة تقنيات متطوّرة لتصميم وتصنيع وتسويق بطاريات تناسب الاستخدامات الحالية والمستقبلية، وتُستخدم هذه البطاريات في مجموعة كبيرة من القطاعات تشمل قطاعات السيارات والسيارات المصمّمة للسير على طرق وعرة، ومعدّات مناولة المواد، والمعدّات الثابتة، والسكك الحديدية، والصناعات الدفاعية. وتزوّد شركة Exide للتكنولوجيا الأسواق العالمية ببطاريات مصنوعة بتقنيات متطوّرة، وخبرات فنّية، وخدمات ذات قيمة مُضافة تحمل شعارات العديد من العلامات التجارية الشهيرة.

وبصفتها شركة مصنّعة للبطاريات المستخدمة من قبل شركات رائدة في تصنيع السيارات والمعدّات الصناعية، فقد شاركت Exide للتكنولوجيا في العديد من العمليات المهمّة لتطوير وابتكار حلول متقدّمة لتخزين الطاقة ونشرها في جميع الأسواق. وتمتلك Exide منشأتين للبحث والتطوير، وعشرة مصانع إنتاج، وثلاثة مصانع لإعادة التدوير في أوروبا، وتحرص الشركة على أن تتسم جميع عملياتها للتصميم والتصنيع وإعادة التدوير بالجودة العالية، كما تعمل على تزويد عملائها في جميع أنحاء العالم بحلول الطاقة الأكثر كفاءة وفعالية، وهو ما يساعدهم على زيادة الإنتاجية ورفع مستوى الأداء. وتبلغ القيمة الإجمالية لمنتجات وخدمات شركة Exide للتكنولوجيا في الأسواق حوالي 1.5 مليار يورو سنويًا.

رابط الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/1775929/1.jpg

Top