شركة لايف تكنولوجيز ومعهد الطب لعلوم الجينومات تطوران حلاً كاملاً سريعاً ودقيقاً لفحص الحمض النووي الخاص بالخيول لمنتجات اللحوم

– أدوات التحديد رابيدفايندر(™RapidFinder) الخاصة بالخيول تكشف عن وجود حمض نووي خاص بالخيول تم استخلاصه من عينات لحوم للمساعدة في تهدئة حالة القلق العام

 غلاسغو، المملكة المتحدة،2 آذار/ مارس، 2013 /بي آر نيوزواير/  ایشیانیت باکستان — تعلن شركة “لايف تكنولوجيز” Life Technologies (رمزها على مؤشر نازداك: LIFE) اليوم أنها طورت مجموعة أدوات التحديد رابيدفايندر الخاصة بالخيول RapidFinder!” Equine ID  بالتعاون مع معهد الطب لعلوم الجينات  Instituto de Medicina Genomica (IMEGEN) التي تكشف عن وجود الحمض النووي الخاص بالخيول المستخلص من عينات لحوم. وقد تم تحسين مجموعة الأدوات إلى الحد الأمثل من أجل استخدامها في كافة أدوات تفاعل البوليمراز المتسلسل (PCR) في الوقت الحقيقي في جميع النظم البيولوجية التطبيقية.

 وقال نير نمرودي، نائب رئيس شركة لايف تكنولوجيز والمدير العام لصحة الحيوان وسلامة الغذاء في الشركة، “بوصفنا روادا عالميين في منتجات الاختبار الغذائي فإننا ندرك أهمية ثقة الجمهور في معرفة أن اللحم الموجود في صحونهم هو لحم آمن للأكل، وأنه بالضبط كما تذكره البطاقة التعريفية. ومجموعة أدوات التحديد رابيدفايندر الخاصة بالخيول سريعة ودقيقة وسوف تحدد وجود حمض نووي خاص بالخيول من عينة ما لتعطي نتيجة في اليوم ذاته، وستوفر قدرة محسّنة على التتبع والرقابة ضمن سلسلة الإمداد الغذائي.”

 وتوفر شركة لايف تكنولوجيز حلاً كاملاً، يشتمل على مجموعة أدوات تحديد كمية الحمض النووي الخاص بالخيول، ويوصي به الاتحاد الأوروبي. وتتألف مجموعة الأدوات من ما يلي:

· توفر مجموعة أدوات التحديد رابيدفايندر الخاصة بالخيول كافة الكواشف الكيميائية اللازمة لإجراء 48 تفاعلاً. ويبلغ حد الكشف 0.01% (وزن/وزن) في اللحوم الطازجة، وتشتمل على رقابة إيجابية تتكون من 0.1% من الحمض النووي الخاص بالخيول.

· لمجموعة رابيدفايندر كوانت الخاصة بالخيول حد كمي: 0.05% (وزن/ وزن) وتشتمل على المعيار الكمي.

 مجموعة أدوات التحديد رابيدفايندر الخاصة بالخيول متوفرة بشكل مباشر في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وبواسطة موزعي لايف تكنولوجيز وفقاً للمتطلبات التنظيمية المحلية.

 إلى جانب مواد الفحص والكواشف الكيميائية لتفاعل البوليمراز المتسلسل، توفر شركة لايف تكنولوجيز كذلك مجموعات أدوات فحص لمنتجات لحوم أخرى مثل لحوم الخنزير، ويعتبر سير عمل رابيدفايندر للكشف عن الإشريكية القولونية المنتجة لسموم شيجا RapidFinder!” STEC Detection Workflow نظام فحص مثبتا وكاملا للإشريكية القولونية E. coli O157:H7 والـ non-O157 من الإشريكية القولونية المنتجة لسموم شيجا. وقد تم منح هذا النظام “خطاب عدم ممانعة” من وزارة الزراعة الأميركية، وهو يزود منتجي اللحوم بحل بسيط ودقيق وسريع للاستجابة بكفاءة لتشريعات فحص جديدة لهذه البكتيريا المسببة للأمراض.

 لقد أدى اكتشاف لحم الخيول في منتجات اللحوم المُعالجَة التي بيعت من قِبل عدد من تجاز التجزئة الأوروبيين في الشهر الماضي إلى سلسلة من عمليات سحب المنتجات من التداول، وسلط الأضواء على سلسلة الإمداد في الصناعة الغذائية. كما حث على تطبيق نظام اختبار للغذاء أكثر صرامة في جميع أنحاء أوروبا.

 نبذة عن شركة لايف تكنولوجيز

شركة لايف تكنولوجيز Life Technologies Corporation (نازداك: LIFE) هي شركة تكنولوجيا حيوية،   ملتزمة بتوفير المنتجات والخدمات الأكثر ابتكارية لزبائن بارزين في ميادين البحث العلمي، التحليلي الجيني والعلوم التطبيقية. وعبر وجودها في أكثر من 80 دولة، فإن محفظة الشركة المكونة من 50,000 حلا كاملا هي حلول مؤمنة بأكثر من براءة اختراع وترخيص حصري تغطي كامل الطيف البيولوجي – من الاكتشاف العلمي والتشخيص الجزيئي، وعلوم الطب الشرعي للقرن الحادي والعشرين، والطب التجددي والأبحاث الزراعية. ويعمل لدى شركة لايف تكنولوجي ما يقرب من 10,000 موظف وبلغت مبيعاتها في العام 2012، 3.8 مليار دولار.

لبيانات المستقبلية التطلعية لشركة لايف تكنولوجيز

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية حول النتائج المتوقعة لشركة لايف تكنولوجيز تنطوي على المخاطر والشكوك. بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، البيانات عن اتجاهات الصناعة وخطط، وأهداف، وتوقعات واستراتيجية عمال شركة لايف تكنولوجيز، تحتوي على بيانات تطلعية تخضع للمخاطر والشكوك التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية او الاحداث مختلفة جوهريا عن تلك التي تعرب عنها أو التي تنطوي عليها مثل هذه البيانات التطلعية. إن أي بيانات ليست بيانات تمثل حقائق تاريخية هي بيانات تطلعية. عندما تستخدم كلمات مثل “تعتقد”، “تخطط”، “تنوي”، “تتوقع”، “تهدف”، “تقدر”، “تتوقع”، وما شابه ذلك، و / ​​أو أفعال المستقبل أو البيانات الشرطية (“سوف”، “قد “،” يمكن “،” ينبغي “، وغيرها)، أو تعبيرات مماثلة، إنما تحدد بعضا من هذه البيانات التطلعية. وترد تفاصيل العوامل الهامة التي يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية او الاحداث مختلفة جوهريا عن تلك التي تعرب عنها أو التي تنطوي عليها البيانات التطلعية في الإيداعات المقدمة من شركة لايف تكنولوجيز للجنة الاوراق المالية والبورصات. لا تتعهد شركة لايف تكنولوجيز بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من تلك البيانات التطلعية لعكس أحداث لاحقة أو ظروف.

 نبذة عن معهد طب علوم الجينومات (IMEGEN)

معهد طب علوم الجينات IMEGEN هو شركة تكنولوجيا حيوية مملوكة للقطاع الخاص، تأسست في عام 2009 وتطبّق علوم الجينومات على تطوير اختبارات لسلامة الغذاء واختبارات جينية لأمراض بشرية نادرة. وفي مجال سلامة الغذاء، تتوفر مجموعة واسعة من الاختبارات والأدوات من أجل مراقبة المواد المعدّلة وراثياً وتحديد الأنواع الحيوانية في الغذاء والمواد الغذائية. وفي مجال الطب الحيوي، يتوفر أكثر من 1,500 اختبار وراثي داخل الشركة من أجل تحديد الطفرات المسببة لأمراض نادرة ذات منشأ وراثي. ويعمل لدى إميجين 24 موظفاً وتمارس أعمالها في أكثر من 20 دولة في أوروبا وأميركا. وبلغت مبيعات إميجين 2.6 مليون دولار في عام 2012. يرجى زيارتنا على موقعنا الإلكتروني: www.imegen.es/english

الشعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20110216/MM49339LOGO

 اتصالات وسائل الإعلام

ديفيد روبرتسون

اتصالات الشركات في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

لايف تكنولوجيز

البريد الإلكتروني: david.robertson@lifetech.com

هاتف: +44-141-814-5889

Leave a Reply

Top