شركة كوتي إنك تدعم مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم في المملكة المتحدة

– المبادرات الأخيرة تعمق تحالف كوتي وديليت لمكافحة مرض سرطان الدم / دي كي أم أس: شراكة مرتبطون ضد مرض سرطان الدم، وهي تظهر التزام شركة كوتي القوي بالعمل الخيري

ويمبلدون، إنجلترا، 19 آذار / مارس، 2013 / بي آر نيوزواير / — يسر شركة “كوتي إنك” Coty Inc.وهي شركة رائدة في صناعة التجميل العالمية، الإعلان عن أحدث مبادراتها دعما لإطلاق مؤسسة “ديليت لمكافحة السرطان / دي كي أم أس” Delete Blood Cancer/DKMS يوم 19 شباط / فبراير 2013 في المملكة المتحدة. ومع إطلاق شراكة كوتي – ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس: شراكة مرتبطون ضد مرض سرطان الدم، تكون شركة كوتي قد دعمت ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس (وهي أكبر مركز للتبرع بنخاع العظم في العالم) منذ انطلاقه على يد الرئيس السابق لمجلس إدارة شركة كوتي إنك والمؤسس المشارك لشركة دي كي أم أس بيتر هارف.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130318/HS78551
وقال السيد مايكل سكانافيني، الرئيس التنفيذي لشركة كوتي إنك إن “شركة كوتي فخورة جدا أن تساعد مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس في الوصول إلى متبرعين محتملين آخرين في المملكة المتحدة. إن كوتي حريصة على أن ترد الجميل إلى المجتمعات التي نحن جزء منها وإن تاريخنا الطويل والغني من دعم مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس هي مجرد شكل واحد نترجم من خلاله اعتقادنا إلى عمل.”

وقال هارف “إننا ممتنون لمستوى المساعدة الهائل الذي تلقيناه من شركة كوتي على مر السنين. إنها قضية واضحة جدا للعديد من الناس حول العالم، وإنه لأمر في غاية الأهمية لمؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس أن تكون مدعومة بقوة شركة كوتي فيما نقوم ببناء سجلنا للمتبرعين بنخاع العظم.”

لقد كانت الشراكة بين شركة كوتي ومؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس طويلة ومتعددة الجوانب. ولعل من بعض المعالم الرئيسية لتلك العلاقة مساعدة شركة كوتي لتسجيل مؤسسة دي كي أم أس وتوسيعها في الولايات المتحدة في العام 2004، بما في ذلك تزويد المؤسسة بالدعم الإداري والقانوني، فضلا عن مكاتب في نيويورك، هذا بالإضافة إلى دعم شركة كوتي في إطلاق مؤسسة دي كي أم أس في العام 2009 في بولسكا وتسجيل 2.5 مليون متبرع لمؤسسة دي كي أمس أس في العام 2011 في ألمانيا، وهو الحدث الذي تم في مكاتب كوتي في مدينة مينز. ولعل الأهم من ذلك هو احتفالات جمع التبرعات السنوية المتواصلة التي تنظمها شركة كوتي لمؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس، وهي احتفالات يحضرها الكثير من النجوم والمشاهير والتي جمعت أكثر من 9 ملايين دولار منذ بدئها في العام 2006.

ومن أجل إطلاق فرع المؤسسة في المملكة المتحدة، تبرعت شركة كوتي بـ 10,000 دولار وقامت بفعاليات جمع للتبرعات في ثلاث من محلاتها في المملكة المتحدة: أشفور، هنوود وويمبلدون. وتمت دعوة أكثر من 200 متبرع محتمل عبر هذه الحملات، وهو ما وفر التتويج الناجح لإطلاق فرع المؤسسة في المملكة المتحدة.

جدير بالذكر أن فعاليات المملكة المتحدة هي أحدث حملات التبرع من قبل الموظفين التي تسهل عقدها شركة كوتي في العديد من مكاتبها عبر العالم. وقد سجل أكثر من 1,000 موظف من موظفي شركة كوتي حول العالم كمتبرعين محتملين للنخاع العظمي لدى مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس. وعبر كوتي – ديليت لمكافحة سرطان الدم: شراكة مرتبطون ضد سرطان الدم، تقوم شركة كوتي بتغطية نفقات رسوم تسجيل المتبرعين لجميع موظفي كوتي.

وإضافة إلى ذلك، يتم إظهار مسؤولية كوتي الاجتماعية عبر إسهاماتها لأعمال الإغاثة الطارئة في المناطق التي تتضرر بالكوارث الطبيعية. لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي وجهودها في ميدان الأعمال الخيرية، يرجى الاطلاع على الرابط التالي على الإنترنت: www.coty.com

نبذة عن شركة كوتي إنك
شركة كوتي هي الآن شركة رائدة بارزة جديدة في عالم مستحضرات التجميل التي بلغ مجمل وارداتها 4.6 مليار دولار في السنة المالية المنتهية في 30 حزيران / يونيو، 2012. وإذ أنشئت في باريس في العام 1904، فإن شركة كوتي إنك هي شركة مستحضرات تجميل صافية تتميز بمحفظة من العطور المعروفة جدا ومستحضرات التجميل الخاصة بالألوان ومنتجات العناية بالجلد والجسم التي تباع في أكثر من 130 بلدا ومنطقة. وتتضمن معروضات شركة كوتي ماركات عالمية مثل أديداس، كالفين كلاين، كلوي، دافيدوف، مارك جيكوبس، أو بي آي، فيلوسوفي، بلايبوي، ريميل، وسالي هانسن.

لمزيد من المعلومات عن شركة كوتي إنك وجميع علاماتها التجارية، يرجى زيارة موقعها على الموقع التالي على الإنترنت: www.coty.com

نبذة عن مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس
إن مهمتنا هي مكافحة سرطان الدم وإنقاذ الأرواح عن طريق تسجيل المتبرعين بنخاع العظم للمرضى الذين هم بحاجة إليه. نحن أكبر مركز في العالم للمتبرعين بنخاع العظم، إذ يبلغ عدد المسجلين للتبرع بنخاع العظم لدينا 3.4 مليون متبرع. وقد ساعد أكثر من 34,000 من متبرعينا في إنقاذ الأرواح عن طريق التبرع بنخاعهم العظمي للمرضى.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل كمتبرع بنخاع العظم، يرجى زيارة الموقع التالي: www.deletebloodcancer.org، أو www.deletebloodcancer.org.uk، أو www.dkms.de، أو www.dkms.pl.

نبذة عن مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس: شراكة مرتبطون ضد مرض سرطان الدم
في شهر تشرين الأول / أكتوبر 2006 انضمت شركة كوتي إنك، وهي شركة رائدة بارزة في عالم مستحضرات الجمال، إلى مؤسسة دي كي أم اس كراع شركاتي مؤسس لها في مكافحة سرطان الدم، وذلك عن طريق تأسيس مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس: شراكة مرتبطون ضد مرض سرطان الدم. وقد استعانت شركة كوتي بشراكاتها القوية مع المشاهير والنجوم لزيادة الوعي بالمرض والمساعدة في تجنيد الآلاف من المتبرعين حول العالم. وإضافة إلى ذلك، ساعدت شركة كوتي مؤسسة ديليت لمكافحة سرطان الدم / دي كي أم أس في تأسيس منظمات مستقلة لدي كي أم أس في الولايات المتحدة، بولندا والمملكة المتحدة، ولديها خطط لفتح المزيد من المكاتب للمؤسسة عبر العالم. لقد أثر مرض اللوكيميا، وهو نوع من أنواع مرض سرطان الدم وأحد الأسباب البارزة للوفيات الناتجة عن مرض السرطان في العالم، شخصيا في عائلة كوتي حين استسلمت زوجة رئيس مجلس إدارة شركة كوتي لوقت طويل بيتر هارف للمرض في العام 1991.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل لتصبح متبرعا بالنخاع العظمي، يرجى زيارة الموقع التالي www.deletebloodcancer.org، أو www.deletebloodcancer.org.uk أو www.dkms.de أو www.dkms.pl.

 

Leave a Reply

Top