شركة كوانتوم ماتيريالز تزيد من إنتاجها من الفوتوأكتيف كوانتوم دوت لتوليد الطاقة الشمسية

سان ماركوس، تكساس، 2 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة “كوانتوم ماتيريالز كورب” (شعارها هو QTMM) Quantum Materials Corpاليوم أنها بدأت بزيادة إنتاجها من مادة الفوتوأكتيف كوانتوم دوت لاستخدامها في الجيل التالي من تقنيات الطاقة الشمسية الفوتوفولطية next-generation photovoltaic solar power technologies. وفي حين أنها توفر فوائد عديدة لتوليد الطاقة الشمسية، فإن التكلفة العالية وصعوبة إنتاج كميات كبيرة من الكوانتوم دوت التي تستطيع من خلالها الشركة تطوير خلايا شمسية رقيقة كانت حتى الآن عائقا أمام الاستغلال التجاري لهذه المادة وقبولها في السوق. وكذلك فإن الشركة تسعى للحصول على شركاء لتأسيس مصانع للخلايا الشمسية الرقيقة من مادة كوانتوم دوت باستخدام نظام إنتاج الكوانتوم دوت المؤتمت الخاص بالشركة ما يوفر المادة الضرورية لدعم الإنتاج اليومي المتواصل للخلايا الشمسية الرقيقة.

Quantum%20Materials%20Corporation شركة كوانتوم ماتيريالز تزيد من إنتاجها من الفوتوأكتيف كوانتوم دوت لتوليد الطاقة الشمسية

Quantum Materials Corporation۔

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140619/119488

وقد وصلت البيئة من أجلالتقدم في إنتاج الطاقة الشمسية “نقطة انعطاف” في رأس المال الاستثماري كما برز في التعهد الأخير من قبل عائلة روكفلر التي صنعت ثروتها الهائلة من صناعة النفط، بسحب ما مجموعه50 ملياردولار مناستثماراتها في صناعة الوقودالأحفوري والتركيز على دعم حلول الطاقةالبديلة. وقدانضموا إلى نحو 650فردا و180 مؤسسة، بينها 50مؤسسة جديدة، يملكون فيما بينهمأكثر من 50مليار دولار من إجمالي الموجودات، التي تعهدتبسحب استثماراتها في صناعة الوقود الأحفوريعلى مدى خمس سنواتمنذ أن بدأتحركةسحب الاستثماراتمن الصناعة منذ ثلاث سنوات.

وقال مؤسس شركة كوانتوم ماتيريالز والرئيس التنفيذيستيفنسكوايرز “انإنتاج الكميات الكبيرة ذات الجدوى الاقتصادية للنقاط الكميةالفوتوأكتيف سيؤدي إلى إقامة الأساس لتنشيط استثمار رأس المالواعتمادتكنولوجيات الطاقةالشمسيةفيما تعمل الخلايا الكهروضوئية الرقيقةعلى خفض نسبالتكلفةالنسبيةلكل واط. فبدوندعمحكومي لم تكنالطاقة الشمسيةاستثمارا جذاباللأسواقالتجاريةوالسكنية، ونتيجة لذلك فإن اعتماد هذه الطاقة فيالبلدان التي لمتدعم الطاقة الشمسية بقوة،مثل الولاياتالمتحدة،ظل يراوح مكانه منذ عام 2008.وبحصولنا على براءة الاختراع الجديدة واستحواذنا على براءات اختراعأخرى فإن لدينا الآن حماية الملكية الفكريةاللازمة الكامنة وراءعمليات زيادة إنتاجنقاط الكمالفوتوأكتيف التيمن شأنها أن تقود إلى تخفيضات كبيرةللخلايا الشمسيةالرقيقة من حيث التكلفة وزيادة اعتمادالطاقةالشمسيةغيرالمدعومة.”

إن الإصدارالأخيرلبراءة الاختراع من”جمهورية الصين (تايوان) –”الخلاياالشمسيةالعضوية الهجين ومواد نانوية لأشباه الموصلاتالمغلقةفيمعدلاتسطحية” -جنبا إلى جنب معبراءات اختراعأخرى تم الاستحواذ عليها منشركة بايرأيه جيpatents acquired from Bayer AG يوفرحماية الملكية الفكريةاللازمة لكوانتوم ماتيريالز لإيصال مواد الخلايا الشمسية من النقاط الكمية الفوتوأكتيف بمقادير أعلى إلىالسوق.براءات اختراعبايرتتضمنأوصافاواسعة لموادوتصميمأساسي للخلايا الشمسيةالنقطية الكميةوعملياتتصنيعهاوتعزيزمحفظةتكنولوجياكوانتوم ماتيريالز فيطباعةشاشات عرضالنقط الكمية، والخلايا الشمسية وغيرها منالأجهزة الإلكترونيةالمطبوعة عن طريق الحفرأو السرعةالعالية من لفةإلى لفة. وتسعى الشركةإلى الحصول على شركاء للاستفادة منالموادوالعملياتالحاصلة على الملكيةالفكرية لدفعحلول الجيل التالي منالخلايا الشمسية الرقيقة.

نبذة حول كوانتوم ماتيرليالز كورب
كوانتوم ماتيرليالز كورب هيشركة تطور وتصنع النقاط الكمية الرباعية الأرجل لاستخدامها في الطب، وشاشات العرض، والطاقة الشمسية وتطبيقات الإضاءة من خلال عملية إنتاج أحجام كبيرة بتقنية تنتظر الحصول على براءات الاختراع. النقاط الكمية تتيح مستوى جديدا من الأداء المهندس في مجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية والصناعية. طرق تصنيع الكميات الكبيرة لكوانتوم تمكن إنتاج نوعيات ثابتة وخفضا في التكلفة يمكن توسيعه للدفع بالاكتشافاتالمبتكرة لتحقيق النجاح التجاري.  (www.qmcdots.com) .شركة سولتيرا للطاقة المتجددة  التابعة للشركة والمملوكة بالكامل متخصصة في تطوير تكنولوجيا الطاقة الشمسية المستدامة عن طريق استبدال الخلايا الشمسية بخلايا شمسية من الأغشية الرقيقة النقطية الكمية عالية الإنتاج، منخفضة التكلفة، والمتسمة بالكفاءة والمرونة.  (solterrarenewable.com)

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك متعلقة بالأعمال التجارية، والمنتجات، والنتائج المالية. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن النتائج المتوقعة.وهناك مزيد من المعلومات حول العوامل المحتملة للمخاطر التي يمكن أن تؤثر على أعمالنا، والمنتجات، والنتائج المالية في تقريرنا السنوي والتقارير المرفوعة في وقت لاحق للجنة الاوراق المالية والبورصات. جميع الوثائق متاحة من خلال نظام EDGAR  للجنة الاوراق المالية والبورصات http://www.sec.gov/أو www.QMCdots.com. ونحن نتنصل هنا من أي التزام بتحديث المعلومات الواردة أعلاه، بما في ذلك البيانات التطلعية، لتعكس الأحداث أو الظروف اللاحقة.

الاتصال:
اتصالات الأعمال التجارية:
آرت لامستين
مدير المبيعات
415.609.4969
artlamstein@QMCdots.com

 وسائل الإعلام
ريتش شنيللر
941.780.8100
rich@prmgt.com

علاقات المستثمرين:
كلاي تشيس
أس دي توري هيلز كابيتال
858 456-7300
cc@sdthc.com

Leave a Reply

Top