شركة كابديس تفتح صفحة جديدة في صناعة الإكسسوارات الإلكترونية

هونكونغ، 13 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — تكشف شركة “كابديس”، Capdase وهي شركة رائدة وراسمة للاتجاهات الحديثة في صناعة الإكسسوارات الإلكترونية، أحدث منتجاتها لأجهزة بلاكبيري باسبورت، آيفون 6 بلاس، التي لا بد أن تعيد تعريف تجربة اقتناء الأجهزة الألكترونية وتحسن من حياة مستخدميها. وعلى عكس المنتجات الرخيصة الخفيضة النوعية المنتجة بالجملة التي تشاهد في السوق، فإن كابديس تميز نفسها بضبطها الصارم للنوعية وخط الإنتاج السلس لمنتجاتها الذي يترجم في نهاية الأمر إلى رضى العملاء.

Capdases%20exquisite%20Upper%20Classic%20and%20Sider%20Classic شركة كابديس تفتح صفحة جديدة في صناعة الإكسسوارات الإلكترونية

Capdase’s exquisite Upper Classic and Sider Classic series has a modern and sleek look and is designed to precisely fit the BlackBerry Passport.

 الصورة: – http://photos.prnewswire.com/prnh/20141009/151224
الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20141009/151225

خط منتجات جديدلبلاكباسبورت، اي فون 6 وآي فون6 بلاس
باعتبارهاالشريكالرسمي لبرنامج BFB(بنيلبلاك بيري)، أطلقت كابديسسلسلة سايبر كلاسيك وأبر كلاسيك التي يتم صنعها لربط المستخدمينبسهولة بأجهزة البلاك بيريباسبورت التي يمتلكونهادون التنازل عن الأداء الوظيفيعلى حساب الاسلوب.

وإذ تم تصميمها بنظرة موضة مستقبلية ووظيفيات عالية التخصيص، تتضمن مجموعات آي فون 6 وآي فون 6 بلاس التي يتم ترقبها باهامام كبير،خطوط الإنتاج الجديدةكليا مستري، شيك، متيور، سايدر سلم، سايدر إتيرنتي وإكسبوزيه بلاس، التي تقدم للمستخدمين المتحمسينتجربة ثوريةحسيةوبصريةقويةمع لمسةمنالأنوثةوالترف.

سلسلةمستري تصور تماما بالأناقةوالرقةفي ضوء جديد. وهذه السلسلة تتميز بالغطاء الخلفي الساحرالمنقوش، إلى جانب العلبة النحاسية أواللؤلؤية البيضاء، ما يضيف سحراوتفرداإلى الآيفون الخاص بك.

Capdases%20ultra slim%20Mystery%20case%20comes%20in%20a%20transparent شركة كابديس تفتح صفحة جديدة في صناعة الإكسسوارات الإلكترونية

Capdase’s ultra-slim Mystery case comes in a transparent back cover adorned with an enchanting embossed pattern to showcase the elegance of every woman.

مستعدة تماماللتوسعالدولي
بتمتعها بأكثر من عشر سنواتمن التاريخ فيهذه الصناعة،فإن شركة كابديس تكثف جهودها الرامية إلى تعزيزحضورها العالمي. ومعاقتراب افتتاح أول متجرلهافي إندونيسيا، ترفع كابديسالسقف عاليا بدخولها رسمياإلى سوق التجزئةوتوفيرها للعملاء تجربة مباشرة لا مثيل لهاتسمح لناللاستماع إلى والاستجابة لاحتياجات العملاء.

وقد جندت كابديساثنين منالمخضرمين في الصناعةبروسانيسوتشارلزوونغكنائب للرئيس للمبيعاتوالتسويقفي أوروباوالشرقالأوسط،ومدير المبيعات والتسويق في أميركا الشماليةفي محاولة لتوثيق العلاقات مع تجار التجزئةوتجار الجملةالعالمية، ومواصلة تعزيز حضورالعلامة التجاريةفيالمشهد التنافسيللإكسسوارات الالكترونية.

نبذة عن كابديس
إذ تأسست في العام 2003، فإن كابديس أتت إلى السوق بالمفهوم الأصلي لإنتاج المحفظة الخاصة لأجهزة البيانات الشخصية، والتي اجتمعت لتشكيلاسمها”كابديس”. وإذ توجد الآنفي57 دولة، فإن كابديسمعروفة الآن بتقديممجموعة واسعة منالحلول المبتكرة وبشراكاتها مع شركاتالهواتف الذكيةالرائدة في العالم.

اتصالات وسائل الإعلام
جوزفين تشان
852-3628-7560+
josephine.yk.chan@capdase.com

Leave a Reply

Top