‫شركة إنمارسات تطلق حل اتصالات سلسا “أنقر لتتحدث” مع شركتي غلوبال بيم تليكوم، كوبهام وهايتيرا

ستوفر الشراكة الجديدة حلول اتصال رائدة في السوق لمنع توقف مستخدمي الراديو في أعمال الشركات في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 6 يوليو / تموز 2022/PRNewswire/ — أعلنت شركة غلوبال بيم تليكوم Global Beam Telecom وإنمارسات Inmarsat وكوبهام ساتكوم Cobham Satcom عن إطلاق خدمة الجديدة Push-To-Talk  (أنقر لتتحدث) BGAN PRISM PTT+، بالشراكة مع شركة هايتيرا Hytera.  سيساعد حل الاتصال الكامل المحسن عبر الأقمار الصناعية، والمتوفر الآن من خلال أجهزة الراديو المحمولة من هايتيرا، الشركات في التغلب على مشاكل تكرار التغطية الزائد والتوقف التشغيلي المرتبط بأنظمة الراديو التقليدية.

يجمع حل الشبكة الموحدة الجديد هذا بين الخبرة الرائدة في الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأنظمة الراديو ( LMR / DMR ) والأجهزة الخلوية ( 3G/LTE ) لإنشاء عرض  فريد”أنقر لتتحدث” من شأنه تسريع تبني الاتصال المتقدم بين الشركات في الشرق الأوسط.

 وبدعم من خدمة  BGAN  من إنمارسات – التي تدعمها شبكة الأقمار الصناعية العالمية   ELERA   (L-band) التي لا مثيل لها للشركة – يوفر الحل موثوقية رائدة في الصناعة تصل إلى أكثر من 99.9٪  وقت تشغيل ويتيح إمكانية الاتصال اللاسلكي عبر قدرات بروتوكول الإنترنت. وسيضمن هذا الحل وصول الشركات إلى إمكانات الاتصال وتسجيل ونقل القياس عن بُعد في الوقت الفعلي، مما يزيد من وضوحها لناحية التشغيل وسلامة العمال والأصول عن بُعد.

وقال مايك كارتر،  رئيس إنمارسات إنتربرايز: “في هذه الشراكة الجديدة، تفخر إنمارسات بالبناء على علاقاتنا الطويلة مع غلوبال بيم تليكوم و وكوبهام ساتكوم،  من خلال الترحيب بشركة هايتيرا إلى المجموعة.  هذا التعاون سيغير قواعد اللعبة للعاملين عن بُعد في الشرق الأوسط.  سيجمع هذا الحل بين أفضل الأجهزة والبرامج مع أفضل اتصال لتقديم خدمة “أنقر لتتحدث” جديدة لا مثيل لها للعملاء.

“الخبرة والقوة التكنولوجية لإليرا، شبكة النطاق الضيق الرائدة في الصناعة من شركة إنمارسات،  تجعلنا شريك الاتصال المثالي لتشغيل حل “أنقر لتتحدث” الجديد هذا.  وبالاقتران مع الإمكانات الهائلة للمتعاونين معنا، ستحافظ هذه الشراكة على سلامة العاملين عن بُعد واتصالهم أينما كانوا، حتى في المناطق النائية “.

سيعمل الحل المتطور على تحويل تجربة العملاء عبر ثلاثة مجالات رئيسية: التغطية وقابلية التشغيل البيني والقدرة.  يوفر دمج تغطية القمر الصناعي مرونة استثنائية للشبكة، مما يتيح التبديل السلس بين الراديو والأقمار الصناعية مع الحفاظ على التغطية المستمرة في أي مكان في العالم.  ستسمح إمكانية التشغيل البيني المحسّن لمجموعة من طرق الاتصال بالخلط والاتصال دون عناء وتشجيع الإرسال عبر الكيانات، بينما ستوفر الرقمنة إمكانات محسّنة للمستخدم النهائي مثل إلغاء طلب المحادثة وإعادة التشغيل وإمكانيات موسعة لتحليل البيانات.

يتميز حل BGAN PRISM PTT +  الفريد،  أحد حلول الاتصال المتكاملة لشركة غلوبال بيم تليكوم،  بقدرات إليرا عالية الموثوقية من إنمارسات ويجمع مكونات الأجهزة من محطة كوبهام EXPLORER 323 Terminal  و  EXPLORER Mobile Gateway  والراديو الرقمي  الثنائي الاتجاه خفيف الوزن والقوي من هايتيرا  ( PD505 )  والراديو المحمول  الرقمي الاحترافي ( MD785i ) . توفر الشراكة العرض النهائي،  حيث توفر إمكانات جي بي أس والقياس عن بُعد وخدمة “أنقر لتتحدث” في الوقت الفعلي لإنشاء حل متسق للشركات.

وقال شبير محمد، المدير الإداري في غلوبال بيم تليكوم “نتطلع إلى تشارك حل BGAN PRISM PTT +  مع عملائنا.  بصفتنا مكمل النظام، أي أننا نحن الذين نقوم بتجميع خبرة الشركات الأربع – التي تتمتع جميعها بسنوات من الخبرة في مجالات تخصصها – فإن ذلك يوفر لنا الفرصة المثالية لتقديم حل الاتصال المرن النهائي لعملاء المؤسسات والشركات “.

وقال ستانلي سونغ،  نائب المدير العام لقسم المبيعات الخارجية في هايتيرا ومدير المبيعات في هايتيرا الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “بعد الانتهاء بنجاح من عملية الاختبار  على مرحلتين،  أنشأنا حلاً مناسبًا بشكل استثنائي للشرق الأوسط.  باستخدام الأجهزة القوية – أجهزة قادرة على تحمل درجات حرارة تصل إلى 60 درجة مئوية – مع متانة عرض BGAN   العالمي من إنمارسات،  نحن قادرون على تزويد العملاء بأكثر الحلول إثارة للإعجاب حاليًا في السوق،  مما يضمن السلامة القصوى والكفاءة التشغيلية لأساطيلهم.”

وقال هنريك نورليك،  نائب الرئيس ورئيس الاتصالات الحرجة في كوبهام ساتكوم: “نحن متحمسون للمساعدة في تقديم هذه المنصة القوية والفعالة من حيث التكلفة للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.  من خلال البناء على البنية التحتية الأرضية الحالية، فإنها تمكن عملاء المؤسسات من تعزيز عملياتها من خلال إضافة القدرات الواسعة للاتصال عبر الأقمار الصناعية دون الحاجة إلى استثمارات رأسمالية كبيرة.  وهذا يسمح لهم بتحديد أولويات النفقات اليومية لعمليات الجودة وتنفيذ نموذج أعمال أكثر قابلية للتوسع على المدى الطويل “.

شبكة إليرا التابعة لشركة إنمارسات هي أكثر شبكات الأقمار الصناعية موثوقية في العالم لإنترنت الأشياء والاتصالات الآمنة ضيقة النطاق.  تقدم إليرا طيفًا عالميًا أكثر من أي مزود L-band ،  مع قمرها الصناعي I-6 F1 الذي تم إطلاقه مؤخرًا (وإطلاق I-6 F2 في الربع الأول من العام 2023) مما يحقق أفضل استخدام للطيف المتاح ويوفر سعة أكبر بنسبة 50٪ لكل حزمة.

نبذة حول إنمارسات

تقدم إنمارسات اتصالات عالمية متنقلة رائدة ومبتكرة ومتقدمة وموثوقة بشكل استثنائي في جميع أنحاء العالم – في الجو والبحر والبر – ما يتيح جيلًا جديدًا من  الخدمات الحكومية  وخدمات المهمات الحرجة. تعمل إنمارسات على تشغيل رقمنة  الصناعة البحرية،  ، مما يجعل العمليات أكثر كفاءة وأمانًا من أي وقت مضى.. وهي تقود حقبة جديدة من خدمات الركاب على متن الطائرة أثناء  الطيران ،  مع ضمان قدرة الطائرات على الطيران بأقصى قدر من الكفاءة والسلامة.. وإضافة إلى ذلك،  تعمل إنمارسات على تمكين التوسع السريع لإنترنت الأشياء /208>  وتمكين الموجة التالية من التقنيات المغيرة للعالم والتي ستدعم المجتمع المتصل وتساعد في بناء مستقبل مستدام. والآن تقوم إنمارسات بتطوير أول شبكة اتصالات من نوعها ومتعددة الأبعاد في المستقبل، وهي   أوركسترا </227><233 .

في تشرين الثاني/نوفمبر، أعلنت كل من إنمارسات وفياسات  عن الاندماج المخطط بينهما لإنشاء شركة رائدة جديدة في مجال الاتصالات العالمية. </249 ومن المقرر إغلاق الصفقة في النصف الثاني من العام 2022.

لمزيد من المعلومات، تابعونا على:  تويتر  |  لنكدن  |  فيسبوك  |  يوتيوب  |  إنستاغرام .

حول غلوبال بيم تليكوم

غلوبال بيم تليكوم هي شريك بلاتيني لكل من إنمارسات وهايتيرا ويقع مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تعد الشركة مزودًا لحلول اتصالات الأقمار الصناعية الموثوقة والآمنة والحديثة التي تربط العملاء في أي مكان وفي أي وقت وتحت جميع الظروف.  تغطي منتجاتها وخدماتها ذات المستوى العالمي النطاق الكامل للاتصالات الساتلية الموثوقة، بما في ذلك الحلول الجاهزة الثابتة والمتنقلة لتلبية احتياجات الشبكات والاتصالات للقطاعات المختلفة.  يقود الشركة ويديرها فريق من المهنيين العالميين ذوي الخبرة العالية الذين يتمتعون بمهارات وخبرات متطورة في صناعة اتصالات الأقمار الصناعية من خلال مكتبها الرئيسي في دبي،  ومكاتب الشركة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية،  وشراكتها مع مشغلي الشبكات الرائدين في العالم،  توفر غلوبال بيم تليكوم أفضل حلول الاتصال عن بعد والاتصال المتنقلة للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

حول هايتيرا

 شركة هايتيرا للاتصالات المحدودة  ( SZSE: 002583) هي مزود عالمي رائد لتقنيات وحلول الاتصالات المهنية. ومع شبكة مبيعات وخدمة عالمية تتكون من أكثر من 90 شركة تابعة، فإن منتجات هايتيرا وحلولها تخدم قاعدة مستخدمين تزيد عن 15 مليون مستخدم.  بفضل إمكانات الصوت والفيديو والبيانات المتقدمة،  توفر هايتيرا اتصالاً أسرع وأكثر أمانًا وأكثر تنوعًا لمستخدمي الأعمال والمهام الحيوية حول العالم.  تمكن الشركة عملاءها من تحقيق المزيد في كل من العمليات اليومية والاستجابة للطوارئ لجعل العالم أكثر كفاءة وأمانًا.

نبذة عن كوبهام ساتكوم

كوبهام ساتكوم  هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول الاتصالات عبر الأقمار الصناعية للقطاعات البحرية والبرية، حيث توفر قدرة الاتصال الحرج للأعمال والمهام لمجموعة واسعة من مقدمي الخدمات والشركات والعملاء الحكوميين.

كوبهام ساتكوم تصمم وتصنع اتصالات الأقمار الصناعية عالية الأداء ومنتجات الاتصالات الحساسة تحت العلامات التجارية EXPLORER و SAILOR و Sea Tel و TRACKER .  نحن نقدم أداءً وقيمة متميزين، مع دعم لا مثيل له من خلال شبكة المبيعات والخدمات العالمية الخاصة بنا.

كوبهام ساتكوم هي الشركة الرائدة في السوق في تتبع الهوائيات للتطبيقات البحرية والثابتة والمتنقلة عبر أنظمة GEO و LEO   و MEO .  نحن المزود والشريك الموثوق به للعديد من مشغلي كوكبة المنظمات غير الحكومية،  الذين يعتمدون على هوائيات البوابة الخاصة بنا لضمان اتصال موثوق به للغاية من الدرجة الأولى للناقل،  بالإضافة إلى محطات المستخدم لتمكين الخدمات التجارية والحكومية الجديدة المبتكرة في جميع أنحاء العالم.

Top