شركة أواس تقفل أول صفقة قروض خاصة بقيمة 350 مليون دولار مع شركة تمويل الطيران

دبلن، 14 تشرين الأول/أكتوبر، 2014 / بي آر نيوزواير — أعلنت شركة تمويل الطيرانالمحدودةفي دبلن،ايرلندا، Aviation Finance Company (AFC)  أنها عملت كمنسق رئيسي ومنفذ وحيد للاتفاق على إقفال قرض خاص محدد بفترة زمنية لشركة أواس. وهذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها أواس في مثل هذه الصفقة، ما يؤشر إلى الطلب المتزايد على المصادر البديلة للتمويل الذي يتم تصميمه بصورة خلاقة لتلبية الاحتياجات المتغيرة لصناعة النقل العالمية. وكانت الشركات المالية سي أي سي آي بي، غولدمان أند ساكس، وويلز فارغو هي الشركات المالية الرئيسية في الاتفاق وكانت شركة بي أن بي باريباس الشركة المديرة للاتفاق. وستستعمل العائدات من الصفقة لتسديد الدين الحالي الناتج عن شراء 10 طائرات بدن ضيق كما ولأغراض شركاتية عامة. وقد حصل هذا القرض على تصنيف بي بي بي من قبل مؤشر أس أند بي ومدته 7 سنوات ونسبة الفائدة عليه هي 4.87 بالمئة.

وقال دوغلاس برينان، الرئيس التنفيذي لشركة تمويل الطيران، “بفضل التعاون الفعال بين أواس وشركة تمويل الطيران وهذه المجموعة القوية من المستثمرين، استعملنا بعض التفكير الجديد لتحديد الهياكل الاستثمارية المبتكرة التي من شأنها أن تسفر عن نتائج إيجابية.” وتابع: “ومما يثلج الصدر للغاية أننا بهذا نساعد في لعب دور ذي مغزى لأواس في الصفقة الأولى لها بهذا الشكل.”

وقال سايمون غلاس، المدير المالي لأواس، “بالعمل مع شركة تمويل الطيران، نستطيع الآن أن نتقدم بطلبات تمويل من كبار المستثمرين الأميركيين للمرة الأولى لهيكلة مباشرة لمعاملات تلبي متطلبات محددة مع تلبية معايير الاستثمار التي يضعها المستثمرون.”

وقد عمل كليفورد تشانس مستشارا قانونيا للصفقة نيابة عن شركة أواس فيما عمل فيدار برايس مستشارا قانونيا نيابة عن شركة تمويل الطيران والمنظمين الرئيسيين للصفقة.

نبذة حول شركة تمويلالطيران
تأسستشركة تمويل الطيرانالمحدودة (AFC) في العام 2013لتوفيرمصادر بديلةلرأس المالوترتيبالحلول التمويليةالخلاقة والمنظمةبعنايةلتلبيةاحتياجاتصناعة النقلالعالمية.يقع المقر الرئيسي لشركة تمويل الطيران في دبلن،ايرلندا،وبالتعاون مع شثيقتها في نيويورك، تعملالشركة بصورة تعاونية معالمستثمرينوشركات الطيران والشركات المصنعة للطائرات لتقديمالخدمة الممتازة.شركة تمويل الطيرانشريكاستثماري موثوقوهي تعمل كمستشارة مالية لشركات الطيران وشركات تشغيل الطيرانالساعية إلى تمويل الديون وأسهم رأس المال.

نبذة حول شركة أواس

شركة أواس هي واحدة منالشركات الرائدة في مجالتأجير الطائراتفي العالم. يخدمفريقنا منالمتخصصين في هذا القطاعكل سوقطيران تجاريرئيسيونام في جميع أنحاء العالممن مقر الشركة في دبلن ومكاتبنا في نيويورك،ميامي، وسنغافورة.

تمتلك أواس مجموعة منأكثر من300 طائرةحديثة إضافة إلى أكثر قليلا من 20 طائرة أخرى تم طلب شرائها من ايرباصوبوينغبما في ذلك عددمنطائراتالجيل القادم. محفظةالطائراتمؤجرة لأكثر من 110 عملاءشركة طيران في50 بلدا.ويضمأسطولالشركة مجموعة كاملةمنأنواع الطائراتالأكثر شعبيةالتي تشمل كلا منالطائراتضيقةالبدنوعريضة البدن.

Leave a Reply

Top