شراكة دي تي وان وديتو توسع أوقات البث العالمي للهواتف الجوالة المدفوعة الخدمة مسبقا لملايين الفلبينيين في الخارج وفي الداخل

سنغافورة، ومانيلا، الفلبين, 31 آب/أغسطس 2021 /PRNewswire/ —  تتحالف شركة دي تي وان، الشبكة رقم واحد للنقل الرقمي للهواتف الجوالة المدفوعة الخدمة مسبقا وحلول البيانات الموجودة في أكثر من 160 دولة، مع الشركة الفلبينية  الأحدث ديتو تيليكومينيتي كوربوريشن، لتقديم طيف واسع من الخدمات لعملاء ديتو – في الفلبين وعبر العالم كله.

من خلال هذه الشراكة، ستعمل ديتو وان على تمكين وقت البث والبيانات للهواتف الدفوعة الخدمة مسبقا، ما يوسع الخدمات الرقمية لملايين الفلبينيين في الداخل والخارج.*   يتيح تعاون  دي تي وان وديتو للمستخدمين في الفلبين زيادة وقت البث، باستخدام شركاء مشهورين في الفلبين مثلCoins.ph،  وهي أفضل محفظة للهواتف المحمولة القائمة على شبكة بلوكتشين في الفلبين، وغراب باي، غراب باي، حل الدفع عبر الإنترنت من غراب والتطبيق الرائد اليومي في جنوب شرق آسيا.

نحن متحمسون جدًا للشراكة مع ديتو، وربط عملائهم بخدمات قيمة ومساعدة واحدة من أكبر مجتمعات الشتات على البقاء متصلين.  في دي تي وان، نؤمن بالنمو المشترك، ونجاحات شركائنا هي نجاحاتنا.   مع الإطلاق الأخير لشركة ديتو تيليكومينيتي في الفلبين، نواصل توسيع تغطيتنا لشبكة الاتصالات بالكامل في الفلبين”، كما يقول كريشناديب باروا، نائب الرئيس التنفيذي لشركة دي تي وان.

تؤمن ديتو وديتو وان بقوة الرقمية والاستفادة من تقنيات الجيل التالي لدعم وتكملة أنماط الحياة الرقمية.  توفر شراكة ديتو وان لـ ديتو نطاقًا أوسع لتوزيع الأحمال، مما يوفر للعملاء وصولاً أوسع إلى منتجات وخدمات ديتو.  يركز كلا الشريكين على الابتكار المستمر، وتقديم تجارب جديدة قيمة للعملاء.

“تماشياً مع هدفنا المتمثل في تقريب الاتصال السريع والموثوق من المزيد من الفلبينيين، يسعدنا جدًا أن نتشارك مع دي تي وان في إتاحة الوصول إلى منتجاتنا وخدماتنا ليس فقط على الصعيد الوطني ولكن أيضًا خارج الفلبين.  من خلال هذه الشراكة، نحن واثقون أن الشركتين ستتاح لهما المزيد من الفرص للاستفادة من قوة التحول الرقمي في الارتقاء بحياة الكثيرين”، كما يقول عادل تمانو، كبير المسؤولين الإداريين لديتو.

من خلال ديتو وديتو وان، يمكن للعملاء في الفلبين الآن الاستمتاع بالخدمات الرقمية بسرعة الحياة، والوفاء بالتزاماتهم في العمل والمدرسة والتزاماتهم الاجتماعية بسهولة ودون تأخير.

“نحن نبحث دائمًا عن طرق لتقديم خدمة أفضل لعملائنا.  ومع ديتو كأحدث شريك تحميل لدينا، يمكن لمشتركي ديتو استخدام العملات المعدنية لزيادة وقت البث عبر الإنترنت على أساس الدفع المسبق من أي مكان باستخدام محفظة الهاتف المحمول الخاصة بهم – مما يدعم مهمتنا المتمثلة في تعزيز الشمول المالي وجعل الخدمات المالية أكثر سهولة”، ، كما يقول نعمان مصطفى، الرئيس التنفيذي لـ  Coins.ph.

“بالإضافة إلى سهولة المدفوعات الرقمية لزيادة وقت بث ديتو الخاص بهم من خلال ميزة  Grab’s Load، يكسب عملاؤنا الفلبينيون أيضًا نقاط مكافآت لكل معاملة تحميل ديتو.  يمكن جمع هذه النقاط واستبدالها بالخصومات والمبالغ المستردة من خلال GrabRewards. .  تهدف GrabPay إلى توفير قيمة يومية للفلبينيين من خلال مجموعته الواسعة من حلول الدفع غير النقدية المجزية التي تتسم بالبساطة والملاءمة،” كما يقول  إروين يامسوان، رئيس شركة غراب للخدمات المالية في الفلبين.

اعتبارًا من تشرين الأـول/أكتوبر فصاعدًا، سيحصل العملاء في الفلبين الذين يستخدمون Coins.ph أو Grab لتعبئة رصيد البث على 2٪ حمولة إضافية لكل زيادة في فئتي ديتو100 و DITO200.

يمكن للشركاء الذين يحرصون على استكشاف واكتشاف المزيد حول دي تي وان- الشبكة العالمية الرائدة في العالم لتعبئة رصيد الهاتف المحمول وحزم البيانات، ومكافآت الهاتف المحمول المبتكرة، والقسائم الرقمية، ودفع الفواتير، والحلول من هاتف إلى هاتف، معرفة المزيد علىwww.dtone.com أو الاتصال على كيلفن غيان على kelvin.gian@dtone.com.

* ستتوفر خدمة تعبئة البيانات المحلية في الفلبين فقط في الربع الرابع من العام 2021.  وستتوفر خدمات إعادة تعبئة البيانات / البث الدولي اعتبارًا من أيلول/سبتمبر فصاعدًا.

Top