شبكة كيك تضيف رسائل الفيديو الخاصة إلى منصتها الاجتماعية للفيديو

– الخاصية الجديدة تسمح للمستخدمين بالدردشة الجماعية لما يصل إلى 36 شخصا في الوقت الحقيقي

تورونتو، 17 أيار / مايو، 2013 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان — أعلنت شركة “كيك” Keek وهي المنصة الرائدة لشبكة الفيديو الاجتماعي للأجهزة الجوالة، mobile social video network اليوم أنها أضافت وظيفة جديدة تتمثل في رسائل الفيديو الخاصة بين المستخدمين إلى منصة الفيديو الاجتماعية االخاصة بها. وبفضل هذه الخاصية يستطيع مستخدمو شبكة كيك الآن إجراء الدردشات الحية عبر الفيديو لما يصل إلى 36 شخصا في آن واحد.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130517/NY13961
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130117/NY44000LOGO-b

Logo شبكة كيك تضيف رسائل الفيديو الخاصة إلى منصتها الاجتماعية للفيديو

وتوجد هذه الخاصية الأحدث الآن على النسخة الأحدث من تطبيق كيك على الآيفون iPhone app وموقع كيك الألكتروني keek.com. ويمكن لرسائل الفيديو الخاصة على شبكة كيك أن ترسل إلى أي مكان في جميع أنحاء العالم مجانا. ويمكن للمستخدمين إضافة عناوين معارفهم إلى دردشاتهم الخاصة عبر الشبكة عبر الرسائل القصيرة، أو البريد الألكتروني أو عبر الشبكات الأخرى، وتبين وضعهم على الإنترنت وإرسال الرسائل إلى المستخدمين الذين ليسوا على الشبكة في تلك اللحظة وأشياء أخرى كثيرة. وكذلك يستطيع المستخدمون الآن تشاطر فيديوهاتهم بصورة خاصة مع مستعملين آخرين لشبكة كيك أو مجموعات من المستعملين.

وقال آيزيك ريشيك، مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيك: “إن لدى مجتمع شبكة كيك الآن وسيلة جديدة ومثيرة للتواصل مع بعضهم البعض. وبالإضافة إلى تشاطر فيديوهاتهم عبر شبكة كيك علنا، يمكن للمستخدمين الآن البقاء على اتصال بصورة خاصة مع عائلاتهم وأصدقائهم.”

وتعتمد خاصية الرسائل الفيديوهية الخاصة الجديدة على تكنولوجيا متقدمة ذات ملكية فكرية خاصة بالشبكة طورتها شبكة كيك داخليا. هذا النظام المتقدم يحقق مستويات جديدة من السرعة مقارنة مع الخدمات المماثلة ويدعم عددا غير مسبوق من المستخدمين في وقت واحد والدردشة على الأجهزة الجوالة.

ويأتي إصدار خاصية الرسائل الخاصة على الشبكة في فترة ازدهار تشهدها شبكة الفيديو الاجتماعية حاليا. ففي الأيام الـ 30 الماضية، كانت شبكة كيك هي تطبيق الشبكات الاجتماعية الأول في 30 بلدا. أكثر من 250،000 شخص ينضمون إلى شبكة كيك يوميا. في شهر نيسان / أبريل الماضي، وفرت شبكة كيك الخدمة لأكثر من 3.5 مليار مشاهدة صفحة على موقعها، ونشر المستخدمون أكثر من 5 ملايين فيديو خاص عليها وشاهدوا أكثر من 600 مليون فيديو عليها.

يرجى زيارة موقع www.keek.com/about للحصول على المزيد من المعلومات عن الرسائل الخاصة على شبكة كيك.

نبذة عن شركة كيك

منصة شبكة كيك هي منصة شبكة فيديو اجتماعي مملوكة من قبل القطاع الخاص تسمح للمستخدمين بإنتاج فيديوهات بطول 36 ثانية (“keeks”) ومشاركتها مع الآخرين في جميع أنحاء العالم. شبكة كيك هي شبكة سهلة الاستعمال وسريعة للغاية ومجانية 100٪. التطبيق متوفر في App Store و Google Play وBlackBerry World.

الموقع على الإنترنت: http://www.keek.com

اتصالات وسائل الإعلام:
ميراندا ماكيرلي
المكتب: 1.416.782.0200 ext. 252
الجوال: 1.416.566.8919
البريد الألكتروني: press@keek.com

 

Leave a Reply

Top