سيف بن زايد يطلع على أطروحة دكتوراه في التغيير الاستراتيجي

سيف بن زايد/مقابلة

ابوظبي في 17 مايو/وام/التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الرائد الدكتور حمد أحمد بغداد الدرمكي؛ من الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، لحصولة على درجة الدكتوراة في إدارة التغييرالاستراتيجي الحكومي من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة.

واطلع سموه على أهداف الدراسة ونتائجها، حول مفاهيم إدارة التغيير في القطاعين الحكومي والخاص، وكذلك أهم العوامل التي من شأنها تعزيز نجاح التخطيط الاستراتيجي؛ وتحقيق الأداء المؤسسي المستهدف .

كما تناولت الدراسة الخطة الاستراتيجية لحكومة أبوظبي 2030، وكيفية ترجمتها على مستوى الدوائر الحكومية في إمارة أبوظبي، وركزت على النجاح المتميز للقيادة العامة لشرطة أبوظبي في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للحكومة.

وثمّن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ما توصلت إليه الرسالة، وما تضمنته من محاور بخصوص تنفيذ الخطة الاستراتيجية وطبيعة العوامل المؤثرة في نجاحها، حاثاً الباحث على تسخير ما اكتسبه من مهارات علمية في تطوير العمل الشرطي في مختلف المجالات، متمنياً له التوفيق في خدمة الوطن .

حضر اللقاء اللواء ناصر لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واللواء محمد بن العُوضي المنهالي؛ مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، والعميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة لشرطة أبوظبي، والعقيد محمد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، والعقيد سعود الساعدي مدير إدارة سكرتارية سمو الوزير، وعدد من كبار الضباط.

//هب//

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/و/ز م ن

Top