سلطان بن زايد يهدي إصدرات المركز الثقافي الإعلامي إلى المؤسسات والهيئات والجمهور

أبوظبي في 25 إبريل / وام / وجه سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة بإهداء إصدارات مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام المشارك في معرض أبوظبي للكتاب في دورته الـ / 23 / إلى المؤسسات والهيئات الحكومية والجمهور حتى يستفيد منها الباحثون والطلاب وعموم القراء الزائرين للمعرض .

وثمن منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الثقافة بالمركز هذه المبادرة من سموه..مشيرا إلى أنها تنبع من رؤية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان رئيس المركز بأن معارض الكتب ميدان سام للعمل الثقافي ولنشر المعرفة مشيرا إلى أن سموه اهتم بالمشاركة النوعية في كل محفل معني بالثقافة .

ونوه المنصوري بأن من أبرز الإصدارات التي يطرحها المركز في الدورة الحالية لمعرض أبوظبي للكتاب الموسوعة القصصية للأطفال والتي تأتي في إطار الحرص على اللغة العربية وترسيخها عند الطلاب للمراحل السنية الصغيرة حفاظا على هويتنا العربية موضحا أن الموسوعة القصصية تحمل في جعبتها إصدارا نوعيا يعنى بالأطفال ويتجلى هدفه في إثراء اللغة العربية عند طلاب المراحل الأولى .

وأضاف أن المركز يعرض في جناحه أيضا عددا من إصداراته الحديثة ومنها طبعة جديدة من كتاب محمد صلى الله عليه وسلم وكتب أخرى .

على صعيد متصل .. شهد جناح مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام المشارك في معرض أبوظبي للكتاب إقبالا جماهيرا ورسميا حيث قام عدد من كبار المسؤولين والكتاب والأدباء والناشرين بتفقده والاطلاع على معروضاته مثمنين دور المركز في الحركة الثقافية في أبوظبي خاصة والإمارات عامة .

وكان مدير إدارة الثقافة في المركز ومحمد مانع المنصوري رئيس قسم الموارد البشرية في مقدمة مستقبلي زائري الجناح .

وتقدم الزائرون بالشكر إلى سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان لرعايته للثقافة والمثقفين وأعربوا عن تقديرهم وإعجابهم بما يقوم به المركز من أنشطة وفعاليات وما يصدره من كتب ومجلات متمنين له مزيدا من الإنجاز والازدهار والتقدم .

خ / عب / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/خ/عب/ز ا

Leave a Reply

Top