‫رجل مع أقل من واحد في المئة معدل التعافي من الشلل يمشي بدون ألم بعد تلقي العلاج من مستشفيات مانيبال، الهند

بنغالور، الهند،  9 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — في حالة حديثة، خضع السيد شمشون موانزا من ملاوي الذي كان يعاني من ورم البلازما وتاريخ من الشلل الكامل والتقدمي لمدة عام، لعملية جراحية ناجحة تحت إشراف الدكتور فيديادهارا إس، رئيس مجلس الإدارة والاستشاري – جراحة العمود الفقري، رعاية العمود الفقري، في مستشفيات مانيبال، الهند لتخفيف الضغط ودمج العمود الفقري الصدري العلوي.

Manipal Hospitals helps a Malawian to get back on his own feet

قيّم الدكتور فيديادهارا أنه بسبب التأخير في تلقي العلاج، كشف الكسر المرضي في فقرة T3 عن احتمال معدل شفاء أقل من واحد في المئة من الشلل. وبما أن ضغط السيد شمشون موانزا على العمود الفقري ظل دون علاج لأكثر من ثلاث سنوات، فقد اضطر إلى استخدام كرسي متحرك لمدة ثمانية أشهر تقريبًا وتأثرت أنشطته اليومية.

بعد ذلك، أوصى أحد زملاء العمل  مستشفيات مانيبال الذي تلقى بنجاح علاجًا لورم الدماغ في بنغالور بدخوله المنشأة. وبعد الاستشارة وتلقي المساعدة من المستشفى والرعاية الطبية الفورية، يقوم السيد شمشون موانزا بعمل جيد وينخرط في أنشطة بمفرده.Manipal_Hospital_Logo

قال الدكتور فادهيراجا بي إم، رئيس قسم الأورام والاستشاري – علم الأورام الإشعاعية، في مستشفيات مانيبال، الهند، الذي أجرى عملية جراحية على المريض، “تم نصح المريض بالخضوع لإجراء الخزعة والإشعاع والعلاج الكيميائي والجراحة لتخفيف الضغط ودمج العمود الفقري الصدري العلوي. وتعافى تدريجيًا ولكن تدريجيًا نتيجة لذلك، وتمكن من المشي بعصا، وأظهر القدرة على الحركة والتحكم في البول بعد الإجراء. بعد الرعاية اللازمة بعد الجراحة في مستشفيات مانيبال في بنغالور، الهند، يقوم المريض بعمل جيد بشكل استثنائي.

وقال البطل من ملاوي، السيد شمشون موانزا، “بعد أن عانيت من الشلل لفترة طويلة، يمكنني أخيرًا أن أمشي بعد إجراء الإجراء بشكل صحيح. لم يتم إجراء العملية بشكل جيد فحسب، بل كان العلاج قبل الجراحة وبعدها جيدًا أيضًا بشكل استثنائي، مما قلل من عدم ارتياحي إلى حد كبير. وجّهتني المستشفى إلى أطباء من أقسام مختلفة نصحوني بشأن مضاعفات صحية أخرى متعايشة. وأعرب عن خالص امتناني لمستشفيات مانيبال، بنغالور، التي أعجبت كثيرًا بمستوى الخدمة في المستشفى، لتزويدها لي بتجربة لا تنسى”.

نبذة عن مستشفيات مانيبال:

تعد مستشفيات مانيبال، بصفتها رائدة في مجال الرعاية الصحية، ثاني أكبر مقدمي رعاية صحية متعددة التخصصات في الهند، حيث يعالجون أكثر من 4 ملايين مريض سنويًا. تتمتع المنظمة المتكاملة اليوم ببصمة معززة في عموم الهند حيث تشمل على 27 مستشفى في 14 مدينة بها أكثر من 7,000 سرير بالإضافة إلى مجموعة موهوبة تضم أكثر من 4,000 طبيب وأكثر من 10,000 موظف بسبب استحواذها مؤخرًا على مستشفى تحويلات كولومبيا آسيا ( Columbia Asia Hospitals ) في الهند بنسبة 100%. ينصب تركيزها على تطوير إطار رعاية صحية عالي الجودة وبأسعار معقولة من خلال طيف تقديم الرعاية متعدد التخصصات والثالث وتوسيعه ليشمل الرعاية خارج المستشفى. تقدم مستشفيات مانيبال الرعاية العلاجية والوقائية الشاملة للعديد من المرضى من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بمستشفيات مانيبال:  البريد الإلكتروني:  overseas@manipalhospitals.com ، رقم الهاتف: +91-9606048970 ، أو قم بزيارة:  www.manipalhospitalsglobal.com  

الصورة:  https://mma.prnewswire.com/media/1941221/Samson_Muanza.jpg

الشعار:  https://mma.prnewswire.com/media/1941277/Manipal_Hospital_Logo.jpg

Top