رئيس الدولة يصدر ثلاثة مراسيم اتحادية بتعيين رؤساء للجامعات

رئيس الدولة يصدر ثلاثة مراسيم اتحادية بتعيين رؤساء للجامعات
2013-04-15 11:04:02

رئيس الدولة / مراسيم اتحادية

أبوظبي في 15 إبريل/ وام / أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” ثلاثة مراسيم اتحادية تقضي بتعيين معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيسا أعلى لجامعة الإمارات العربية المتحدة و معالي الدكتورة ميثاء الشامسي وزيرة الدولة رئيسة لجامعة زايد وسعادة محمد حسن عمران الشامسي رئيسا لمجمع كليات التقنية العليا بدرجة وزير.

وقد أثنى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” على الجهود الكبيرة التي بذلها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قيادة و ترسيخ مسيرة التعليم العالي والجامعي في الدولة مما كان له الأثر الكبير في الإنجازات التي حققتها هذه المسيرة في تخريج أفواج من الخريجين والخريجات المتميزين ورفد الوطن باحتياجاته من الكوادرالمؤهلة إضافة إلى جذب الجامعات العالمية المرموقة إلى البلاد.

كما أشاد سموه بجهود معالي الشيخ نهيان بن مبارك في إرساء أسس ومعايير التعليم الجامعي في الدولة على مدى السنوات الماضية مما جعلها تتبوأ مكانة مرموقة أكاديميا على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وتمنى سموه لرؤساء الجامعات الجدد التوفيق في مهام عملهم الجديد لمواصلة النهوض بمسيرة التعليم الجامعي وتأهيل أبناء الوطن حسب أفضل المعايير العالمية.

مل / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply

Top