دليل جارتنر للسوق لعام 2021 يدرج منصة Locus في قائمة الموردين النموذجيين

سان فرانسيسكو, 31 يناير / كانون الثاني 2022 /PRNewswire/ — أعلنت منصة Locus، وهي منصة عالمية توفر لعملائها من الشركات حلول “البرمجيات كخدمة” لتمكينهم من التخطيط اللوجستي وتحسين عمليات إرسال الطلبات للعملاء النهائيين “الميل الأخير”، عن إدراجها في قائمة الموردين النموذجيين في دليل السوق “لتقنيات تحديد مسارات المركبات وجدولة مواعيد التسليم والميل الأخير” لعام 2021 الصادر عن شركة جارتنر؛ وهي شركة أبحاث متخصصة في تزويد المديرين التنفيذيين وفرقهم بأفكار موضوعية قابلة للتنفيذ.

Locus Logo

 وأشار تقرير جارتنر إلى أنّه قد “جرت العادة أن تركّز عملية تحديد مسارات أساطيل المركبات بشكل أساسي على توصيل البضائع إلى الشركات (الميل الأول والأوسط والأخير)، لكنّ الحلول الجديدة تركّز بدرجة أكبر على الميل الأخير (توصيل المنتجات إلى المستهلكين)؛ وذلك بعد الزيادة الكبيرة في حركة التجارة الإلكترونية وطلبات العملاء. ولا يزال سوق تطبيقات “تحديد مسارات المركبات وجدولة مواعيد التسليم والميل الأخير” يشهد نموًا كبيرًا؛ حيث تسعى الشركات إلى إيجاد طرق لتحسين إدارة عمليات أساطيل المركبات”.

وفي هذا السياق، قال نيشيث راستوجي، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Locus: “نعتقد أنّ إدراجنا في قائمة الموردين النموذجيين في دليل سوق جارتنر لتقنيات “تحديد مسارات المركبات وجدولة مواعيد التسليم والميل الأخير” تؤكد على نجاحنا في مهمتنا المتمثلة في إحداث نقلة في لوجستيات الميل الأخير على مستوى العالم. ومن خلال منصتنا الذكية لإدارة عمليات الإرسال بطريقة آلية من بدايتها إلى نهايتها والتي تلبي احتياجات المستخدمين النهائيين بطريقة فعّالة وسريعة وبسيطة، فنحن نوفر للشركات الإمكانيات اللازمة التي تمكّنهم من إرضاء عملائهم وتلبية احتياجاتهم”.

تستخدم منصة Locus تكنولوجيا تعلم آلي وخوارزميات مسجلة الملكية لتقديم حلول مثل تحسين المسارات، والتتبع الفوري، ومعلومات وتحليلات متعمقة، وتخصيص المركبات، وقياس أداء أساطيل المركبات.

يمكن للمشتركين في جارتنر تسجيل الدخول لقراءة الدليل كاملًا على الرابط التالي:

1 https://www.gartner.com/en/documents/4009301/market-guide-for-vehicle-routing-and-scheduling-and-last-mile-technologies   “دليل السوق لتقنيات تحديد مسارات المركبات وجدولة مواعيد التسليم والميل الأخير” الصادر عن شركة جارتنر بتاريخ 13 ديسمبر 2021؛   إعداد: أوسكار سانشيز دوران، وبارت دي موينك، وكارلي ويست.

 بيان إخلاء مسؤولية (خاص بشركة جارتنر)

إنّ ذكر أيّ بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشورات جارتنر البحثية، لا يعني تزكية أو دعمًا من الشركة لهذا البائع أو المنتج أو الخدمة، ولا توصي الشركة مستخدمي التكنولوجيا بقصر تعاملاتهم على البائعين الحاصلين على أعلى التصنيفات أو أيّ ألقاب أخرى. تتألف منشورات جارتنر البحثية من آراء شركة جارتنر البحثية، ويجب ألا تُفسّر على أنّها بيانات تعبّر عن حقائق ثابتة. تُخلي جارتنر مسؤوليتها عن جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أيّ ضمانات متعلقة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

عن منصة Locus

Locus  هي منصة قائمة على تكنولوجيا عميقة متخصصة في أتمتة القرارات المتعلقة بسلاسل التوريد لتنفيذ عمليات لوجستية تتسم بالكفاءة والشفافية والاتساق. توفر حلول Locus الإمكانيات اللازمة لإدارة دورة الطلبات من بدايتها إلى نهايتها، وتخطيط عمليات إرسال الطلبات وتنفيذها، وتقييم أداء مندوبي توصيل الطلبات والإدارة الفعّالة للعمليات والموارد، وتحسين تجربة العملاء النهائيين.

للتواصل الإعلامي:
marketing@locus.sh

شعار المنصة: https://mma.prnewswire.com/media/1197609/Locus_Logo.jpg

 

Top