خبر مثير للحماس | جاك موتورز تُخطِّط للنمو في الشرق الأوسط

غوانزو، الصين, 31 أغسطس 2021 — /PRNewswire/ تُعَد منطقة الشرق الأوسط سوقًا خارجيًا رئيسيًا لشركة جاك موتورز، حيث تتوسع وفقًا لاستراتيجية التطوير الدولية لمجموعة جاك.

تتمتع الكويت بواحد من أعلى معدلات مِلكية السيارات للفرد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأكملها، مع تكاليف الوقود الرخيصة والطلب القوي بشكل خاص على المركبات الأكبر مثل GS8.  وتُعتبر جاك موتورز الآن -مع 8 مرات فوز سنوية متتالية في جوائز JD Power للجودة- في وضع جيد لتقديم سيارات من أعلى درجة إلى هذا السوق المميز.

(مصدر البيانات: https://www.statista.com/statistics/673304/kuwait-car-sales-market-share-by-brand/ )

وتتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بسوق ضخم لسيارات الركاب، تُقدَّر قيمته بأكثر من 4 مليارات دولار أمريكي في عام 2020، ومن المتوقع أن ينمو بشكل كبير على أساس سنوي مع استمرار ارتفاع متوسط الدخل.

(مصدر البيانات: https://www.statista.com/statistics/673325/uae-car-sales-market-share-by-brand/ )

يُعَد سوق السيارات في المملكة العربية السعودية أيضًا واحدًا من أكبر أسواق السيارات في المنطقة، ومن المتوقع من قِبَل موقع RESEARCH AND MARKETS أن ينمو أكثر من 16 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2026. وقد حققت جاك موتورز نجاحًا كبيرًا في هذا المجال، حيث تجاوزت أهداف المبيعات السنوية بنسبة 23٪ في النصف الأول من عام 2021.

(مصدر البيانات: https://www.researchandmarkets.com/reports/5311292/saudi-arabia-passenger-car-market-by-vehicle?utm_source=BW&utm_medium=PressRelease&utm_code=nq9pn6&utm_campaign=1565790+-+Saudi+Arabia+Passenger+Car+Markets%2c+2016-2020+%26+2021-2026%3a+Focus+on+Hatchback%2c+Sedan%2c+MPV%2c+Pickup+%26+SUVs&utm_exec=chdo54prd  )

الموديلات الرئيسية للشرق الأوسط

تشمل الموديلات الأكثر مبيعًا والمصممة خصيصًا لسوق الشرق الأوسط GS3 و GS5 و GS8.

GS3 هي سيارة جاك موتورز الشهيرة ومتعددة الاستخدامات، والتي استحوذت على قلوب العديد من المستهلكين في الشرق الأوسط بمظهرها العصري الأنيق، ومزايا الأمان من فئة الخمس نجوم، ومقصورتها المريحة والمناسبة للعائلة.

كما شهدت GS5 الأكبر حجمًا نجاحًا كبيرًا مع المشترين في المنطقة، نظرًا لمظهر SUV الأكبر حجمًا الخاص بها، ومصابيحها الليد المتطورة وديناميكيتها المتطورة، وتصميم الكتف الواسع.

ومن الخيارات الإقليمية المفضلة الأخرى السيارة GS8 الكبيرة والقوية، وهي السيارة الـ SUV الرائدة من جاك موتورز. GS8 هي الشقيقة الكبرى لـ GS5، بأبعاد أكبر، ومساحة إضافية تبلغ 10 لترات في خزان الوقود، وعزم دوران أكبر بمقدار 80 نيوتن متر.

(المصدر: https://www.carscoops.com/2018/10/gac-motors-gs5-suv-made-working-class/ )

ماذا بعد؟  | جاك موتورز تُخطِّط للمضي قدمًا

جاك موتورز متحمسة للغاية لتقديم موديلات GS4 الجديدة كليًا وموديلات GA6 الجديدة كليًا للمنطقة في أكتوبر من هذا العام.

كما ستفتتح جاك موتورز قريبًا أيضًا مكتبًا إقليميًا في الشرق الأوسط بالإمارات العربية المتحدة، من أجل تنفيذ تطوير السوق المحلي بشكل أفضل وتقديم أفضل جودة ممكنة للتسويق المحلي.

إنه خبر مثير للحماس لشركة جاك موتورز في الشرق الأوسط.  ومع التمسك كما هو الحال دائمًا بشعار الشركة “انطلق وغَيّر”، استعد للموديلات الجديدة؛ والمكاتب الجديدة، والمزيد من العملاء الجدد الذين سيتم جلبهم إلى عائلة جاك.

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1604044/WechatIMG10486.jpg

Top