‫حصول Millennial Brands على التزام رأسمالي قيمته 35 مليون دولار أمريكي من مجموعة لجنة الأسواق الناشئة والنمو(GEM) التي مقرها في نيويورك

دبي، الإمارات العربية المتحدة, 5 أبريل / نيسان 2022  /PRNewswire/ — حصلت شركة Millennial Brands، وهي شركة استهلاكية ناشئة تعمل في الشرق الأوسط، تتخصص في إطلاق وتطوير الجيل التالي من العلامات التجارية الرقمية والموجهة للمستهلكين، على التزام رأسمالي بقيمة 35 مليون دولار أمريكي من مجموعة الأسواق الناشئة العالمية (“GEM“) التي مقرها في نيويورك.

Millennial Brands

 تدير Millennial Brands حاليًا 12 علامة تجارية عبر فئات الرعاية الاستهلاكية والشخصية، بما في ذلك العناية بالجسم والعناية الشخصية للرجال والعناية بالشعر والعناية بالطفل والعطور. تخدم الشركة آلاف المستهلكين وتدر مبيعات بملايين الدولارات؛ يديرها فريق مكون من 100 موظف يتمتعون بخبرة عميقة في الإدارة والعمليات الإستراتيجية لمجموعة متنوعة من العلامات التجارية.

تسعى Millennial Brands إلى تحقيق نمو كبير عبر الإنترنت والقنوات الاجتماعية بالإضافة إلى تحسين حصتها في السوق، من خلال نشر إستراتيجية إنشاء المحفظة، واستهداف الشراكات مع العلامات التجارية المباشرة إلى المستهلك بالإضافة إلى إطلاق العلامات التجارية المحلية التي تلبي احتياجات المستهلكين الألفيين عند الطلب في الشرق الأوسط. يعد قطاع التجميل والعناية الشخصية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المقدّر بنحو 21 مليار دولار أمريكي (2021) وفقا لـ Euromonitor، ثاني أسرع الأسواق نموا في جميع أنحاء العالم بعد أمريكا اللاتينية. تضم المنطقة 108 مليون مستهلك شاب (تتراوح أعمارهم بين 18 و 25 سنة) مرتبطين اجتماعيا ولهم ذكاء رقمي. من المتوقع أن تسجل قناة التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لفئة التجميل والعناية الشخصية معدل نمو سنوي تراكمي قدره 35٪ بحلول سنة 2026.

“نحن سعداء حقا بهذه الصفقة مع لجنة الأسواق الناشئة والنمو(GEM)، وهي مستثمر مؤسسي يتمتع بخبرة كبيرة وسجل حافل في الاستثمار في الأسواق الناشئة. تقدم المجموعة وشركاؤها خبرة كبيرة في خلق قيمة من حيث الاستثمار والعمل مع المشاريع الناشئة عبر دورات الحياة، حتى مرحلة  الـIPO” -قال أندريا دانيلا Andreea Danila، نيابة عنMillennial Brands.

أنشئت الشركة خبرة مُثبَتة في إنشاء المشاريع فيما يتعلق بإطلاق العلامات التجارية الناشئة دوليا بعد أن طورت سابقا مشروع حقول جدباء ووسعت نطاقه، بموجب نموذج ترخيص مع O Boticário، والذي تم تقديمه بنجاح في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وفقًا لويكيبيديا، تعتبر O Boticário  ثاني أكبر شركة مستحضرات تجميل برازيلية بحصة سوق تبلغ قيمتها 6٪ في أمريكا اللاتينية.

أعلنت الشركة على صفحتها الرسمية على لِنكد إن Linkedin في يناير 2022، أنها ستستكشف حدث سيولة خلال 18 إلى 24 شهرا القادمة، وعينت مستشارين للتعاون في وضع استراتيجية نمو سابقة لـ SPAC.

حول  لجنة الأسواق الناشئة والنمو( GEM )

 لجنة الأسواق الناشئة والنمو(GEM) هي مجموعة استثمار بديلة بقيمة 3.4 مليار دولار ولها عمليات في نيويورك وباريس وجزر الباهاما. تدير  لجنة الأسواق الناشئة والنمو(GEM) مجموعة متنوعة من الأدوات الاستثمارية وأتمت أكثر من 500 صفقة في 70 دولة. تزود أدوات GEM الاستثمارية المجموعة ومستثمريها بمحفظة متنوعة من فئات الأصول التي تغطي طيف الاستثمار الخاص العالمي. توفر مجموعة أموال والأدوات الاستثمارية لِـ GEM وشركائها إمكانية التعرض لعمليات شراء الشركات ذات رؤوس أموال صغيرة ومتوسطة والاستثمارات الخاصة في الأسهم العامة (PIPEs) واستثمارات المشاريع المختارة. تشمل تمويلات GEM كل من صندوق CITIC-GEM (تم استحقاقه في دجنبر/كانون الأول 2015) وKinderhook Industries (حصص GP(الشركاء العامون) و LP (الشركاء المحدودون) غير المصوتة) وGEM Global Yield LLC SCS و GEM India وصندوق GEM للشرق الأوسط وشمال إقريقيا/ VC Bank (سحبت GEM حصصها لِـ GP (الشركاء العامون) و LP (الشركاء المحدودون) من هذه التمويلات في 2015 و 2010، على التوالي). للمزيد من المعلومات: http://www.gemny.com

حول شركة Millennial Brands

شركة Millennial Brands الناشئة والموجهة للمستهلكين تركز على إنشاء وتوسيع أكبر العلامات التجارية الرقمية والاجتماعية العاملة في الشرق الأوسط. تأسست الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، سنة 2018 بهدف الاستثمار والشراكة وتطوير العلامات التجارية التي تستهدف المستهلك من جيل الألفية وتدير حاليا علامات تجارية مختلفة عبر قنوات مختلفة بما في ذلك التجارة الإلكترونية والمبيعات المباشرة والمتاجر ذات العلامات التجارية ومراكز التوزيع. للمزيد من المعلومات: https://millennialbrands.ae/

للتواصل:
فانيسا ليواناج، وسائط الإعلام والعلاقات العامة
hello@millennialbrands.ae
7065 578 4 971+

رابط الصورة –https://mma.prnewswire.com/media/1779528/Millennial_Brands.jpg

Top