حاكم عجمان و ولى عهده يستقبلان أول باحث إماراتى حاصل على الدكتوراة من جامعة نيس الفرنسية

حميد النعيمى / باحث إماراتى / لقاء.

عجمان فى 28 يناير / وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمى عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه بالديوان الأميرى صباح اليوم الباحث الاماراتى الدكتور عارف عبيد الزعابى الذى أهدى سموه نسخة من رسالته للدكتوراة فى القانون العام التى حصل عليها من جامعة نيس بفرنسا بدرجة امتياز من الدرجة الاولى مع مرتبة الشرف مع تهنئة هيئة المحلفين .

وتقدم صاحب السمو حاكم عجمان بالتهنئة الى الباحث الاماراتى ووالده على تفوقه متمنيا له التوفيق فى عمله وفى خدمة وطنه وأعرب عن سروره بحصول الباحث على هذا التقييم الرفيع ومرتبة هى الاولى لطالب اماراتى فى جامعة نيس.

و دعا صاحب السمو حاكم عجمان الباحث إلى الإستمرار على هذا النهج فى تحصيل العلم .. مؤكدا أن دولة الامارات العربية المتحدة ومنذ نشأتها الأولى لم ولن تبخل على أبنائها الطلبة عبر دعمهم بكل الوسائل المتاحة حتى يتمكنوا من نيل ارفع الشهادات وفى جميع التخصصات.

من جانبه تقدم الدكتور عارف الزعابى بالشكر الجزيل الى صاحب السمو حاكم عجمان على اهتمامه بأبنائه الطلبة وثمن دور سموه الرائد فى حث أبنائه على النهل من منابع العلم .. مشيرا الى أن رسالته للدكتوراة التى نالها هى الاولى لطالب اماراتى من جامعة نيس الفرنسية .

كما استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمى ولى عهد عجمان الدكتور عارف عبيد الزعابى وتلقى منه نسخة من رسالة الدكتوراة .

وأشاد سموه بالمستوى العالى الذى حققه أبناء الدولة فى المحافل العلمية العالمية مما انعكس ايجابا على عملية التنمية الكبيرة التى تشهدها دولة الامارات على كل الاصعدة والمجالات .

وتمنى سمو ولي عهد عجمان التوفيق للدكتور عارف عبيد الزعابى فى عمله عقب عودته الى أرض الوطن حاملا ارفع الدرجات العلمية العالمية.

وام / ي ع / لب .

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ي ع/لب/ع ا و

Top