حاكم رأس الخيمة يستقبل نائب رئيس الوزراء الجورجي

حاكم رأس الخيمة/ مسئول جورجي / لقاء .

رأس الخيمة في 26 مايو/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت ظهر اليوم معالي كاخا كالادزه نائب رئيس الوزراء ووزير الطاقة في جمهورية جورجيا والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا .

ورحب سموه خلال اللقاء بنائب رئيس الوزراء في جورجيا الذي تناول العلاقات القائمة بين البلدين على جميع المستويات وسبل تطويرها لتشمل مجالات الاستثمار المشترك وتبادل الخبرات والاستفادة المتبادلة من المعطيات المتوفرة لدى كل طرف لبناء قاعدة صلبة لتعاون أمثل يعود بالنفع على الجميع.

وأكد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة حرص الدولة على الدفع بمسيرة العلاقات الثنائية نحو المزيد من التعاون في مختلف القطاعات بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين ويسهم في تقدم وتطور التعاون الاقتصادي والاستثماري والتجاري بينهما.

من جانبه أشاد نائب رئيس الوزراء في جمهورية جورجيا بما تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة حضارية في العديد من المجالات ..

مؤكدا أن العلاقات القائمة بين البلدين تشهد تطورا ملحوظا في العديد من الشراكات الاستثمارية وغيرها لإقامة المشاريع المشتركة خلال الفترة المقبلة .

وقد أقام صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مأدبة غداء على شرف نائب رئيس الوزراء الجورجي والوفد المرافق له.

حضر اللقاء والمأدبة سعادة محمد سلطان القاضي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رأس الخيمة العقارية وسعادة سالم علي عبدالله الشرهان مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة وسعادة حمد أرحمة الشامسي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة برأس الخيمة.

/وام/الو/

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/جس/ع ا و

Leave a Reply

Top