‫جينسنج “تشيونج كوان جانج” من شركة “كوريا جينسنج كورب”، قيمة الجودة الاستثنائية، أفضل جينسنج أحمر موثوق 

  • جينسنج تشيونج كوان جانج ( CheongKwanJang ) من شركة كوريا جينسنج كورب ( Korea Ginseng Corp ) وهي العلامة التجارية الفاخرة للجينسنج الأحمر في كوريا الجنوبية، يحتفل بالعيد السنوي الثالث والعشرين بعد المائة للتأسيس
  • يتم إجراء اختبار السلامة على حوالي 430 عنصرًا حتى الشحن لمدة ثماني سنوات، مما يحافظ على قيمة الجينسنج الأحمر الفاخر

سيول، كوريا الجنوبية، 30 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — يُعَد الجينسنج الأحمر بمثابة المكمل الغذائي الصحي المحبوب منذ زمن بعيد في كوريا الجنوبية والذي يمثلها أيضًا. ويساعد الجينسنج الأحمر الذي يحتوي على عدد لا يُعَد ولا يُحصى من المكونات الفعالة المتوازنة مثل الصابونين، ومتعدد سكاريد الجينسنج الأحمر، والسكر الأميني، والمعادن التي يتم توليدها بأسلوب تبخير وتجفيف الجينسنج المستخرَج من الأرض على تحسين المناعة، بالإضافة إلى التغلب على الإرهاق.CheongKwanJang

إن العلامة التجارية للجينسنج الأحمر التي تمثل كوريا الجنوبية هي كوريا جينسنج كورب ( KGC ). وتُمثِّل هذه العلامة التجارية 70٪ من سوق الجينسنج الأحمر الكوري وتحتل موضع الصدارة دون منازع. وتستحوذ شركة KGC ، التي تحتفل بعيدها السنوي الثالث والعشرين بعد المائة للتأسيس هذا العام، على ثقة المستهلكين من خلال ضوابط الجودة الصارمة على كامل عملية المواد الخام، والإنتاج، والتوزيع، والمبيعات مع الحفاظ على تقاليد “الجينسنج الكوري” لأعوام.

ومن أجل الحصول على أفضل جودة، تصر KGC على الزراعة التعاقدية بنسبة 100٪، وتُوفِّر مواد عالية الجودة بصفة منتظمة من خلال نظام نموذجي لمراقبة والتحكم في الزراعة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تُجري اختبارات السلامة على حوالي 430 عنصرًا لمدة إجمالية تصل إلى ثماني سنوات حتى الشحن – عامان من إدارة التربة ابتداءً من مرحلة اختيار الأرض الزراعية، وصولاً إلى ست سنوات من الزراعة – وذلك من أجل إنتاج منتَج آمن يمكن للمستهلكين الاطمئنان إلى استهلاكه.

وتستثمر KGC بشكل كبير في الأبحاث والتطوير في مجال الجينسنج الأحمر، وذلك من أجل عولمة الجينسنج الأحمر وتحسين الجودة بصفة متواصلة. ويجري المتخصصون في مجال الجينسنج في معهد أبحاث الشركة العديد من الدراسات، بدءًا من تكنولوجيا زراعة الجينسنج إلى استحداث المواد الجديدة، والفعالية والسلامة، والتحليل، وتطوير المنتَج، وذلك بالتعاون مع الأساتذة الجامعيين داخل كوريا وخارجها.

ويُعَد المعهد بمثابة أفضل معهد بحثي منفرد في العالم؛ وقد حصل بالفعل وقَدَّم طلبات للحصول على قرابة 210 براءة اختراع ذات صلة بالجينسنج الأحمر، كما نشر أيضًا قرابة 280 ورقة بحثية بعد عام 2000، وحصل على 15 من حقوق حماية المِلكية عن الأنواع النباتية المستحدَثة ذاتيًا. وعلاوة على ذلك، فإنه يتمتع بنفس القدرة التنافسية الدولية لوكالات إصدار الشهادات بالخارج، فقد حصل على شهادة من برنامج اعتماد المختبرات الكورية ( KOLAS ) عن القدرة على تحليل 402 عنصر في ست مناطق لأول مرة في العالم كشركة جينسنج وجينسنج أحمر.

الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1955968/CheongKwanJang.jpg
الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1902566/Logo_KGC_new.jpg  

Top