جائزة جديدة تُقر مهارات التواصل الاستثنائية

قبول ترشيحات قادة الأعمال المحليين في الخليج الذين يحققون أداءً جيدًا في وسائل الإعلام الآن

بدعم من فروع دبي لرابطة آسيا والمحيط الهادئ لمديري التواصل ( APACD) ، ورابطة التواصل في مجال العلاقات العامة ( PRCA )

دبي والمنامة، البحرين, 29 مارس 2022/PRNewswire/ — يُعترف بمهارات سرد القصص والتواصل الاستثنائية والمؤثرة من خلال جائزة جديدة.

Mr Mark Laudi, Media Savvy Awards convenor

تُمنح جوائز Media Savvy تكريمًا لقادة الأعمال في مجلس التعاون الخليجي لمهاراتهم الإعلامية التقليدية والجديدة الممتازة.

تُكرم الجوائز قادة أعمال مجلس التعاون الخليجي الذين يتخذون نهجًا استباقيًا واستراتيجيًا ومستهدفًا، ويقدمون رسالتهم بتأثير ووضوح.

وتُعرض أمثلة على أفضل الممارسات الخاصة بالتواصل بين العملاء والمساهمين والموظفين والموردين وأصحاب المصلحة الآخرين.

صرح مارك لاودي، منظم حفلات الجوائز، ومذيع CNBC السابق والمدير الإداري لشركة Hong Bao Media قائلًا، “إننا نريد التعرف على أسلوب عرض قادة الأعمال التي تمكنّا من جذب انتباه جمهورهم والاحتفاظ به، وإلهامهم للعمل والتفاعل والتعامل.

 وتُعتمد جوائز Media Savvy وتُدعم من قبل فروع دبي لرابطة آسيا والمحيط الهادئ لمديري التواصل، ورابطة التواصل في مجال العلاقات العامة”.

صرح أليكس معلوف، الرئيس المشارك لرابطة آسيا والمحيط الهادئ لمديري التواصل في منطقة الخليج، وعضو مجلس إدارة رابطة التواصل في مجال العلاقات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا قائلًا، “لا يمكنك القيادة عند وجود فراغ في التواصل، وعلينا أن نعترف ونشيد بالمديرين التنفيذيين القادرين على التواصل بشكل فعال مع الجمهور وأصحاب المصلحة الرئيسيين الآخرين.

وتعد جوائز Media Savvy فرصة للصناعة لنشر رسالة مفادها أن الاتصالات الواضحة والمؤثرة تساعد المؤسسات على بناء العلاقات وتعزيز الثقة.

Mr Alex Maloud, APACD's Gulf Co-Chair and PRCA MENA Board Member

ويجب أن نشجع المديرين التنفيذيين والمسؤولين على التواصل بشكل أفضل مع أصحاب المصلحة، لا سيما في منطقة يكون فيها الجميع متصلين بالإنترنت ويتطلعون دائمًا إلى التعامل مع العلامات التجارية والمؤسسات”.

وستحتفل الجوائز في عامها الخامس في سنغافورة وماليزيا، بإضافة فئة جديدة لأفضل حدث مختلط وبث شبكي، بما يتماشى مع الأزمنة المتغيرة.

صرح لاودي قائلًا، “أصبحت مهارات الاتصال الآن أكثر أهمية من أي وقت مضى عند إعادة فتح الإقتصادات بعد جائحة كوفيد. ونتوقع عدم عودة كبار قادة الأعمال إلى بيئة غير متصلة بالإنترنت، وتقديمهم فقط للجمهور الحاضر فعليًا أمامهم – ولن يظلوا في بيئة افتراضية بحتة حيث يتحدثون إلى الجماهير فقط من خلال منصة عقد المؤتمرات باستخدام الفيديو. وسنرى نموذجًا مختلطًا يظهر عندما تكون مهارات التواصل المباشر والافتراضي أمرًا ضروريًا”.

اختتم السيد لاودي حديثه قائلًا، “ستكون مهارات سرد القصص، والقدرة على الإلهام والتحفيز بالإضافة إلى الاتصالات في أوقات الأزمات أمرًا بالغ الأهمية بسبب طرح هذه البيئة المختلطة للمزيد من التحديات لكبار قادة الأعمال.

وتعترف فئتنا الجديدة لأفضل حدث مختلط وبث شبكي بقادة الأعمال الذين يهتمون بالجماهير الموجودة شخصيًا والافتراضية على حد سواء، وينقلون رسالتهم.

ويكون هذا بالإضافة إلى المعايير الحالية لأفضل مقابلة مذاعة للمقابلات التي أُجريت أولًا على محطات الراديو والتلفزيون التقليدية، وأفضل مقابلة عبر الإنترنت للمقابلات المنشورة على المواقع الإلكترونية وقنوات المنشورات المطبوعة التقليدية عبر الإنترنت فقط.

وانتقلت الاتصالات الداخلية والإحاطات الإعلامية للمبيعات والعروض التقديمية للمؤتمرات جميعها إلى منصات عقد المؤتمرات باستخدام الفيديو. وأصبح البث الشبكي الحي هو القاعدة التي تساعد على إبراز المواهب الاستثنائية، جنبًا إلى جنب مع الاجتماعات العامة السنوية الافتراضية”.

يُفتح الآن باب الترشيحات على www.mediasavvyawards.com حتى يوم السبت الموافق 30 أبريل 2022.

موارد الفيديو:

  • تتضمن قائمة الفائزين السابقين توني فرنانديز، الرئيس التنفيذي لشركة AirAsia ، الذي أجرى هذه المقابلة ليتسلم الجائزة: https://vimeo.com/658053737/59ce020d34

السيدة مريم الجوهري
36898916 (973+)
maryam.aljowhari@mediasavvyawards.com  

السيد مشعل النجار
33845638 (973+)
mishal.alnajjar@mediasavvyawards.com  

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1774364/Mark_Laudi_Studio_2019.jpg
الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1774363/Alex_Malouf_high_res.jpg

Top