‫تيا لي تحذف كل صورها على إنستغرام وتضع شبكة مربعات غامضة على إنستغرام

هونج كونج المنطقة الإدارية الخاصة بجمهورية الصين الشعبية – Media OutReach – 9 نوفمبر 2022 – لقد عادت تيا لي رمز الموضة الآسيوية ومغنية البوب وممثلة السينما والتليفزيون إلى حسابها على إنستغرام وذلك بعد انخفاض معدل الإطلاع على ملفها الشخصي على إنستغرام منذ أن تمنت لمعجبيها سنة جديدة سعيدة على إنستغرام في فبراير.

إلا أن متابعيها المخلصين إصيبوا بالإحباط – وذلك لعدم رؤيتهم صوراً جديدةً لتيا، بل إنها حذفت كل منشوراتها ووضعت صورةً غامضةً مكونةً من ست مربعات سوداء بها شريط باللون الأزرق الداكن في المنتصف! ما معنى قيامها بحذف كل شيء؟ ولماذا وضعت هذا الشريط الغامض في منتصف المربعات؟ كما أن تيا استبدلت أيضاً صورة ملفها الشخصي بصورة تاج مكسور؟

على مدار السنوات الثلاث الماضية حافظت تيا على ابتعادها عن الأضواء وابتعادها عن أنظار العامة. وقبل عملية الحذف التي أحدثت صدمة على حساب تيا على إنستغرام، ربما تكون قد أصيبت بإحباط بالغ بسبب كل الأخبار السيئة التي أحاطت الإعلان عن صدور أغنيتها الجديدة ‘Goodbye Princess’ التي تغنيها بمفردها في حفل حوائز Golden Melody Awards 2022  في يوليو، وقد اختفت منذ هذا التاريخ اختفت عن دائرة الترفيه والموضة. هل كان هذا هو الدافع للخطوة الأخيرة التي قامت بها على إنستغرام؟

وقد أثار كل هذا شائعات انتشرت على نطاق واسع بشأن خطوتها القادمة.

تيا تقوم بتحديث حسابها على إنستغرام أخيراً! هل هذه عودة؟ ولماذا اختفت كل المنشورات”و  “ماذا حدث يا تيا”” متى ستصدرين أغنيةً جديدةً هل هذا تشويق من جديد أم ماذا؟ فقد مضى وقتٌ طويلٌ منذ صدور آخر أغنية لك وهي أغنية Goodbye Princess، نفتقدك كثيراً، ونتطلع لرؤية أغنيتك الجديدة، “أحبك، مرحبًا بعودتك يا فتاتي!! لقد كنت في انتظار ظهورك لمدة طويلة جداً حقاً! افتقدك كثيراً جداً “لقد أذيعت أغنيتك الجديدة في حفل Golden Melody Awards …… وهذا يغسل أدمغة المعجبين بالفعل”…. لقد ثارت ثائرة المعجبين من كثرة التساؤلات!

إلا أن هناك شائعةً تقول أن تيا قد أخذت لها صورةً في بانكوك وهي تعمل على مشروعها القادم. إن كانت هذه الشائعة حقيقية في هذه الحالة ينبغي أن يرى متابعي تيا، تيا مرةً أخرى في القريب العاجل.

قنوات تيا لي (李毓芬) الرسمية:

Instagram @leeyufen: https://www.instagram.com/leeyufen/

YouTube: https://www.youtube.com/@tialeeofficial/

Facebook: https://www.facebook.com/leeyufentialee/

Weibo: https://weibo.com/u/1396928042/

نبذة عن تيا لي:

وُلدت تيا لي (李毓芬) مغنية البوب الآسيوية ووممثلة السينما والتليفزيون وعارضة الأزياء والعضو السابق في فرقة الفتيات Dream Girls في تايبيه. وقد ظهرت تيا مراراً في عروض أزياء كبرى بالإضافة إلى أدوارها التمثيلية ومسيرتها الموسيقية. ولأنها رمز للموضة ومصدر لكل ما هو جديد ورائج فيها فقد زينت صور تيا أغلفة مجلات الموضة والجمال وأنماط الحياة مثل مجلة فوغ (Vogue) و Elle و Marie Claire كما تشارك نصائحها عن الموضة والجمال على عدد من قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمجلة فوغ (Vogue).

لاستفسارات وسائل الإعلام يرجى التواصل على:

global@redhill.asia

60777342 852+|  93793045 852+

Top