‫توسع BioCell Technology التواجد والثقة على المستوى العالمي من خلال شهادة الحلال المرموقة

BioCell Collagen® ، المكون الرئيسي للشركة، حاصل الآن على شهادة الحلال من قبل شركة توثيق المعلومات الإسلامية والشهادة المحدودة ( IIDC) ، وهو اعتماد مقبول في جميع الدول الإسلامية تقريبًا

إرفاين، كاليفورنيا، 26 أكتوبر 2022 / PRNewswire/ — BioCell Collagen® ، وهو مكمل غذائي تمت دراسته سريريًا وله أكثر من عشرين عامًا من الاستخدام الآمن والفعال، قد تم الاعتراف به الآن باعتباره حلالًا معتمدًا من قبل وثائق المعلومات الإسلامية و شهادة GmbH (IIDC) . يتم قبول هذه الشهادة المرموقة في جميع البلدان الإسلامية تقريبًا، بما في ذلك الأكثر صرامة في المعيار، وتوسيع النطاق العالمي وتوافر BioCell Collagen® .

BioCell Collagen® is now recognized as halal-certified by the Islamic Information Documentation and Certification GmbH (IIDC).

لأولئك الذين يسعون للحصول على منتجات حلال عالية الجودة، بما في ذلك 1.6 مليار مسلم في العالم، توفر هذه الشهادة للمستهلكين الشفافية والثقة في BioCell Collagen® .

قال محمد إسحاق، الرئيس التنفيذي لشركة BioCell Technology : “تتزايد فئة المنتجات الحلال، ويبحث المزيد من المستهلكين عن رمز الحلال IIDC لأنه يؤكد التزام المنتج بالسلامة والصحة”. “من المهم بالنسبة لنا الوصول إلى أولئك الذين يسعون للحصول على المنتجات الحلال المعتمدة وتقديم الخدمات لهم، ويلبي BioCell Collagen ® تلك المعايير الصارمة.”

مكونات الكولاجين معقدة ويجب استخدام طرق مختلفة لوصف جودة المكون على مستوى التوريد. يتم إنتاج BioCell Collagen ® وفقًا لمعايير الحلال المعترف بها وفقًا لمعايير IIDC المشهورة عالميًا وجميع جوانب الإنتاج مسموح بها وفقًا للشريعة الإسلامية.

يعد BioCell Collagen ® أحد مكونات المكملات الغذائية القليلة المدعومة علميًا والتي تعالج التدهور الفسيولوجي للنسيج الضام وما يرتبط به من فقدان جزيئاتها الأساسية من الناحية الهيكلية المرتبطة بالعمر. أكثر من عقد من البحث ، بما في ذلك سبع تجارب إكلينيكية بشرية، يُظهر أن BioCell Collagen ® يمكن أن يحارب بشكل كبير علامات الشيخوخة الواضحة، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة وأقدام الغراب، مع توفير الدعم الداخلي للأنسجة الضامة والمفاصل الصحية. يتم تحقيق ذلك نتيجة لتكوين المكون التآزري الفريد من نوعه لـ BioCell Collagen للببتيدات من النوع الثاني من الكولاجين المتحلل بالماء، وكبريتات شوندروتن، وحمض الهيالورونيك. هذه التركيبة الفريدة تميز BioCell Collagen ® عن مكملات الكولاجين الأخرى.

قال إسحاق: “مع هذه المواصفات الجديدة، نتطلع إلى دعم المزيد من المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على بشرة أكثر شبابًا، ومفاصل نشطة وأنسجة ضامة صحية حيث يقومون بدمج BioCell Collagen ® في مكملاتهم الغذائية اليومية وروتينهم الغذائي”.

يتوفر BioCell Collagen ® كمنتج مستقل أو كمكون أساسي في مئات التركيبات في جميع أنحاء العالم من العلامات التجارية الرائدة في مجال المكملات الغذائية.

  IIDC هو مركز فحص وإصدار شهادات مستقل ومعتمد دوليًا للأغذية والخدمات الحلال، معترف به رسميًا من قبل العديد من المنظمات المرموقة، بما في ذلك الهيئة السعودية للغذاء والدواء، الإمارات العربية المتحدة، المجلس الإسلامي المركزي لتايلاند، JAKIM Malaysia و HAK Turkey .

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع  BioCell Technology . سيكون المدراء التنفيذيون لشركة BioCell Technology في SupplySide West في لاس فيغاس، كشك رقم 3657، و Health Ingredients في باريس، كشك رقم 7.2N44 .

نبذة عن BioCell Collagen ®  

BioCell Collagen ® هو مكون غذائي ذو علامة تجارية تم اختباره سريريًا ويعزز المفاصل النشطة، والبشرة الشابة، والأنسجة الضامة الصحية. يحتوي BioCell Collagen ® على تركيبة حاصلة على براءة اختراع من ببتيدات من النوع الثاني من الكولاجين المتحلل بالماء بشكل طبيعي وكبريتات شوندروتن وحمض الهيالورونيك في شكل مصفوفة عالية الامتصاص والتي كانت موضوع العديد من التجارب السريرية البشرية، بما في ذلك التجارب على السلامة والفعالية والتوافر البيولوجي. BioCell Collagen ® هو GRAS المؤكد ذاتيًا (معترف به عمومًا على أنه آمن). إن BioCell Collagen ® غير معدّل وراثيًا وخالي من الغلوتين وفول الصويا والمحار والأسماك والبيض والحليب والفول السوداني والسكر. تم تصنيع BioCell Collagen ® حصريًا في الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا. للمزيد من المعلومات قم بزيارة  www.BioCellCollagen.com .

  نبذة عن BioCell Technology, LLC 

BioCell Technology هي شركة بحث وتطوير منتجات وعلامات تجارية وتسويق تقوم بتصنيع مكونات مبتكرة قائمة على العلم ولها تطبيقات في المكملات الغذائية والأطعمة الوظيفية ومستحضرات التجميل. تقوم الشركة بترخيص المكونات التي تحمل علامتها التجارية لشركات السلع الاستهلاكية المعبأة الرائدة لاستخدامها في منتجاتها النهائية. للمزيد من المعلومات قم بزيارة  www.BioCellTechnology.com .

BioCell Collagen Logo

  الصورة –  https://mma.prnewswire.com/media/1927521/BioCell___Halal_Combined_FINAL.jpg

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1159802/BioCell_Collagen__Logo.jpg

 

Top