‫تكشف Huawei Cloud عن خطة “الانطلاق إلى السحابة، انطلاق إلى العالمية Go Cloud, Go Global” لتعزيز النظام البيئي للابتكار

بانكوك، 19 سبتمبر / أيلول 2022 /PRNewswire/ — انطلاقHUAWEI CONNECT 2022 اليوم في بانكوك. ألقى كين هو، الرئيس المتناوب لشركة هواوي Huawei، كلمة رئيسية بعنوان إطلاق العنان للرقمنة. أعلن تشانغ بينغ آن، الرئيس التنفيذي لِـ Huawei Cloud، عن خطط لإطلاق مناطق جديدة في إندونيسيا وأيرلندا، وكشف النقاب عن خطة النظام البيئي “الانطلاق إلى السحابة، انطلاق إلى العالمية Go Cloud, Go Global”، وأكد مجددًا الالتزام بكل شيء كخدمة. قالت جاكلين شي، رئيسة خدمة التسويق والمبيعات العالمية في Huawei Cloud، إن Huawei Cloud ستطلق أكثر من 15 ابتكارًا عالميًا، تغطي السحابة الأصلية وتطوير الذكاء الاصطناعي وإدارة البيانات والمحتوى الرقمي وتطوير البرامج و MacroVerse aPaaS.

وفقًا لما قاله كين هو، يجب على المؤسسات أن تتبنى السحابة لتحقيق قفزات في التنمية لأن التكنولوجيا الرقمية الذكية هي المستقبل. قامت Huawei Cloud بدمج أكثر من 240 خدمة وأكثر من 50000 واجهة برمجة تطبيقات لتقديم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي وتطوير التطبيقات وتقنيات البيانات الضخمة وأدوات التطوير إلى السحابة. سيساعد ابتكار وخبرة Huawei Cloud المزيد من المؤسسات على الانتقال إلى السحابة بشكل أسرع وأفضل.

تلتزم Huawei Cloud ببناء شبكة عالمية واحدة، والتي تتيح الوصول إلى الخدمات على Huawei Cloud في غضون 50 مللي ثانية من أي مكان في العالم. لن تحتاج الشركات بعد الآن إلى بناء مراكز البيانات الخاصة بها. ستطلق Huawei Cloud مناطق جديدة في إندونيسيا وأيرلندا. بحلول نهاية هذا العام، ستكون Huawei Cloud قد نشرت 29 منطقة و 75 منطقة توافر ( AZs ) تغطي أكثر من 170 دولة ومنطقة.

أصدر Zhang Ping’an أيضًا خطة “الانطلاق إلى السحابة، انطلاق إلى العالمية Go Cloud, Go Global “. مع التركيز على كل شيء كخدمة، ستشارك Huawei Cloud خبرتها المحلية المكتسبة في الخدمات لأكثر من 170 دولة ومنطقة، بالإضافة إلى نظرة ثاقبة للشركات والصناعات في المناطق الرئيسية، وستساهم بتقنياتها وحلولها في نظام بيئي عالمي. سيساعد هذا الجهد المزيد من المؤسسات على استخدام السحابة بشكل أفضل والانتقال إلى العالمية بنجاح أكبر.

تلتزم Huawei Cloud بنهج “من المحلي، إلى المحلي” لبناء نظام بيئي رقمي عالمي. على مدار السنوات الثلاث المقبلة، ستوفر Huawei Cloud الدعم لما لا يقل عن 10000 شركة ناشئة واعدة حول العالم، مع دعم يشمل تحسين التكلفة والدعم الفني والتدريب على ريادة الأعمال وموارد الأعمال الأخرى. انضمت أكثر من 120 شركة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى برنامج Huawei Cloud للشركات الناشئة.

تعمل هواوي Huawei أيضًا على تحسين النظام الأساسي الرائد في الصناعة للابتكارات على السحابة. قدمت جاكلين شي في خطابها، 15 خدمة سحابة مبتكرة من هواوي Huawei ، بما في ذلك CCE Turbo و Ubiquitous Cloud Native Service (UCS) ونموذج موجة Pangu و DataArts LakeFormation و Virtual Live و CodeCheck و CloudTest و KooMessage و KooSearch و KooGallery .

بالنظر إلى المستقبل، ستستمر Huawei Cloud في تمكين الصناعات من خلال البنية التحتية كخدمة والتكنولوجيا كخدمة والخبرة كخدمة، لإطلاق العنان الرقمي مع كل شيء كخدمة وبناء الأساس السحابي لعالم ذكي.

Top