تقدم هاي دبي حلولاً رقمية فعالة من حيث التكلفة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي للمساعدة في زيادة مبيعاتها

أعلنت “هاي دبي”، منصة اكتشاف الأعمال الأولى في المنطقة، عن إطلاق الإصدار التجريبي الأول لحلول الإعلانات الرقمية الشاملة لخدمات الشركات الصغيرة والمتوسطة. يُعد “SME Sales Booster” و “Sales Hero” حلين لنتائج مضمونة للشركات، يتعاملان مع معظم المشاكل .

His Excellency Abdul Baset Al Janahi, Member of Board of Directors of Tejuri Com LLC that runs HiDubai.com

بعد إنشاء أكثر من 3 ملايين معاملة للشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي، تقوم”هاي دبي” بإطلاق هذه الميزات الجديدة التي تستهدف الشركات التي تتطلع إلى خلق المزيد من العملاء المتوقعين في المبيعات.

تهدف الخدمة إلى مساعدة الشركات على تحقيق المزيد من المبيعات وزيادة الوعي بالعلامة التجارية مقابل 349 درهمًا إماراتيًا شهريًا. إنه نموذج مدعوم بالكامل يغطي الإستراتيجية الرقمية والتصميم والعلاقات العامة والحملات عبر الإنترنت.

قال سعادة عبد الباسط الجناحي، عضو مجلس إدارة شركة “تيجوري كوم ش.م.م” التي تدير HiDubai.com : “أشار فريق علم البيانات لدينا بشكل متكرر إلى أن الشركات الصغيرة والمتوسطة في دبي تواجه تحديات في تحقيق مبيعات محتملة. نحن ندرك أيضًا أنه ليس خيارًا قابلاً للتطبيق تجاريًا للشركات الصغيرة والمتوسطة لبناء فرق تتعامل مع الإستراتيجية الرقمية وتوجيه العملاء المحتملين.

من وجهة نظر كلية، لاحظنا أن جميع عمالقة التكنولوجيا عالميا يطاردون العلامات التجارية الكبرى بميزانيات أكبر وليس الشركات الصغيرة والمتوسطة، بعض الشركات التي حاولت تلبية هذه الحاجة الإعلانية لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، لم تتمكن من تحقيق توافق المنتج مع السوق.

لقد فهمنا الحاجة إلى إنشاء منتج اشتراك عبر الإنترنت مدعوم بالكامل وبسعر مناسب وأطلقنا حلين باسم SME-Sales-Booster وSales-Hero. نحن نساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق إزالة عبء الاستثمار في الموارد لإدارة إستراتيجية الحملة والتصميم والمزيج التسويقي المحسن وإدارة الحملات والتحليلات من خلال هذه الحلول. نحن نفعل كل شيء من البداية لتقديم الزوار المستهدفين لتحقيق المبيعات المتوقعة.

HiDubai logo

قبل إطلاق الحلول، لقد جربنا هذه الحلول مع 160 عميلًا، ليتم تحقيق لهمأكثر من 2500 عميل متوقع في الشهرين الماضيين بمعدل دقة 67٪.

لقد قمنا بخطوة بارزة في عام 2018 من خلال إطلاق “هاي دبي” لتقديم هوية رقمية مجانية لجميع الشركات في دبي. مع إطلاق SME Sales Booster و Sales Hero الآن، سوف تخطو “هاي دبي” خطوة للأمام في تقديم حلول لتحقيق مبيعات أكثر وتزويد العملاء المحتملين للشركات الصغيرة والمتوسطة. “

SME sales booster هو حل للمبتدئين يغطي التصميم واستراتيجية الحملة ووسائل الإعلام وتغطية العلاقات العامة للشركات الصغيرة ويضمن 200 زائر مستهدف شهريًا. Sales Hero هو بديل محسن معروبوت الدردشة مصمم خصيصًا ومدعوم بالذكاء الاصطناعي مع 500 زائر مستهدف شهريًا.

لتحفيز الشركات الصغيرة والمتوسطة على اتخاذ الخطوة الأولى في رحلتهم الإعلانية، تقدم Dubai SME (sme.ae) ، وهي وكالة تابعة لاقتصادية دبي (ded.ae) ، دعمًا بنسبة 50٪ من سعر المقترحات المطروحة. للمزيد من التفاصيل حول الحلول والمنح، متوفرة على الموقع التالي: reach.hidubai.com

عن هاي دبي

“هاي دبي” هي منصة اكتشاف الأعمال الأولى في المنطقة والتي توفر حضور رقمي لجميع الشركات في دبي وهي مبادرة من قبلتجوري كوم وهو مشروع مشترك بين اقتصادية دبي (ded.ae) ودبي العالمية (dubaiworld.ae). تقدم المنصة معلومات تجارية دقيقة لأكثر من 153000 شركة من دبي، ويساعد”هاي دبي” العملاء على اكتشاف تلك الشركات والتفاعل معها من خلال ميزات التواصل الاجتماعي.  وقد حققت المنصة استقطاب 3.16 مليون عميل متوقع للشركات الموجودة في دبي وتستقبل”هاي دبي”أكثر من مليون زيارة شهريًا من 138 دولة حول العالم.

يمكنك تحميل تطبيق “هاي دبي” من متاجر “آبل” و “أندويد أوقم بزيارة hidubai.com، وأيضا يمكنك متابعتنا @officalhidubai علىانستجرام وتويتر وفيسبوك و تيك توك.

Maryam Pervez
pr@hidubai.com
238 4698 55 971+
3777 391 4 971+
Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1670082/Abdul_Baset_Al_Janahi.jpg
Logo – https://mma.prnewswire.com/media/1597337/HiDubai_Logo.jpg

Top