‫تعزز Viettel الالتزام بزيادة تغطية الشبكة في المناطق النائية في موزامبيق

هانوي، فيتنام، 18 نوفمبر 2022 / PRNewswire / — مع عشر سنوات من العمل، Movitel ، الاسم التجاري لمجموعة Viettel يتيح سبل معيشة أفضل في موزمبيق. وقد أثبتت العلامة التجارية، التي وعدت بجلب شبكة الهاتف المحمول إلى جميع الناس في موزمبيق، الآن مساهمتها من خلال تحقيق تغطية بنسبة 92%، واستكمال بناء الشبكة لأكثر من 400 بلدية في جميع أنحاء البلاد. إنها تعتبر “المعجزة الأفريقية”.

وتعتبر تشيمبونيلا، مقاطعة نياسا، أكثر المناطق اكتظاظًا بالسكان في موزامبيق (14 شخصا/كيلومترا مربعا). هذه المنطقة مغطاة بالسهول التي يبلغ ارتفاعها حوالي 1000 متر، وهي أيضًا المنطقة ذات أبرد وأقسى مناخ في البلاد.

هذه القرية بها 20 أسرة فقيرة فقط. إنهم معزولون تقريبًا لأن قناة الاتصال الوحيدة هي المشي لعدة كيلومترات لإيصال الرسائل. الرغبة في الحصول على خدمة الاتصالات السلكية واللاسلكية هي مجرد حلم للناس هنا. لكن المعجزة جاءت أخيرًا عندما، قبل 9 سنوات، قرر Movitel إنشاء محطة قاعدية هنا. لقد تغيرت حياة الناس تمامًا.

“ربحنا هنا هو عندما نرى ابتسامات وسعادة الناس عندما يكونون قادرين على استخدام خدمات الهاتف المحمول لأول مرة للتواصل والتواصل مع أحبائهم. هذا ما قاله داو دونغ فونغ، رئيس فرع نياسا، في Movitel وأكمل: “على الرغم من أنهم في المناطق النائية، إلا أنهم لا يزالون يستحقون التمتع بالخدمات ووسائل الراحة التي توفرها الاتصالات السلكية واللاسلكية”.

عقد من المثابرة لتحقيق حياة سعيدة للمواطنين الموزمبيق المسجلين. إن العمل المرتبط بالمسؤولية الاجتماعية، وكل ذلك من أجل السعادة البشرية هو الهدف الذي تسعى Movitel إلى تحقيقه منذ ذلك الحين في موزامبيق. أثبتت Movitel مساهمتها من خلال توفير تغطية بنسبة 92% إلى موزمبيق، واستكمال بناء شبكة لأكثر من 400 بلدية في جميع أنحاء البلاد. “معجزة Movitel ” – تم إنشاؤها بحب وامتنان الشعب الفيتنامي لأفريقيا.

الفيديو:  https://www.youtube.com/watch?v=XQkaOuFy74Uنبذة عن Viettel

قامت Viettel Group ببناء بنية تحتية كبيرة للاتصالات 4G تغطي 97% من سكان فيتنام وأصبحت رائدة في تشكيل مجتمع رقمي في فيتنام. بالإضافة إلى الحفاظ على عمل مستدام، فإن Viettel لديها شعور قوي بالمسؤولية تجاه المجتمع من خلال الأنشطة الأساسية للمنظمة. تركز Viettel على التعليم والرعاية الصحية المجتمعية وبرامج الأشخاص المحرومين في فيتنام وجميع البلدان التي تدير فيها شركة Viettel شركات.

الفيديو –  https://www.youtube.com/watch?v=XQkaOuFy74U  

Top